افضل تطبيقات توصيل مياه للمنازل بالسعودية 1444

تطبيقات توصيل مياه للمنازل بالسعودية

افضل تطبيقات توصيل مياه للمنازل بالسعودية 1444؛ هي أهم ما يتم البحث عنه من قٍبل المواطنين بالمملكة، حيث يغلب على السعودية المناطق الصحراوية، وبالتالي نادراً ما تحصل على مياه نقية تصلح للشرب، وهي مشكلة كبيرة يواجهها الجميع ليس فقط المواطنين ومن خلال موقع محتويات سيتم توفير طريقة طلب خدمة المياه النقية للمنازل عن طريق تطبيقات الهاتف.

توصيل مياة للمنازل في السعودية

إنّ خدمة توصيل المياه للمنازل تُقدمها شركات متخصصة للمياه الطبيعية، والمياه جميعها تم الحصول عليها من مصادر أصلية مثل مياه الآبار ومياه الأمطار، كما تقوم الشركات بتنقية المياه، وتعقيمها بعد الحصول عليها من مصادر طبيعية ثم تعبئها للتوصيل.[1]

اقرأ أيضًا: التسجيل في هنقر كمندوب في السعودية

اسماء تطبيقات توصيل مياه للمنازل بالسعودية

حتى لا تقع في نفس المواطن السعودي حيرة في اختيار التطبيق المناسب لإيصال المياه، أعددنا قائمة تشمل فقط أفضل تطبيقات توصيل مياه للمنازل بالسعودية 1444؛ وبالتالي يتم الطلب منها بمنتهى الأمان، نعرض كل تطبيق بمفرده وبمزاياه التي يُقدمها فيرجى المتابعة.

تطبيق مياه حلوة

هو تطبيق يسمح بالوصول إلى مياه السعودية من خلال إجراء الطلب عبر التطبيق، التعامل مع التطبيق سهل، ولا يحتاج إلى أي احترافية إطلاقا، وفيما يلي أهم مميزاته:

  • هو العلامة التجارية لشركة ميساه الجوف الصحية.
  • مياه حلوة تعتمد على استخراج الماء من بئر جوفي الموجود في مدينة دومة الجندل.
  • التطبيق متاح للأندرويد من “من هنا” والأيفون “من هنا“.

تطبيق أشرب

تطبيق أشرب واحد من التطبيقات المهمة الشاملة، حيث يعتبر وسيط بين جميع شركات تصنيع المياه بين المستودعات والعملاء، هذا التطبيق يمكنكم الاعتماد عليه في طلب مياه الشرب النقية، وعن مميزاته نتابع التالي.

  • التطبيق سهل الاستخدام.
  • يسمح للجميع الاطلاع على الأسعار من قبل عملية التسجيل في التطبيق.
  • يمكنه المقارنة بين العديد من المنتجات المختلفة للمستهلك.
  • يتيح إمكانية الدفع إلكترونياً.
  • متاح تنزيل تطبيق اشرب للأندرويد “من هنا” أو تنزيله للآيفون “من هنا“.

رابط موقع شركة نوفا لتوصيل مياه للمنازل بالسعودية

إنّ شركة نوفا شركة رائدة ومعروفة في السعودية، تُقدم أفضل أنواع المياه النقية الصالحة للشرب، كما تقدم زجاجات مياه بأحجام مختلفة، وتوفر خدمتها عن طريق موقعها الرسمي novawater.com وذلك من خلال تحديد الكمية المطلوبة وطلبها عبر الموقع.

وفي نهاية المقال يكون قد تم طرح قائمة عن افضل تطبيقات توصيل مياه للمنازل بالسعودية 1444 وأفضل تطبيق توصيل مياه للمنازل بالسعودية، مع رابط موقع شركة نوفا لتوصيل مياه للمنازل بالسعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *