كيف اتواصل مع حساب المواطن

كتابة مصطفى محمد - تاريخ الكتابة: 11 يوليو 2020 , 19:07
كيف اتواصل مع حساب المواطن

كيف اتواصل مع حساب المواطن من الأسئلة الهامة، خاصة أن هذا الحساب ساعد الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية في تجاوز الأعباء المتراكمة عليهم، إن كانوا من أصحاب الدخل المنخفض أو المتوسط، لأجل ذلك تم توفير أرقام وروابط لجعل عملية التواصل سهلة، وهذا ما سنفصله لاحقًا في هذا المقال.

‎كيف اتواصل مع حساب المواطن

يستطيع المستخدم لحساب المواطن في المملكة العربية السعودية الاستعلام عن الحالة الخاصة به، والراتب الذي يستحقه، أو تعديل البيانات المتعلقة به وغير ذلك من الجوانب الضرورية، من خلال عدة وسائل التي يمكن من خلالهم الاستفسار عن أي أمور يرغب بها والتي تحتاج إلى إجابة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: الدخول إلى نظام حساب المواطن

‎ رقم التواصل حساب المواطن الموحد

من ضمن طرق التواصل مع حساب المواطن في المملكة العربية السعودية؛ الاتصال على رقم هاتفي والذي خصصته إدارة الحساب لذلك وهو (199122) ويتلقى الرقم الاتصالات من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

قنوات التواصل مع حساب المواطن

يتيح حساب المواطن التواصل معه من خلال التراسل عبر موقع تويتر أو الموقع الرسمي للحساب أو خدمة صوتك مسموع وجاءت طرق التواصل كما يلي:

  • خدمة المستفيدين عبر تويتر: @Citizen_care من الساعة 1 مساءًا وحتى 11 مساءًا باستثناء الجمعة والسبت.
  • صوتك مسموع urv.ca.gov.sa على مدار 24 ساعة.

شاهد أيضاً: كيف أضيف تابع في حساب المواطن

‎موقع حساب المواطن الرسمي

يعتبر ‎موقع حساب المواطن الرسمي إحدى الطرق الهامة التي يمكن من خلالها أن يتواصل المستخدم مع الإدارة، كما أنه يضم التفاصيل الكاملة عن هذه الخدمة الهامة التي تحظى بمتابعة الكثيرين في المملكة العربية السعودية، ويمكن الوصول إليه “من هنـا“.

اقرأ أيضًا: تحديث بياناتي في حساب المواطن

وبذلك نكون قد انتهينا من الحديث حول السؤال كيف اتواصل مع حساب المواطن ، وذكرنا مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها التحدث إلى القائمين على هذا الحساب والاستفسار عن النقاط المختلفة.

836 مشاهدة