كم سعر عطر رسيس وأجمل عطور رسيس الرجالية والنسائية

كتابة داليا صلاح - تاريخ الكتابة: 28 يناير 2021 , 12:01
كم سعر عطر رسيس وأجمل عطور رسيس الرجالية والنسائية

كم سعر عطر رسيس ؟، ذلك السؤال الذي يعد واحداً من أكثر التساؤلات الشائعة والمتداولة على مختلف محركات البحث في المملكة العربية السعودية، وذلك يرجع رغبة في التعرف على الاسعار الحقيقة لعطور رسيس التي تملأ جميع أرجاء المملكة بأكملها، وذلك باعتبارها واحدة من أشهر وأهم البراندات السعودية المتواجدة على مستوى العالم، والتي تزخر بالفعل بعدد كبير من أجود أنواع المعطرات المختلفة سواء كانت للجسم أو للشعر، وهذا يأتي علاوة على احتواءها على العود الملكي الذي يعد أحد أشهر العلامات المميزة لدول الخليج.

رسيس للعطور

تعتبر براند رسيس للعطور واحدة من أشهر البراندات والماركات التي صممت خصيصاً لصناعة أجود أنواع المعطرات في المملكة العربية السعودية، وذلك حيث أنها تشتمل بالفعل على مجوعة كبيرة وواسعة من المنتجات المختلفة مثل العطور الرجالية والنسائية المميزة، عطور الشعر، العود، ومعطرات الجو الفريدة والمنعشة.

ولعل من أهم أسباب نجاح هذا الماركة وحصولها على مثل هذا القدر الكبيرة من الشهرة والصيت، هو احتواءها على فريق عمل متخصص يضم نخبة واسعة من أفضل العاملين الذين يحرصون بشكل فعلي على تطبيق كافة معايير الجودة والدقة لإنتاج أفضل العطور التي تليق بمستوى العملاء المميزين في المملكة أو سائر المدن الأخرى المختلفة والمجاورة.

فروع عطورات رسيس

يرتكز الفرع الرئيسي والوحيد لعطور رسيس داخل المملكة العربية السعودية، ولكنه يوفر بدوره العديد من خدمات الشحن والتوصيل لعدد كبير من المدن المختلفة المتواجدة داخل المملكة مثل الرياض، الحريق، الدرعية، الدلم، الزلفى، السليل، وغيرها..، وهذا يأتي أيضاً بالإضافة إلى توفيره لخدمات الشحن الخارجية لعدد من الدول الأخرى التي تأتي خارج حدود المملكة مثل الامارات والكويت والبحرين وعمان والكويت.

ولعل من أهم المزايا التي توفرها مجموعة عطورات رسيس السعودية هي اتاحة العديد من وسائل وسبل الدفع المختلفة مثل الفيزا أو باي بال أو تطبيق مدى، وغيرها من التطبيقات الأخرى المختلفة التي تأتي لتناسب أكبر فئة ممكنة من الأفراد سواء داخل المملكة أو خارجها.

شاهد أيضاً: ما هو افضل عطر في درعه للنساء والرجال

أجمل عطور رسيس الرجالية والنسائية

تشتمل عطور رسيس على مجموعة كبيرة ومتنوعة من أفضل العطور العبقة والفريدة، والتي تأتي لتجمع في مكوناتها عدد كبير من أرقى وأهم العناصر الطبيعية الفعالة التي تكسبها في النهاية مثل هذا القدر الكبير من السحر والجاذبية، وفيما يلي سوف يتم الاطلاع على قائمة كبيرة تتضمن أشهر وأهم اسماء العطور الشائعة والأكثر تداولاً في ماركة رسيس السعودية الشهيرة:

  • رسيس برايفت Private.
  • رسيس بيوتي Beauty.
  • رسيس كلاسيك Classic.
  • رسيس نايس Nice.
  • رسيس رويال Royal.
  • رسيس ستايل Style.
  • رسيس برايم Prime.
  • رسيس كراون Crown.
  • رسيس جولد Gold.
  • رسيس بيور Pure.
  • رسيس هوب Hope.
  • رسيس رايا Raya.
  • رسيس بلاك Black.

كم سعر عطر رسيس

للتعرف على السعر الرئيسي لعطر رسيس لابد أولاً من تحديد النوع الخاص والماركة المحددة المطلوب معرفة سعرها، وذلك حيث تختلف أسعار العطور وبشكل منطقي طبقاً لعدد من العوامل التي يتمثل أهمها في مدى تركيز نسبة الزيت العطري المتواجد بها، وهذا يأتي أيضاً بالإضافة إلى حجمها ومكوناتها الداخلية، وفيما يلي سيتم استعراض الاسعار الدقيقة لعدد كبير من أشهر وأهم عطور راسيس الشائعة والمتداولة:

عطر رسيس برايفت Private

يأتي هذا العطر المميز ليناسب جميع الفئات المختلفة سواء من الرجال أو النساء، وذلك حيث أنه يجمع بين عدد كبير من العناصر الطبيعية الخلابة والرائعة مثل اللوز والتونكا واللافندر، والتي تعطيه في النهاية مزيج من الأنتعاش والفخامة، فهو حقاً يعد أحد عطور رسيس الراقية والمفعمة بالانفراد والتميز.

السعر: يبلغ سعر عطر رسيس برايفت Private حوالي 159.5 ريال سعودي.

عطر رسيس برايفت

عطر رسيس بيوتي Beauty

يعد هذا العطر واحداً من العطور القوية والمميزة التي تستطيع بأن تفرض سيطرتها الكلية على الجميع من الرجال والنساء دون استثناء، وذلك قد يرجع بشكل فعلي نظراً لإحتواءه على مزيج عبقري من الزعفران والياسمين والبرتقال والاخشاب، والذي يمكنه بالفعل من الاستحواذ على مشاعر الجميع بمجرد استنشاق قطرة واحدة منه.

السعر: يبلغ سعر عطر رسيس بيوتي Beauty حوالي 194 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: افضل عطر من درعه ثابت للرجال والنساء

عطر رسيس بيوتي

عطر رسيس نايس Nice

يأتي هذا العطر بدوره ليتصدر رأس قائمة عطور رسيس النسائية، وذلك حيث أنه يشتمل بالفعل على توليفة رائعة ومميزة تجمع بين عدد كبير من العناصر الطبيعية الفواحة مثل الياسمين، الباتشولي، المسك، الزهور البيضاء، والتي يساهم كلاً منها في إضافة اطلالة ولمسة ساحرة من الأناقة والجمال والرقي.

السعر: يبلغ سعر عطر رسيس نايس Nice حوالي 148 ريال سعودي على التقريب.

عطر رسيس نايس

عطر رسيس كلاسيك Classic

يأتي هذا العطر الكلاسيكي المميز ليناسب أصحاب الذوق الرفيع من الرجال أو النساء الذين يفضلون تلك الروائح الفخمة والراقية، وذلك حيث أنه يتمتع بالفعل باتحاد عدد كبير من العناصر الطبيعية الخلابة مثل العود والصندل والزعفران والهيل، والتي تساهم في منحه مثل هذه الرائحة الشرقية العبقة والمناسبة للمناسبات والاحتفالات الليلية على وجه الخصوص.

السعر: يبلغ سعر عطر رسيس كلاسيك Classic حوالي 172.5 ريال سعودي.

عطر رسيس كلاسيك

عطر رسيس ستايل Style

يعتبر هذا العطر واحداً من أشهر العطور الرجالية المميزة لمجموعة رسيس للعطور، وذلك حيث أنه يتكون من اتحاد مجموعة كبيرة من العناصر المميزة التي تشمل كلاً من البرغموت والكستناء والتوباكو وأوراق البنفسج، والتي تمنحه في النهاية مثل هذه الرائحة النابضة والمفعمة بالرجولة والفخامة.

السعر: يبلغ سعر عطر رسيس ستايل Style حوالي 143.75 ريال سعودي.

عطر رسيس ستايل

عطر رسيس رويال Royal

يتمتع هذا العطر الراقي والمميز بإحتواءه على عدد كبير من العناصر الطبيعية الفواحة مثل الورد والزعفران والباتشولي، والتي تأتي لتتحد بدورها مع بعض النفحات والنسمات الرقيقة من العود والكاكاو، لتكسبه في النهاية مثل هذه الرائحة العبقة التي تفرض نفسها في كل وقت وحين.

السعر: يبلغ سعر عطر رويال Royal حوالي 212.75 ريال سعودي على التقريب.

عطر رسيس رويال

عطر رسيس بيور Pure

يعد هذا العطر الفريد واحداً من العطور المثالية لهؤلاء الأفراد الذين يرغبون في تحقيق التميز والانفراد، وذلك حيث أنه يشتمل بالفعل على مجموعة كبيرة من العناصر الرائعة والمميزة مثل البرتقال والصندل والكمثرى، وهذا يأتي أيضاً بالإضافة إلى بعض النفحات الرقيقة المحملة بالورد والمسك.

السعر: يبلغ سعر عطر بيور Pure حوالي 161 ريال سعودي.

عطر رسيس بيور

عطر رسيس جولد Gold

يعتبر هذا العطر واحداً من أهم العطور المميزة لمجوعة رسيس للعطور، وذلك حيث أنه يشتمل بدوره على عدد كبير من العناصر الطبيعية الخلابة والمميزة مثل الورد والياسمين وزهرة البرتقال، والتي تكسبه في النهاية تلك الرائحة العبقة والمنعشة التي تدوم لأطول فترة ممكنة.

السعر: يبلغ سعر عطر رسيس جولد Gold حوالي 143.75 ريال سعودي.

عطر رسيس جولد

عطر رسيس برايم Prime

يأتي هذا العطر الفريد ليتصدر بدوره قائمة العطور الشرقية الأكثر رواجاً في المملكة بأكملها، وذلك حيث أنه يشتمل بالفعل على مجموعة كبيرة من العناصر والتركيبات المميزة التي تجمع ما بين الباتشولي والبرغموت والزعفران، والتي تجعله في النهاية يحظى بمثل هذه المكانة الراقية في عالم العطور.

السعر: يبلغ سعر عطر رسيس برايم Prime حوالي 173.65 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: كيف اعرف العطر الاصلي من التقليد وأهم طرق حفظ العطور لأطول فترة ممكنة

عطر رسيس برايم

عطر رسيس كراون Crown

يعتبر هذا العطر الفريد واحداً من أشهر العطور العبقة والراقية التي تحتوي على مجموعة كبيرة وواسعة من العناصر المميزة مثل العنبر والياسمين والتوت والمسك، والتي تساهم في النهاية في منحه رائحة فواحة وراقية لا تضاهى.

السعر: يبلغ سعر عطر رسيس كراون Crown حوالي 149.5 ريال سعودي.[1]

عطر رسيس كراون

هكذا وفي الختام، تكون هذه المقالة قد استوفت الحديث عن عدد من المحاور الهامة والرئيسية مثل الاطلاع على ماهية رسيس للعطور، وكذلك التعرف على أهم فروع عطورات رسيس، ثم تم الانتقال بعدها لاستعراض أجمل عطور رسيس الرجالية والنسائية للحصول على إجابة مثالية ووافية على سؤال المقالة الرئيسي وهو كم سعر عطر رسيس ؟.

المراجع

  1. ^ rasees , رسيس للعطور , 28/1/2021
3651 مشاهدة