كلمات اهداء وتهنئة للصيدلي في اليوم العالمي للصيدلة 2022

كلمات اهداء وتهنئة للصيدلي في اليوم العالمي للصيدلة 2022

كلمات اهداء وتهنئة للصيدلي في اليوم العالمي للصيدلة 2022، هي ما سنقوم بالحديث عنه عبر فقرات وسطور المقال الآتي، اعترافًا منّا بفضل الصيّدلي وأهمية الدّور البارز الذي يقوم على أدائه في المجتمع، وتفاعلا مع مناسبة اليوم العالمي للصيادلة، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على كلمات ورسائل وصور عن اليوم العالمي للصيدلة 2022 وعلى أجمل عبارات ومعلومات عن اليوم العالمي للصيدلة.

ما هو اليوم العالمي للصيدلة 

إنّ اليوم العالمي للصيدلة هو أحد الأيام العالمية الرسمية التي جرى اعتمادها لتسليط الضوء على العَمل الإنساني والدّور البارز الذي يقوم الصيدلي على ممارسته في المجتمع، وتسليط الضّوء على أهمية تلك المهام، وعلى جُملة المشاكل والعقبات التي تعيق تطوير هذه المهنة، حيث تمّ اعتماد هذه المناسبة رسميًا مع تاريخ العام 2009 للميلاد عن الاتحاد العالمي للصيادلة، وقم تتمّ إقرار تاريخ الخامس والعشرين من شهر سبتمبر لكلّ عام عيدًا رسميًا لتلك الذّكرى السنويّة.[1]

شاهد أيضًا: متى يصادف يوم الصيدلي السعودي

كلمات اهداء وتهنئة للصيدلي في اليوم العالمي للصيدلة 2022

وهي من الكلمات الأنيقة التي يجري تناولها مع مناسبة اليوم العالمي للصيدلي، تعبيرًا عن الامتنان والتقدير لتلك الجهود الكبيرة، وفي ذلك لا بدّ علينا من سرد أجمل الكلمات في هذا الصّدد:

أولًا في اليوم العالمي الذي يحتفل به المشهد الدّولي بمهنة الصّيدلة، يسرّني أن أزفّ التّهاني وأجمل التبريكات لصديقي الغالي، عن مشواره الطّويل في خدمة المُجتمع، شاكرين له هذه الجهود الكبيرة.
ثانيًا يسرّني في مناسبة اليوم العالمي للصيدلة، أن أبارك لحبيبة قلبي، وريحانة عُمري، وزهرة الحياة التي منَّ الله على قلبي بها، صيدلية الإنسانيّة زوجتي الغالية، شاكرا له كلّ هذا اللطف والأخلاق.
ثالثًا مُبارك لكَ يا صديقي الغالي، بكامل الحُب والفخر أُبارك لكَ اليوم العالمي للصيدلة، لأنّها المناسبة التي تستحقّ، والذّكرى السنوية التي تنال عنها التّقدير والحفاوة، أدام الله عليكَ هذا العطاء.
رابعًا في اليوم العالمي لمهنة الصيدلة، نزفّ أطيب التّهاني والتّبريكات إلى تلك القلوب التي تحترف العَطاء، على مشاعر الخير التي تنبض مع كلّ يوم، إلى جميع الصيادلة السّاهرين على حراسة الدّواء، كلّ عام وأنتم بخير.

عبارات وتبريكات للصيدلي في اليوم العالمي للصيادلة 2022

وهي من العبارات التي تحمل أمانة الحُب، وردّ الجميل، ومشاعر الخير، فنمضي بها مع مناسبة الخامس والعشرين من سبتمبر لتهنئة الصيادلة، وأبرز ما جاء عنها:

  • سوف يبقى الرداء الأبيض حكاية من حكايات الفخر، وقصة شامخة على جبين العَمل الإنساني، فأسأل الله أن يُبارك لكَ يا صديقي، وأن يوفّقك إلى ما فيه الخير والسّعادة.
  • مع مناسبة اليوم العالمي للصيادلة، يُسعدني أن أقف على تلك المناسبة، وأحمل قلبي لأهنّئ جميع العاملين في هذه المهنّة الإنسانيّة من صيادلة وصيدلانيات، فأشكرهم على حسن المعاملة وسلامة الأمانة.
  • إنّ حارس الأدوية الأمين هو حكاية من حكايات الخير التي لا بدّ وأن نتناولها بعين الحُب والاهتمام في مناسبة اليوم العالمي للصيادلة، فأُبارك لكَ من أعماق قلبي يا صديقي الغالي، وأشكر لكَ جهودك الكبيرة.
  • إنّ تقديم الشّكر والاعتراف بالجميل، هي إحدى الميّزات التي لا تلحّى بها سِوى من آمن بالله وعرف قدره، ففي اليوم العالمي للصيادلة، نُبارك لجميع القائمين على هذا القطاع المميّز، ونشكر لهم، ونسأل الله أن يكتب لهم خير الجزاء.

كلمات بالإنجليزي تهنئة للصيدلي في اليوم العالمي للصيدلة 2022

تنطلق مناسبة اليوم العالمي للصيدلة لتزور جميع القلوب حولَ العالم، وتُعبّر عن تلك الحفاوة بجميع اللغات، وفي ذلك نقوم بطرح أجمل الكلمات باللغة الإنجليزية في الآتي:

العبارة  الترجمة
World Pharmacists Day is one of the beautiful days in which we learn about one of the human professions that have always been present in the service of society. Congratulations to all of you. إنّ يوم الصيادلة العالمي هو أحد الأيّام الجميلة التي نتعرّف بها على واحدة من المِهن الإنسانيّة التي طالما كانت حاضرة في خدمة المُجتمع، مُبارك لكم جميعًا.
We share our hearts in this global occasion that sheds light on the pharmacist from the widest doors, so we congratulate all the workers, and we ask God to grant them success in their next life paths. نُشارك بقلوبنا في تلك المناسبة العالميّة التي تُسلّط الضّوء على الصيدلي من أوسع الأبواب، فنُبارك لكلّ العاملين، ونسأل الله التّوفيق لهم في مسارات حياتهم القادمة.
The pharmacist will remain a lofty emblem on the forehead of humanitarian work, and the faithful guardian of drug stores. Congratulations to all pharmacists on the occasion of World Pharmacy Day. سوف يبقى الصيدلي شعارًا شامخًا على جبين العَمل الإنساني، والحارس الأمين على مستودعات الأدوية، مُبارك لجميع الصيادلة مناسبة اليوم العالمي للصيدلة.

كلمة اهداء وتهنئة للصيدلي في اليوم العالمي للصيدلة 2022

يتم تناول هذه الكلمة المميزة في الفعاليات الثقافية التي يجري اعتمادها في تلك المناسبة العالمية المميّزة، والتي من شأنها أن تزيد من رسالة المناسبة وتدفعها للأمام، وفي ذلك نطرح الآتي:

  • صديقي الصّيدلي، يحتفل الاتّحاد العالمي للصيادلة في هذه المناسبة على مستوى العالم، وتحتفل قلوبنا على نحو خاص بحضورك الأنيق، وخدماتك الجليّة التي تقوم على طرحها للمُجتمع، فكلّ الشّكر لكَ على ذلك.
  • تُسعدنا مناسبة اليوم العالمي للصيادلة، لأنّها إحدى نوافذ الخير التي نتعرّف خلالها على واحدة من أبرز المِهن الإنسانيّة التي تقوم على تقديم خدمات واسعة للحياة الإنسانيّة، فكلّ الشّكر يا صديقي.
  • إنّ لنا في اليوم العالمي للصيادلة، برقيّات شكر مستحقّة، إلى جميع الأحبّة العاملين في تلك المهنّة الإنسانيّة المُشرّفة، بارك الله سعيكم، وجزاكم اللهم خيرًا عن تلك الخدمات.
  • في الخامس والعشرين من سبتمبر لكلّ عام، تزورنا مناسبة اليوم العالمي للصيادلة، لنُعلن معها أطيب التّهاني وأجمل التبريكات إلى جميع الصيادلة، عن جهود وكبيرة تُبذل في سبيل سلامة الجميع.

أجمل خواطر تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2022

وهي من الخواطر المَطروحة عبر تويتر وغيرها من نوافذ العالم الافتراضي، فقد شارك الناشطون في تلك المناسبة بعدد كبير ومميّز من التغريدات، وأجمل ما قيل:

أجمل خواطر تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2022
  • إنّ يوم الصيادلة العالمي، هو يوم مميز لجميع الفئات من المُجتمع، فالصيدلي عصب رئيسي للحياة، نحمد الله على وجوده، ونُبارك له على تلك الجهود الكبيرة التي يقدمها يومًا بعد آخر.
  • في يوم الصيادلة، لا بدّ لنا من تقديم أسمى آيات الحُب والعُرفان بالجميل، لجميع الصيادلة على امتداد أرض الوطن، فهم السّند الأوّل لفريق العمل الطّبي، وحكاية الأمانة التي تستمرّ بعد كلّ مرض.
  • في يوم الصيادلة، نُبارك لجميع العاملين في هذا المسار، ونشكر لهم طيبة الأخلاق والتّعامل الإيجابي، والأمانة في طرح الأدوية، فكل عام وأنتم بخير، أدام الله عليكم نعمة الخير والتوفيق.

صور كلمات وعبارات في اليوم العالمي للصيادلة 2022

يتم تبنّي تلك الصّور وطرحها عبر منصات عالم التواصل الاجتماعي، للتعبير عن التّفاعل الإيجابي مع تلك المناسبة، والتي تتناول بين طيّاتها واحدة من أجمل المِهن الإنسانيّة، وفي ذلك لا بدّ من طرح الآتي:

صور كلمات وعبارات في اليوم العالمي للصيادلة 2022
صور كلمات وعبارات في اليوم العالمي للصيادلة 2022
صور كلمات وعبارات في اليوم العالمي للصيادلة 2022
صور كلمات وعبارات في اليوم العالمي للصيادلة 2022

إلى هُنا نصل إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كلمات اهداء وتهنئة للصيدلي في اليوم العالمي للصيدلة 2022 الذي استعرضنا من خِلاله أجمل الكلمات والعبارات والصور والخواطر عن يوم الصيادلة العالمي لعام 2022.

المراجع

  1. ^fip.org , world-pharmacists-day , 25/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *