عبارات وكلمات وصور مبارك عليكم العشر الأواخر من رمضان

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 2 مايو 2021 , 09:05 - آخر تحديث : 2 مايو 2021 , 09:05
عبارات وكلمات وصور مبارك عليكم العشر الأواخر من رمضان

مبارك عليكم العشر الأواخر من رمضان ، إذ أن تبلغ الفرحة في المؤمن أقصاها مع بلوغ شهر رمضان الكريم، وتزيد فوق حدها مع اقتراب العشر الأواخر ودنوّ موعدها، لذلك يبارك ويهني للأصدقاء والأحباء والأهل باجمل الكلمات والعبارات التي نوردها لكم في هذا المقال، بالاضافة لمجموعة من الرسائل والصور المناسبة للارسال فرحًا ببلوغ هذه الأيام المباركات.

مبارك عليكم العشر الأواخر من رمضان

أجمل الكلمات في المباركة بالعشر الأواخر من شهر  رمضان الفضيل، حيث أن في شهر رمضان عامّة وفيهن خاصّة الخير الكثير والفضل الكبير، وتاليًا أجمل هذه الكلمات:

  • جعل الله لك في العشر الأواخر عتق من النار ورحمة وقبول لصالح أعمالك.
  • مبارك عليكم بلوغ العشر الأخيرة من الشهر الفضيل، وجعلكم الله من عتقائه في خير الأيام التي فيها خير الليالي، فسارعوا إلى عمل الخيرات، والإكثار من الحسنات فهن.
  • اللهم بحق أيام رمضان العشر الأخيرة التي جعلتها مباركة بفضلك ومنك اغفر ذنوب أحبتي وضاعف لهم أجورهم أضعافًا كثيرة.
  • في هذه الأيام المباركات أدعو الله إليكم أحبتي بصلاح حالكم وأن يعينكم الله على ذكره وشكره وحسن عبادته، وأن تكونوا من المعتقين من النار المبشرين بالجنة.
  • اللهم بارك لنا أيامنا العشر الأخيرة من رمضان التي بلغتنا إياها بفضلك واجعلنا من الصالحين العابدين القانتين لك.

شاهد أيضًا: متى تبدأ العشر الاواخر من رمضان

عبارات تهنئة بالعَشر الأَواخر من رمضان

عبارات تحمل اجمل وأسمى معاني التهنئة بالعشر الأواخر من رمضان، حيث يود المرء تهنئة المحبين وحثهم على الاجتهاد بالطاعة بتذكيرهم بفضل هذه الأيام، وفيما يلي عبارات تهنئة رائعة:

  • اللهم إنهم خير أيام العام فلا تحرمنا من الطاعة وأعنا عليها واجعلنا للمتقين إمامًا، فنحن نرجوا مرضاتك فأعنا على نفوسنا ولا تحرمنا الثواب والأجر يا رب.
  • إن في هذه الأيام المباركة ليلة القدر، نقيمها ونحييها بإذن الله إيمانًا واحتسابًا راجين أن يغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا الكثيرة التي لا يعلمها إلا الله.
  • اللهم في هذه الأيام المباركة إجعلنا ممن رضيت عنهم ووفقتهم لطاعتك، وأدخلتهم في رحمتك، وضاعفت لهم أجرهم بما لا يعلمه إلا أنت يا أرحم الراحمين.
  • مبارك لك عزيزي بلوغ العشر الأواخر من الشهر الفضيل، فإن فيهن أبواب السماء تفتح، والحسنات تتضاعف، لذلك أكثر من عمل الصالحات في العشر الأواخر من رمضان.
  • أبارك لأحبتي بلوغهم العشر الأواخر من الشهر المبارك، فاللهم لا تجعله ينتهي إلا وقد غفرت لنا ما تقدم من ذنب أنا وجميع أحبتي.

شاهد أيضًا: عبارات وكلمات وصور تهنئة العشر الاواخر من رمضان 2021

كلمات مبارك عليكم العَشر الأَواخر تويتر

أجمل الكلمات في المباركة بالأيام العشرة الأخيرة من رمضان، الأيام اللاتي يعظم فيهن الأجر، ويحملن في طيّاتهن ليلة خير من ألف شهر، وهذه أجمل كلمات المباركة فيهن عبر تويتر:

  • اللهم في أيام رمضان العشر الأخيرة اجعلنا من العتقاء يا الله في هذا الشهر الذي باركته وأنزلت فيه قرآنك ليكون هدى للناس أجمعين.
  • اللهم لا تجعل أيامك العشر الفضيلة تنتهي إلا وقد غفرت لنا ورحمتنا وجعلتنا ممن رضيت عنهم وأرضيتهم بالرحمة والمغفرة والعتق من النار يا رب العالمين.
  • اللهم أُشهدك أنني قد تبت إليك في خير أيامك، كما أشهدك على نيتي بالعَود والرجوع لسبيلك قائمًا ساجدًا راكعًا ذاكرًا لأسمائك، فاجعلني اللهم ممن غفرت لهم فيها.
  • اللهم قد مننت علي وعلى أحبتي أن بلغتنا خير الشهور، وخير الأيام من خير الشهور، فلا تحرمنا ليلة القدر وثوابها، وبركة رمضان قبل رحيله.
  • مبارك لجميع الأهل والأصحاب حلول العشر الأخيرات من شهر الله الفضيل، شهر الطاعة والمغفرة، فهذه الايام المباركات يحلو فيها القيام والذكر والتقرب لله عز وجل والاعتكاف.

شاهد أيضًا: وقت صلاة القيام في العشر الاواخر من رمضان

رسائل واتس مباركة بالعَشر الأَواخر

مجموعة من الرسائل المناسبة لتطبيع واتس اب الشهير للمباركة في مناسبة أجمل الأيام وأكثرهن بركة وهن العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم تجدونها هنا:

  • مبارك عليك بلوغ العشر الأواخر من رمضان، فكن لي يا صديقي عونًا على أداء العبادات وقيام الليالي وتلاوة القرآن، وكن لي سندًا بدعاء في ظهر الغيب لا يعلمه إلا الله فيجزيني ويجزيك به خير الجزاء.
  • اللهم اجعل والدتي من الراضين المرضيين في آخر عشرة أيام من شهر رمضان، وزدها من خشيتك وتقواك وأعنها على عبادتك والجهد في سبيل مرضاتك.
  • الحمدلله إذ جعلني وإياكم من البالغين لخير أيام شهر رمضان، فلنكن من الشاكرين بحسن القيام والقنوت والاعتكاف فيها، ولنكن ممن لديهم أعلى الهمم في اغتنامها طلبًا لمرضاة الله عز وجل.
  • مع بداية العشر الأخيرات من شهر الخير والبركات، يبدأ السباق والمسارعة لنيل الرضوان وبلوغ الجنان، فهلمّوا نضرع إلى الله في هذه الليالي العطرة أن يجعلنا من المُعتقين.
  • اللهم لا تحرمنا خير العشر الأواخر من رمضان، واكتبنا في عبادك الصالحين التائبين العابدين العائدين الركع السجود فيهن، وامنن علينا بخير الجزاء والرضى والصفح عما تقدم من ذنوبنا.

شاهد أيضًا: بداية العشر الاواخر من رمضان

صور مبارك عليكم العشر الأواخر من رمضان

عدد من الصور الجميلة التي تحمل معاني المباركة والتهنئة بحلول العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم واللاتي لهن من الفضل ما لا يعلمه إلا الله، وهذه أجمل الصور:



مبارك عليكم العشر الأواخر من رمضان
مبارك عليكم العشر الأواخر من رمضان
مبارك عليكم العشر الأواخر من رمضان
مبارك عليكم العشر الأواخر من رمضان

شاهد أيضًا: متى اول ليله من العشر الاواخر من رمضان 2021-1442

هكذا نكون قد وصلنا لخاتمة مقالنا مبارك عليكم العشر الأواخر من رمضان الذي استعرضنا فيه أجمل كلمات التهنئة والتبريك بمناسبة العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم اللاتي يحملن نفحات الرحمة والمغفرة.

1153 مشاهدة