لقد تفوقت على المتسابق الثاني ما هي مرتبتي الان

كتابة بشرى ديوب -
لقد تفوقت على المتسابق الثاني ما هي مرتبتي الان

لقد تفوقت على المتسابق الثاني ما هي مرتبتي الان ، سيقدم المقال حل لعبة اختبار الدماغ Brain Test برين تست المستوى 6، وهي إحدى الألعاب التي يلعبها الكثيرون لما فيها من ألغاز وتحدي لذكاء الشخص وسرعة بديهته، كما سيوضح المقال الفوائد التي تقدمها ألعاب تدريب الدماغ للاعبين.

شاهد أيضًا: الغاز صعبة جدا مع الحل

ما هي لعبة برين تست Brain Test

إن لعبة برين تست Brain Test هي لعبة مجانية، تضم العديد من الألغاز صعبة الحل، بالإضافة إلى سلسلة من ألعاب الدماغ الصعبة، حيث تقدم اللعبة ألغازاً مختلفةً واختباراتٍ صعبة تتحدى العقل، كما تسمح اللعبة للمستخدم بالاستمتاع مع أصدقائه من خلال تحديهم في هذه اللعبة، ويلعبها الأشخاص من جميع الأعمار لما تحويه من ألغاز خادعة ومحفزة للعقل، مع إجابات غير متوقعة في الكثير من الأحيان.[1]

لقد تفوقت على المتسابق الثاني ما هي مرتبتي الان

إن الإجابة عن سؤال لقد تفوقت على المتسابق الثاني ما هي مرتبتي الان هي: الثانية أو 2، وهو أحد الألغاز التي تعرضها لعبة برين تست Brain Test في المستوى السادس، والإجابة هي المرتبة الثانية لأنه عند التغلب على المتسابق الثاني سيحل الشخص مكانه، أي ستصبح مرتبته الثاني.

شاهد أيضًا: 10 الغاز صعبة مع الحل

الفوائد الرئيسية لألعاب تدريب الدماغ

سنبين فيما يلي أهم الفوائد لألعاب تدريب الدماغ.[2]

تحسين الذاكرة

تم تصميم ألعاب تدريب الدماغ لاختبار الذاكرة من خلال مجموعة من الألعاب والتحديات المختلفة، وهناك العديد من الأدلة على أن بعض هذه الألعاب يمكن أن تكون فعالة في شحذ مهارات ذهنية معينة يمكن أن تتدهور مع تقدم العمر، مثل اتخاذ القرار وسرعة رد الفعل والذاكرة قصيرة المدى.

تقلل من مخاطر الإصابة بالخرف أو مرض الزهايمر

في عام 2015، وجدت الأبحاث أن ألعاب تدريب الدماغ يمكن أن ترتبط ارتباطًا مباشرًا بتحسن التفكير، والتعلم اللفظي، بالإضافة إلى تحسين القدرة على القيام بالمهام اليومية، وذلك في دراسة أجريت على أكثر من 7000 مشارك من المصابين بمرض الزهايمر، حيث وجدت الدراسة أن التغييرات كانت أكثر وضوحًا في الأشخاص الذين لعبوا ألعاب تدريب الدماغ خمس مرات على الأقل في الأسبوع.

تحسين الانتباه والتركيز

فائدة أخرى لألعاب تدريب الدماغ هي أنها تركز على تحسين مدى الانتباه والتركيز، وهي مهارة يمكن أن تنتقل إلى الحياة الشخصية والمهنية.

تسريع ردود الأفعال

تركز ألعاب تدريب الدماغ أيضًا على المساعدة في تحسين رد الفعل من خلال التحديات التي تحوي مؤقت زمني، والجولات التي يجب إنجازها في أقصر وقت، والتي تهدف إلى اختبار السرعة والانتباه والقدرة على الاستجابة بسرعة وبدقة، مما قد يكون مفيدًا عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرارات أكثر كفاءة وبثقة أكبر.

تزيد من سرعة البديهة

تم تصميم ألعاب تدريب الدماغ أيضًا لاختبار سرعة البديهة الذهنية لدى اللاعب، حيث يتعلق هذا بمهارات حل المشكلات، والقدرة على التفكير النقدي وحل المشكلات بكفاءة.

شاهد أيضًا: الغاز بالصور صعبة مع الحل

وهنا يصل المقال إلى خاتمته بعد أن قدّم الحل للغز لقد تفوقت على المتسابق الثاني ما هي مرتبتي الان ، كما بين المقال الفوائد التي تقدمها ألعاب تدريب الدماغ لتحسين المهارات الذهنية.

المراجع

  1. ^ microsoft.com , Brain Test: Tricky Puzzles , 1/11/2021
  2. ^ hhmglobal.com , 5 Main Benefits of Brain Training Games , 1/11/2021
90 مشاهدة