كلب في المنام

كتابة دعاء النابلسية -
كلب في المنام

غالباً ما يربط مُفسري الأحلام صفات الكائن أو الشيء الذي يُري في المنام بصفاته في الحياة، وعليها سيتسند التفسير للحلم،  كما أن الأمر يختلف باختلاف النوع، واختلاف المواقف التي يرى فيها كلب في المنام، وما بين اختلاف الأنواع واختلاف المواقف يكون التفسير للرؤية، فمثلاً رؤية الكلب الذكر تختلف عن رؤية أنثي الكلب و هكذا.

تفسير حلم كلب في المنام

الهروب من الكلاب في المنام

الهروب من الكلاب في المنام يدل على أن هناك مشاكل تُطارد صاحب الرؤيا، و إذا قام الكلب بإيذاء الشخص في المنام فهذا يعني أنه سيُعاني كثيراً من هذه المشاكل، هذا هو التفسير العام للهروب من الكلاب.

الهروب من الكلاب في المنام للعزباء

  • إذا رأت الفتاة أنها تمشي في طريق و يخرج عليها كلب أو مجموعة من الكلاب و هي تحاول الهروب منهم،  فهذا يدل على قدوم فترة صعبة في حياتها، أي أنها ستواجه بعض المشاكل الصعبة في حياتها، لكن إذا لم تقوم الكلاب بإيذائها في المنام،  فهذا يعني أنها ستتغلب على هذه الصعوبات.
  • و إذا رأت الفتاة أن هناك كلب يحاول الهجوم عليها لكنه لم يستطيع التغلب عليها،  فهذا دليل على أن هناك شخص مخادع في حياتها و ستتخلص منه في وقت قريب.
  • إذا رأت الفتاة أنها تعتني بالكلب في المنام، فهذا دليل على أن هذه الفتاة لديها قدرة كبيرة على تحمل المسؤولية و مواجهة صعوبات الحياة.

كلب في المنام: شراء الكلب في المنام

له تفسيران:

  • الأول هو السعي وراء تكوين الصداقات.
  •   التفسير الثاني أنه دليل على النفاق و التقرب من الأشخاص من أجل مصلحة .

الهروب من الكلاب في المنام للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة أنها تحاول الهروب من مجموعة من الكلاب السوداء، و تنجح في الهروب منهم،  فهذه بشرى من الله لها بأنه سيُنجيها من مشاكل ستمر بها ورؤية الكلاب السوداء في المنام بشكل عام ترمز الى الأعداء، و إذا رأت الزوجة هذه الكلاب تتظاهر بالحب لها و تحاول التقرب منها،  فهذا يدل على خُبث هؤلاء الأعداء .

وإذا رأت المرأة المتزوجة ان هناك مجموعة من الكلاب تنبح عليها في المنام،  فهذا دليل على ان هناك أشخاص يذكرونها بسوء بشكل دائم أما رؤية كلب أبيض فهذا يدل علي صديق وَفي لها، و إذا كانت مُطلقة و رأت كلب أبيض فهذا يعني أنها ستعود الى زوجها مرة أخرى.

الخوف من الكلاب في المنام

يُشير الخوف من الكلاب في المنام الي وجود أشخاص سيئين في حياة صاحب الرؤيا و إذا رأي احد ما كلب ضخم يحاول الهجوم عليه مع محاولته الإحتماء من الكلب، فهذا دليل كبير علي مواجهة صاحب الرؤيا لعدو قوي، لكن إذا لم يستطيع الكلب التغلب علي صاحب الرؤيا،  فهذا يعني انه سينجو من كيد الأعداء .

و قد تدل رؤية الكلب و الخوف منه في المنام إلى ترك المكان الذي يعيش به صاحب الرؤيا ولكن إن رأي أحدكم كلب يخاف منه في المنام فهذا دليل على قوة صاحب الرؤيا و مكانته الطيبة في المكان الذي يعيش فيه و حب الجميع له .

الخوف من هجوم الكلاب في المنام دليل على قيام صاحب الرؤيا بتغيير أفكاره للأفضل وإذا رأي أحدكم كلب ينبح عليه دون إيذائه،  فهذا دليل علي أن صاحب الرؤيا يخاف من أشياء ليس لها وجود .

8340 مشاهدة