من هم ابطال فيلم من غير ميعاد

من هم ابطال فيلم من غير ميعاد

من هم ابطال فيلم من غير ميعاد حيث يُعتبر فيلم من غير ميعاد من أجمل الأفلام العربية القديمة التي تحمل الطابع الرومانسي، وفي اطار استعادتنا لأفلام الزمن القديم سوف نتعرف على بعض التفاصيل الخاصة بهذا الفيلم الرائع الذي لا يُعتبر فيلمًا رومانسيًا فقط ولكن تخللته أغاني رائعة للمطرب الراحل محرم فؤاد.

من هم ابطال فيلم من غير ميعاد

يضم فيلم من غير ميعاد مجموعة من الممثلين المشهورين الذيم ذاع صيتهم، وأبطال فيلم من غير ميعاد أو أسماء طاقم التمثيل بالعمل هم كما يلي:-

  • الفنانة نادية لطفي.
  • الفنانة سعاد حسني.
  • الفنان محرم فؤاد.
  • محمد سلطان.
  • ميمي شكيب.
  • زوزو ماضي.
  • فاخر فاخر.
  • خيرية أحمد.
  • وصلاح جاهين.
  • سمير صبري.
  • والفيلم من إخراج أحمد ضياء الدين.

شاهد أيضًا: من هو مخرج فيلم زوجة رجل مهم

قصة وأحداث فيلم من غير ميعاد

تحكي قصة الفيلم عن أم رحل عنها زوجها وترك لها أزمة مالية وثلاثة من البنات، ويعيش معها في نفس الفيلا أخيها وأختها، وتسعى الأم والتي تؤدي دورها زوزو ماضي لزواج بناتها، ونجد أن الأخت الكبرى وهي خيرية أحمد قد تمت خطبتها لمقاول ثري ويؤدي دوره صلاح جاهين.

والإبنة الوسطى هي نادية لطفي التي تعمل بشركة للسياحة، والابنة الصغيرة لها هي سعاد حسني، والخالة هي ميمي شكيب التي تؤدي دور العانس في الفيلم، والخال فاخر فاخر في دور عازف للموسيقى يعاني من ضعف السمع، وتم رهن الشاليه والفيلا التي تمتلكهما الأسرة.

وحتى يتم الخروج من هذه الأزمة تقوم الأسرة بتأجير الشاليه لشام ثري ويهوى الرسم واسمه وحيد ويؤدي دوره محمد سلطان، وترغب الأم في وضع نادية ابنتها في طريق هذا الشاب حتى يأتي لخطبتها وتخرج من أزمتها المالية، ويقيم معه صديقه وهو محرم فؤاد الذي يعمل في مهنة التلحين والطرب واسمه كمال.

وهو ليس ثريًا كصديقه لذلك فهو ليس مرغوب من الأم التي ترى أن لا مستقبل ينتظره، بينما يتجه محمد سلطان لحب نادية ويرسم لها بعض اللوحات ويتردد في إعلامها بما يجول في قلبه تجاهها، بينما اتجهت سعاد حسني أو سلوى لحب كمال أو محرم فؤاد المطرب الفقير في صمت.

ولكن نادية أعجبتها موسيقى وصوت محرم فؤاد ووجدت الكثير من الأفكار المشتركة بينهم، وتعددت بينهما اللقاءات، ولكن بدون جدوى فهي لا تستطيع مقاومة الأم في الزواج من وحيد الرسام الثري، وأما دور سمير صبري في الفيلم أنه كان زميل سعاد حسني الأخت الصغرى منذ الطفولة.

ويحاول سمير صبري أو صديق الطفولة أن يعرض حبه عليها ولكنها لا تبادله نفس المشاعر لأنها تجد أنه حب طفولي وليس حب حقيقي، وقد فاجأ محمد سلطان أو وحيد الجميع وطلب الزواج من نادية ولكنها ترددت بينما حزنت سلوى لذلك بشكل كبير لأنها شعرت أنها فقدت حبها الوحيد.

ووافقت نادية على الزواج من وحيد أو محمد سلطان برغم أنها لا تبادله المشاعر حتى تُلبي رغبة أمها، وبعد ذلك علمت سلوى من كمال أو محرم فؤاد بحبه لنادية، وفي واحدة من سهراتهم وقعت حقيبة سلوى لتشاهد نادية صورة وحيد أو محمد سلطان بها، وتعرف بأن أختها تحب خطيبها، وبدون قصد علمت نادية من أختها سلوى بحب كمال لها، وكانت نادية تبادله نفس المشاعر فذهبت له وصارحته بحبها.

ولكنه طلب منها أن يفترقا حتى لا يخسر صديقه وحيد، وفي أحد اللقاءات بين سلوى ووحيد شعر بحبها له، وسأل نفسه أيهما أفضل الزواج ممن يحبها ولا تبادله نفس المشاعر أو ممن تحبه، ومن هنا قرر الزواج من سلوى واعتذر إلى نادية التي ذهبت إلى حبيبها كمال في النهاية.

وفي النهاية نكون قد عرفنا من هم ابطال فيلم من غير ميعاد الذين قدموا مجموعة من الأفلام الجميلة والتي تقدم قضايا اجتماعية وسياسية هامة، كما أنهم قدموا مجموعة من الأفلام الرومانسية الجميلة التي أحبها الكثير من محبي الأفلام القديمة.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , من غير ميعاد (1962) , 25-6-2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *