كبلز وش معناها

كبلز وش

كبلز وش معناها وعلى ماذا تطلق، حيث هناك الكثير من البحث في الأونة الأخيرة على معنى كلمة كبلز التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أن كلمة كبلز أصبحت الكثي يهتم بها ويريد الحصول على معنى صحيح لها حسب معاجم اللغة العربية إن توفرت، لهذا سنتعرف على كبلز وش معناها.

كبلز وش معناها

كلمة كبلز هي كلمة مشهورة يتم إطلاقها على كل ثنائي، أي المتزوجين (الزوج وزوجته) على المرتبطين الحبيب والحبيبة، على الصديق والصديق أو الصديقة والصديقة، زملاء الدراسة المقربين، وفي السعودية يتم إطلاقها على الأشخاص الذي يمثلون أنهم متزوجين وليس أزواج، وقد انتشرت هذه الكلمة بشكل كبير من قبل الأجهزة الأمنية السعودية، حيث تقوم أحيانا بالقبض على حفلات شبابية وتذكر كلمة كلبز من ضمن الكلام، وهو ما يبين أنها امسكت أشخاص ادعوا أنهم مرتبطين أو متزوجين.

شاهد أيضاً: ما معنى كلمة بروجا

كلمة كلبز بالإنجليزية

تكتب كلمة كلبز بالإنجليزية Couples ويتم استخدامها بشكل كبير بين الشباب والفتيات الغير متزوجين، وذلك من أجل الدخول إلى المطاعم والكافيهات والمولات الخاصة بالعائلات، لهذا يقولون أنهم كلبز أي مرتبطين أو متزوجين وهم ليسوا بذلك، وهذا الأمر الذي يجعل الكثير يبحث عن معنى هذه الكلمة.

شاهد أيضاً: معنى كلمة المنهل بالعربي

هذه هي كافة المعلومات بخصوص كبلز وش معناها، وقد بينا لكم كيفية كتابة كلمة كلبز باللغة الإنجليزية، وأين يتم استخدام هذه الكلمة بشكل كبير، كما تعرفنا على أسباب استخدامها بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *