عبارات كل عام وانت بخير سنة جديدة 2024

عبارات كل عام وانت بخير سنة جديدة 2024

عبارات كل عام وانت بخير سنة جديدة 2024 يمكن قولها أو إرسالها للأحبّة من أجل معايدتهم وتهنئتهم بقدوم العام الجديد بمختلف الجمل والكلمات المعبرة عن فرحهم بإتمام عام آخر بصحة وعافية، متمنين لهم أطيب الأقدار والأحوال مع بداية عام جديد بكل سعادة، لذلك يهتم موقع محتويات بتقديم مجموعة من أجمل عبارات العام الجديد وانتهاء العام القديم.

تهنئة بالعام الجديد 2024

يتبادل الناس مع انقضاء كل عام مجموعة من عبارات التهنئة معبرين فيها عن محبتهم، إذ كان من أجمل هذه العبارات ما يلي:

التهنئة الأولى أرجو من الله أن يكون عامًا جديدًا سعيدًا لكم ومليئًا بالخير والعطاء، جعل الله لكم فيها ما تتمنونه، كل عامٍ وأنتم بخير.
التهنئة الثانية تتوالى الأيام دون أن نشعر بها، تختم عامًا بأفراحه وأتراحه، وتفتح صفحة جديدة أسأل ربي أن تكون خيرًا كيفما حلّت عليكم.
التهنئة الثالثة عامًا سعيدًا لكم أحبتي وإخوتي، جعل الله لكم فيه نصيبًا من كل خير وأسعدكم فيه.

عبارات كل عام وانت بخير سنة جديدة 2024

تترك عبارات العام الجديد أثرها الخاص في نفوس الأحبّة عند قولها من القلب، فمن أكثر عبارات العام الجديد المعبرة نورد الجمل التالية:

  • كل عامٍ وأنت بخير يا كل الخير، لعلها تكون سنةً جديدة تمتلئ أيامك فيها بأجمل الأقدار وخيرها.
  • نطوي من صفحات أعوامنا عامًا جديدًا لنستهلّ بـ 2024 الخير الذي يخبئه لنا القدر فيها، كل عامٍ وأنت بخير.
  • كل عامٍ وخير صديقٍ لي بخير، أسأل الله أن يجعل في دربك كل الخير، تاركًا في قلبك للناس حب الخير، أتمنى أن تكون السعادة رفيق قلبك.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد رسمية

عبارات كل عام وأنت بخير 2024

تعتبر عبارات المعايدة بكل عام وانت بخير الصيغة الأجمل التي للتهنئة بالعام الجديد 2024، وفيما يلي باقة من أروع عبارات كل عام وانت بخير العام الجديد 2024:

أجمل عبارات كل عام وأنت بخير 2024
  • ينقضي عام آخر وتمر أيامه لتكشف لنا عن سنة جديدة أكتب لك في أولى صفحاتها كل عامٍ وأنت بخير، ربي اجعل منها عام خيرٍ علينا أجمعين.
  • تهب آخر نسمات 2023 حاملةً بين نفحاتها همومًا كان لنا فيها نصيب، تاركةً لعام 2024 أن يصلح ما أفسدته الأيام، كل عامٍ وأنت بخير.
  • كل عامٍ أقف حائرًا أنتقي كلماتي التي سأخبرك بها بحلول العام الجديد، كل عامٍ وأنت بألف خير، جعلها الله سنةً من الخير والبركة لك وعليك.

عبارات كل عام وانت بخير حبيبي 2024

يتغازل العشّاق فيما بينهم فرحين بمرور السنوات التي تجمعهم بين متآلفين ومسرورين، ومن أكثر عبارات المعايدة رومنسية لعام 2024 ندرج الجمل التالية:

  • أبدأ كل عامٍ بك لتكون بدايته خيرًا، أنت خيري وسعادتي وجمال عامي وبركته، كل عامٍ وعمري بألف خير.
  • كل عامٍ وأنت بخير يا حبيبي، كل عامٍ وأنت كل الخير لي، أسأل ربي أن يجعل بيتنا واحدًا وعامنا واحدًا نتبادل التهانئ به كعائلة.
  • كل عامٍ وقلبي بألف خير، جعل له الله ما يتمناه من الخير، وزاد لي من حبه خيرًا من الغير، عامًا سعيدًا حبيبي.

اقرأ أيضًا: عبارات جميلة في عيد رأس السنة

كل عام وانت بخير سنة خير وسعادة

يدعو الناس لأصدقاهم وأهليهم بالخير والسعادة مع كل بداية للعام الجديد، حيث يمكن تبادل عبارات كل عام وأنت بخير 2024 بواحدة من العبارات الآتية:

التهنئة الأولى كل عامٍ وأنت بخير، لعلها تكون سنة خير وسعادة عليك وعلى أهلك، يمنّ الله بها عليكم بالخير والعطاء.
التهنئة الثانية مع بداية العام الجديد أتمنى لك الخير والسعادة، وأن تجد فيها ما يشتهيه قلبك، ويرتمي في دربك ما يُسرّ يه خاطرك، كل عامٍ وأنت بخير.
التهنئة الثالثة ينقضي عامٌ بعد عام وحبي لك يزيد في كل عام، أملي بأن يكون لك الخير في 2024 اصبح بحجم الجبال، جعل الله لك في أيام هذا العام ما يخطر لك ويجول في البال.

كل عام وانت بخير سنة جديدة 2024 بالإنجليزي

تتنوع لغات العالم جاعلةً من عبارات التهنئة تتنوع بين لهجة وأخرى، فمن بين أروع عبارات المعايدة في اللغة الإنجليزية لعام 2024 نورد العبارات التالية:

  • الجملة: The last breeze of 2023 blows, carrying among its whiffs worries in which we had a share, leaving the year 2024 to fix what the days have ruined, Happy New Year.
    الترجمة: تهب آخر نسمات 2023 حاملةً بين نفحاتها همومًا كان لنا فيها نصيب، تاركةً لعام 2024 أن يصلح ما أفسدته الأيام، كل عامٍ وأنت بخير.
  • الجملة: Days pass without us noticing them, ending a year with its joys and sorrows, and opening a new page.
    الترجمة: تتوالى الأيام دون أن نشعر بها، تختم عامًا بأفراحه وأتراحه، وتفتح صفحة جديدة أسأل ربي أن تكون خيرًا كيفما حلّت عليكم.
  • الجملة: We turn the pages of our years into a new year, to usher in the good 2024 that fate has in store for us. Happy new year.
    الترجمة: نطوي من صفحات أعوامنا عامًا جديدًا لنستهلّ بـ 2024 الخير الذي يخبئه لنا القدر فيها، كل عامٍ وأنت بخير.

اقرأ أيضًا: صور سنة هجرية سعيدة واجمل خلفيات ورمزيات العام الجديد

كل عام وانتم بخير 2024 تويتر

يشارك المحبين والأصدقاء على شبكات التواصل الاجتماعي تهانيهم بالعام الجديد، وفيما يلي باقة من أجمل عبارات التهنئة لعام 2024 للمشاركة على تويتر:

  • عزيزًا على القلب دخلت، وفي عام 2023 في قلبي كبرت، أسأل ربي أن يزيد في قلبي حبك، وأن يجمع بيننا في كل خير، وكل عامٍ وأنت بخير.
  • يا خير صديقٍ عرفت، بك عامي الجديد بدأت، لعله يكون خيرًا وبخت، كل عامٍ وأنت بألف خير.
  • كل عامٍ وأنتم بخير، وأيامكم في 2024 مليئةٌ بالخير، جعل ربي منا ومنكم فيها من أهل الخير، وأبعد عنا ما تحمل لنا من ضير.

عبارات كل عام وانت بخير سنة جديدة 2024 بالصور

كذلك لا بدّ من تقديم عبارات كل عام وانت بخير سنة جديدة 2024 بالصور فيما يأتي:

دعاء للسنة الجديدة 2024 بالصور
دعاء للسنة الجديدة 2024 بالصور

دعاء للسنة الجديدة 2024 بالصور
بهذه الصور التي حملت بين طياتها عبارات كل عام وانت بخير سنة جديدة 2024 نصل لختام هذا المقال، والذي قدّم مجموعة من أفضل العبارات وأجمل رسائل التهنئة التي يمكن من خلالها بدء عام جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *