كيف اطلع تصريح مشي ساعه من تطبيق توكلنا للتصاريح

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 24 مايو 2020 , 21:05
كيف اطلع تصريح مشي ساعه من تطبيق توكلنا للتصاريح

يتساءل البعض عن كيف اطلع تصريح مشي ساعه من خلال تطبيق توكلنا للتصاريح الأمنية 1441 خلال أوقات الحظر في المملكة العربية السعودية، وذلك بالتزامن مع قيام السلطات السعودية بتطبيق إجراءات جديدة بشأن حظر التجول ومنع التجمعات مع تفشي فيروس كورونا المستجد.

تصريح مشي ساعه

قبل الإجابة عن تساؤلات البعض حول كيف اطلع تصريح مشي ساعة من خلال تطبيق توكلنا 1441، دعنا في البداية أن تطبيق توكلنا قد تم توفيره عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو التي تعمل بنظام IOS، وذلك حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من المواطنين من الاستفادة من خدماته.

وفي الفترة الأخيرة، قد بدأ تطوير تطبيق توكلنا وزيادة عدد الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين والمقيمين من مختلف المناطق السعودية خلال هذه الفترة، ومن بينها:

شاهد أيضًا: تطبيق اسعفني تصريح خروج وقت الحظر في السعودية 1441

كيف اطلع تصريح مشي ساعه من تطبيق توكلنا للتصاريح

هناك خطوات يجب اتباعها في حالة الرغبة بالحصول على تصريح مشي لمدة ساعة يوميًا عبر تطبيق توكلنا للتصاريح الأمنية على الهواتف المحمولة.

وكانت خطوات استخراج تصريح مشي ساعه يوميًا، قد جاءت على النحو التالي:

  • ادخل على الصفحة الرئيسية للتطبيق
  • اضغط على قائمة التصاريح الأمنية
  • اضغط على تصريح مشي لمدة ساعة
  • اكتب كل البيانات المطلوبة بشكل صحيح
  • اضغط على تسجيل الطلب
  • يجب الانتظار لحين وصول الرد من قبل المسؤولين عن تطبيق توكلنا في رسالة هاتفية على الهاتف المحمول.

شاهد أيضًا: افضل تطبيقات توصيل مياه للمنازل بالسعودية 1441

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا فيه عن شروط الحصول على تصريح مشي لمدة ساعة واحدة خلال فترة حظر التجول وذلك من خلال تطبيق توكلنا، وهذا بجانب تطرقنا للحديث عن أهم الخدمات التي يقدمها تطبيق توكلنا لكل المواطنين والمقيمين في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية.

228 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!