كلمة تلقيها الام في حفل التخرج

كلمة تلقيها الام في حفل التخرج

كلمة تلقيها الام في حفل التخرج الذي يعتبر أحد أسعد المناسبات التي تعيشها الأم مع أبنائها وهي ترى نتيجة عملهم وجهدهم وتعبها معهم وفي متابعتهم حتى يصلوا إلى مرحلة التخرج وجني ثمار كل هذا، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من النماذج لكلمة تلقيها الأم في حفل التخرج بالإضافة إلى إمكانية تحميلها بصيغة بي دي أف بشكل مباشر، كما وسنرفق عبارات تهنئة بالنجاح من ام لابنتها.

كلمة تلقيها الام في حفل التخرج

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد عليه أفضل صلاة وأتم التسليم، أما بعد..

السيدات والسادة الحضور، أهنيكم جميعًا بهذا اليوم الجميل المميز الذي وفقنا الله فيه لرؤية أبنائنا وفلذات أكبادنا وهم يحملون شهادات العلم والمعرفة ويقفون هذا الموقف المشرف في نهاية مشوارهم العلمي، وبداية مشوار آخر ملؤه الأمل والتفاؤل والإنجازات بإذن الله، كما اختص بالتهنئة ابني “الاسم” الذي كان على الدوام مصدرًا لفخري واعتزازي، والذي أثلج صدري بخبر تخرجه جميل وأنا أراه يلتف بهذا الثوب الجميل ويرفع قبعته مودعًا جامعته ليبدأ مشواره العملي، أسأل الله أن يوفقه وزملاؤه جميعًا في سنواتهم القادمة وأن يجعل لهم الخير في كل خطوة.

ولا أنسى أن أشكر الهيئة التدريسية بجميع مستوياتها لما قدموه من علم نافع لجميع الطلبة، إذ إن هذا الإخلاص والصدق هو ما يبني الوطن وينتج الأجيال القادرة على إتمام المسيرة وجعل حياتنا أفضل على جميع المستويات، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلمة الام في حفل تخرج ابنتها

ابنتي العزيزة، أهدي لك هذه الكلمة وأنت تقفين اليوم هذا الموقف المشرف على عتبات التخرج، فأبارك لك أولًا بهذا الإنجاز الكبير الذي جعلنا جميعًا فخورين بك، ثانيًا أسأل الله أن يهديكي ويسدد خطاكي ويجعل في سنواتك القادمة الخير كله سواء في حياتك العلمية أم العملية، لتكوني دائمًا الأفضل كما كنتي على الدوام في عيون والدتك.

أبارك أيضًا لجميع زميلاتك الذين استحقوا أن يكونوا هنا اليوم لننظر لهم نظرة عز وفخر بما حققوا من إنجاز، وندعو الله لهم أن يوفقهم ويجعل فيهم الخير لبلادنا ولأنفسهم ولجميع البشر، أحسنتم صنعًا، زرعتم فحصدتم، ألف مبروك.

شاهد أيضا: كلمة عن التخرج 

كلمات للام في حفل التخرج

  • أبارك لك يا ابنتي بمناسبة تخرجك الجميل، جعل الله لك في كل خطوة سلامة ووفقك لما يحبه ويرضاه في حياتك القادمة.
  • ألف ألف مبروك يا ولدي الغالي، لقد جعلتني فخورة بك وأدخلت السعادة على قلبي بارك الله بك.
  • في يوم تخرجك يا ولدي أهديك من التهاني ما يليق بهذا الإنجاز الكبير الذي أسعدنا جميعًا، لقد رأينا تعبك وجهدك الذي بذلت وها قد عوضك الله بفضله بالنجاح والتفوق.
  • مبارك لك يا ابني العزيز هذا التخرج الكبير الجميل الذي يثلج الصدر ويجعلني ووالدك أسعد والدين بولدهم، لقد أحسنت صنعًا بارك الله بك.

شاهد أيضا: كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج

كلمة قصيرة للام في حفل التخرج

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أبدأ أولًا بحمد الله العلي العظيم الذي أسعدني بتوفيقه لابني/ابنتي بتخرجه وتفوقه، كما أبارك لجميع زملائه بهذا الإنجاز الكبير الذي أسعد أهاليكم وجعلهم فخورين بكم بحق، كما أشكر الهيئة التدريسية الذين تابعوا الطلبة بجد وإخلاص وكانوا مثالًا للمعلم المخلص الذي يتابع أبناءنا ويسندهم ويمدهم بجميع الأدوات التي يحتاجونها ليقفوا أخيرًا هذا الموقف المشرف، حاملين راية العلم والمعرفة لبناء هذا الوطن ومساعدة أهله، أشكركم جميعًا إذ جعلتم هذا اليوم هو أسعد أيام حياتي، والسلام عليكم ورحمة الله.

شاهد أيضا: كلمة مديرة المدرسة في حفل التخرج

تحميل كلمة تلقيها الام في حفل التخرج

أجمل شعور تعيشه الأم هو ذلك الشعور الذي يمر بقلبها الجميل يوم ترى أحد أبنائها يتخرج بعد تعب وجهد لليالي طويلة وصعبة، لذا فإننا نحرص على أن نقدم لكم أجمل كلمة تلقيها الام في حفل التخرج، ويمكن تحميل كلمة جميلة بصيغة pdf وبشكل مباشر وفوري “من هنا“.

شاهد أيضا: عبارات عن فرحة التخرج قصيرة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلمة تلقيها الام في حفل التخرج حيث أوردنا العديد من الكلمات الجميلة والمميزة التي قد تلقيها الأم في حفل تخرج أحد أبنائها فرحًا وافتخارًا بهذا الإنجاز الكبير مع إمكانية تحميلها.

251 مشاهدة