ما اسم الفيلم الذي يجمع اميرات ديزني

كتابة نور محمد -
ما اسم الفيلم الذي يجمع اميرات ديزني

اسم الفيلم الذي يجمع اميرات ديزني ما هو؟ فلقد أعلنت شركة ديزني على أن هناك فيلماً سوف يجمع اميرات ديزني لأول مرة في صالة السنيما، وسوف يكون عرض الفيلم في شهر نوفمبر، وسوف ينتظره الكثير من عشاق شخصيات ديزني، لذلك سوف نتعرف على اسم الفيلم الذي يجمع اميرات ديزني.

اسم الفيلم الذي يجمع اميرات ديزني

اسم الفيلم الذي يجمع اميرات ديزني  هو فيلم 2Wreck-It Ralph  وأكثر ما يميزه هو أنه الفيلم الأول الذي يجمع أميرات ديزني في فيلم واحد، وأن هذا الجزء من الفيلم هو امتداد للجزء الأول وتدور أحداثه حول أبطال الفيلم الذين سوف يهربون من عالمهم، ويقومون باستكشاف عالم جديد يعيشون فيه.

شاهد أيضًا: من هو بطل فيلم home alone

أشهر أفلام أميرات ديزني

أفلام أميرات ديزني من أكثر أفلام الكرتون مشاهدة، وذلك لأنهم يتميزون بالمتعة والمغامرة التي تجذب انتباه عشاق شخصيات الديزني، ومن أشهر وأنجح أفلام أميرات الديزني هي:[1]

  • فيلم الجميلة والوحش: حيث يعد هذا الفيلم من أفضل أفلام أميرات الديزني، وقد تم عرضه لأول مرة في عام 1992م وهو من بطولة اتسون وايما، وتدور أحداث الفيلم عن أمير تعرض لتعويذة من السحر حولته إلى وحش، وعاش بعد ذلك في قصره إلى أن تقابل مع فتاة جميلة تبحث عن والدها المفقود، وينتهي بها الأمر أن تصل إلى قصر الوحش وتقابله.
  • فيلم رابونزل: وهو من الأفلام الناجحة لديزني، وعرض في عام 2010م وتدور أحداث الفيلم عن الفتاة الجميلة رابونزل صاحبة الشعر الطويل التي خطفتها الساحرة الشريرة غوتيل وهي طفلة وقامت بحبسها داخل البرج لمدة سنوات كثيرة.
  • فيلم فروزن: من أروع أفلام أميرات ديزني، وتدور أحداثه عن الأميرة إلسا التي توجت كملكة، والتي تملك قوة سحرية تحول كل شيء حولها إلى جليد، وأختها آنا تحاول أن تعيدها إلى المملكة بعد أن قررت ألسا حبس نفسها خوفًا من أن تصبح وحش.
  • فيلم موانا: لقد عرض هذا الفيلم في عام 2016م، وتدور أحداثه حول الفتاة موانا التي تريد حماية جزيرتها التي تعيش فيها من اللعنة التي حلت على الجزيرة، وتقوم موانا بالتخلص من اللعنة وتحرير شعبها.
  • فيلم حورية البحر: وهو من أفلام ديزني المشوقة جدًا، وتدور أحداثه حول حورية بحر تعيش تحت الماء وأبيها الملك تريتون ووالدتها الملكة أثينا، وقد تم عرض الفيلم في عام 1989م وهذا الفيلم تم اقتباسه من قصة دنماركية.
  • فيلم علاء الدين: هذا الفيلم تم اقتباسه من الفيلم العربي ألف ليلة وليلة وتدور أحداث هذا الفيلم عن حياة علاء الدين الولد الفقير الذي يقابل الأميرة ياسمين ويحبها ويريد أن يهديها الكثير من الكنوز بمساعدة العفريت، ولقد تم عرض فيلم علاء الدين في 1992م، وحاز على إعجاب الكثير من عشاق شخصيات الديزني.

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا على اسم الفيلم الذي يجمع اميرات ديزني وذكرنا أشهر أفلام أميرات ديزني وأعمالهم الجميلة التي يسعد الأطفال بمتابعتها، ومنها فيلم علاء الدين وكذلك الأميرة والوحش.

المراجع

  1. ^ cbr.com , 10 Best Disney Princess Movies, Ranked According To IMDb , 21-6-2022
265 مشاهدة