ماهو الشي الذي صانعه لا يحبه

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 24 نوفمبر 2020 , 15:11
ماهو الشي الذي صانعه لا يحبه

ما هو الشيء الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه؟ من الألغاز التي يبحث عن حلها الكثير، حيث نجد أن الكثير من المسابقات على مواقع التواصل الإجتماعي او ألعاب التسلية والترفيه تحتوي على ألغاز صعبة وتحتاج إلى ذكاء لحلها، لذا نحاول دوما توفير المساعدة وحلها، ونحن بدورنا سوف نقدم لكم حل لغز ما هو الشيء الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه؟

ما هو الشيء الذي صانعه لا يحبه

حل لغز ما هو الشيء الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه هو الكفن الذي يتم تكفين الميت فيه عند المسلمين، حيث أن الذي يصنع هذا الكفن لا يحبه، والشخص الذي يشتريه لا يقوم بإستخدامه إلا لميت، والذي يستخدمه هو الميت الذي لا يراه، فالموت يعتبر أكبر واعظ.

حل لغز صانعه يبيعه وشاريه لا يستعمله ومستعمله لا يراه

من ألغاز الذكاء الصعبة التي أصبحت محط إهتمام الكثير من الأشخاص الذين يريدون معرفة حل مثل هذه الألغاز الصعبة، لذا فإن حل هذا اللغز صانعه يبيعه وشاريه لا يستعمله ومستعمله لا يراه هي الكفن الذي يكفن فيه الموتى.

ما هو الكفن

يعتبر الكفن أحد الأغطية الخاصة بتغطية الموتى، ومرحلة التكفين من المراحل التي تيم فيها تجهيز الميت عند المسلمين من أجل الدفن، وهذه المرحلة تشمل الغسل والتكفين بالكفن والصلاة عليه ثم الدفن، وتستخدم الشرائع الأخرى أساليب مختلفة ويسبق التكفين مرحلة الغسيل للميت للطهارة، ويتكون الكفن من قطعة واحدة إلى ثلاثة قطع من القماش الأبيض للرجال وقطعة واحدة إلى خمسة قطع للنساء، ويتم لف سائر الجسد به عدا الوجه، ويكره المغالاة في ثمن الكفن ويجب أن يكون نظيف وطاهر ومعطر، وكفن الحاج والمعتمر يعتبر ملابس الإحرام، حيث يتم غسل وتكفينه دون تطيب كونه محرماً.[1]

وبهذا تعرفنا وإياكم على جميع المعلومات الخاصة بموضوع ماهو الشي الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه، حيث يعد هذا اللغز من ضمن الألغاز الصعبة التي يبحث عنه محبو الألغاز بشكل كبير.

المراجع

  1. ^ alukah.net , الكفن , 24/11/2020
1085 مشاهدة