كم عمر مستور العصيمي واهم المعلومات عنه

كتابة ميرا قاسم - تاريخ الكتابة: 13 يناير 2021 , 21:01 - آخر تحديث : 13 يناير 2021 , 21:01
كم عمر مستور العصيمي واهم المعلومات عنه

كم عمر مستور العصيمي ؟ الذي يعتبر من أقدم الشعراء في الخليج العربي ذا جنسية سعودية واسمه بالكامل مستور تركي العصيمي العتيبي، ويعتبر من أشهر الشعراء في السعودية حيث أنه محاور سعودي وشاعر نبطي، ونظرًا لأن الكثير يرغب في معرفة العديد من المعلومات عن حياته الشخصية، سوف نعرض لكم في الأسطر القادمة عمر مستور العصيمي وغيرها من المعلومات عن حياته الشخصية.

كم عمر مستور العصيمي

إن الشاعر مستورد العصيمي من مواليد  18 يونيو 1928 وهذا يعني أنه يبلغ من العمر 92 عامًا، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية، ومسلم الجنسية، ولقد حاز على شهرة كبيرة ويعتبر من أشهر الشعراء في المملكة وأقربهم إلى القلوب، وذلك لأنه محب للخير فإن هذا كان سبب في أن يحبه الجميع، ما زاد من مكانته لدى الجميع أنه كان شاعر بسيط وأشعاره مميزة تدخل إلى القلوب، ولقد كان مميزًا في شعر المحاوره.

شاهد أيضًا: كم عمر هند البلوشي وما هي أهم الأعمال الفنية التي قدمتها

وفاة مستورد العصيمي في ذمة الله

إن وفاة الشاعر السعودي مستورد العصيمي كانت في يوم الأربعاء 14/1/2021 توفاه الله في عمر يناهز الـ 92 بعد معناه مع المرض، فلقد توفي بعد مسيرته الطويلة مع الشعر على مر السنوات الماضية، مما سبب موته الحزن الشديد إلى جميع محبي أشعاره.

فإن شهرته لا تقتصر على السعودية فقط ولكنه معروف في الخليج العربي والدول العربية وله معجبين بأشعاره من جميع أنحاء العالم، وأكبر دليل على شهرته أن أسمه كتب على أنه أفضل وأبرز الشعراء في الدول العربية، يعتبر من عمالقة الشعراء يتميز بأخلاقه الحميدة وبساطته.

معلومات شخصية عن مستورد العصيمي

بعد أن تعرفت على كم عمر مستور العصيمي ، من مواليد الرياض في السعودية بدأ العمل منذ عام 1970 إلى 2020 فلقد بدأ في كتابة الشعر والسير الذاتية وأول كتابته كانت مع المحاورة، كما أنه قدم الكثير من الشعر والقصائد، ومن أبرز ما قدم من شعر ( المغترة الجنادرية حفل الجامعة ).

وبسبب تميز ما كان يقدمه كان هذا سبب في أن يحوز على شهرة كبيرة، كما أنه بعد أن توفى سبب هذا حدوث ضجة في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: كم عمر الملك عبدالله

في النهاية نكون عرضنا لكم الإجابة على سؤال كم عمر مستور العصيمي ؟ هذا بجانب أننا عرضنا أهم المعلومات الشخصية عن هذا الشاعر الشهير، والسبب الذي أدى للوفاة.

102 مشاهدة