كيف اعرف رقم تتبع الشحنة سمسا

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 5 يناير 2021 , 08:01 - آخر تحديث : 5 يناير 2021 , 08:01
كيف اعرف رقم تتبع الشحنة سمسا

كيف اعرف رقم تتبع الشحنة سمسا من الأسئلة التي يتساءلها العديد من عملاء شركة سمسا بشكل مستمر، حيث يريدون معرفة الرقم الخاص بتتبع الشحنة من أجل استخدامه في عملية التتبع ومعرفة حالة الشحنة على موقع الشركة الرسمي أو من خلال الهاتف، وفيما يأتي نتعرف على طريقة الحصول على رقم التببع والاستعلام عن حالة الشحنة.

شركة سمسا

شركة سمسا هي شركة متخصصة في الشحن السريع للبضائع والطرود مختلفة الأحجام، تقدم خدماتها للآلاف من الأفراد والشركات منذ نشأتها عام 1994 حتى الآن، ثم اتجهت الشركة إلى توسيع خدماتها ونشاطاتها حتى تشمل عملية النقل الدولي والداخلي والشحن الجوي والبري والبحري، وتقديم حلول للجمارك والتجارة الإلكترونية والخدمات المختلفة والمتنوعة، فأصبحت شركة سمسا واحدة من أشهر الشركات التي تقدم خدمات لوجيستية للشركات المعروفة داخل المملكة، ويستخدمها العديد من الأشخاص والهيئات الحكومية والخاصة نظرًا لالتزامها الشديد بمواعيد التسليم والدقة المتناهية. [1]

كيف اعرف رقم تتبع الشحنة سمسا

يمكن التعرف على رقم تتبع الشحنة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالعميل المرسل ، حيث بمجرد شحن الطلب من الموقع سيصل إلى العميل رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رقم تتبع الشحنة. والذي يمكن استخدامه لمعرفة موقع الشحنة وحالتها عبر الموقع أو التطبيق.

طريقة تتبع الشحنة في سمسا

يمكن تتبع الشحنة في شركة سمسا عبر الموقع الإلكتروني للشركة من خلال الخطوات التالية: [1]

  •  الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة سمسا “من هنا“.
  • إدخال رقم التتبع الخاص بالشحنة.
  • النقر على زر تتبع.
  • ستظهر كافة المعلومات المتعلقة بالشحنة بداية من مكان الشحن الأساسي حتى مكانها الحالي وموعد وصولها.

رقم سمسا الموحد

يمكن التواصل مع شركة سمسا للشحن والتوصيل عبر عدة طرق وفرتها الشركة من أجل تسهيل عملية التواصل بين العميل والشركة، وجاءت طرق التواصل كالتالي: [1]

  • رقم الهاتف وهو 80012429999 أو الرقم 920009999.
  • صندوق بريد رقم 63529 الرياض 11526 المملكة العربية السعودية.
  • زيارة فرع الشركة الرسمي في المملكة الذي يقع في شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الضباب.
  • البريد الإلكتروني لخدمة عملاء سمسا السعودية وهو: [email protected]
  • التواصل من خلال حساب شركة سمسا الرسمي على تويتر مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: استعلام عن شحنة سمسا برقم الجوال

رابط تتبع شحنة سمسا

يمكن تتبع الشحنة التي يتم توصيلها من قبل شركة سمسا عبر الموقع الرسمي للشركة، وذلك من أجل التعرف على كافة الأماكن التي مرت بها الشحنة والموعد الرسمي لوصولها إلى العميل، ويمكن الدخول مباشرة إلى موقع شركة سمسا “من هنا” والاستعلام عن الشحنة، كما يمكن الاستعلام عنها من خلال رقم الهاتف الخاص بالشركة، وفي كلا الحالتين يحتاج العميل إلى رقم التتبع الخاص بالشحنة.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال كيف اعرف رقم تتبع الشحنة سمسا وطريقة تتبع الشحنة من خلال موقع سمسا أو رقم الجوال، كما تعرفنا على طرق التواصل مع شركة سمسا السعودية والرابط المباشر لموقع الشركة للاستعلام عن الشحنات.

المراجع

  1. ^ smsaexpress.com , شركة سمسا , 5/1/2021
79 مشاهدة