أفضل 10 متاجر بيع حسابات فورت نايت

أفضل 10 متاجر بيع حسابات فورت نايت

متاجر بيع حسابات فورت نايت اللعبة الأشهر في وقتنا الحالي والمنافس الشرس للعبة ببجي العالمية، حيث يبحث عشاق اللعبة عن أفضل المتاجر التي تساعد في شراء حسابات فورت نايت بشكل سهل وبأسعار مناسبة لجميع الأشخاص، وخلال السطور التالية نستعرض لكم أفضل المتاجر التي تساعد في شراء الحسابات الخاصة باللعبة.

لعبة فورت نايت

تعد لعبة فورت نايت أحد أشهر ألعاب الفيديو الإلكترونية في العالم من نوع البقاء، صدرت لأول مرة في 27 يوليو 2017م، وحصلت على شعبية عالمية عالية في وقت قياسي، وتعمل اللعبة على جميع الأنظمة الإلكترونية مثل (بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز، IOS، أندرويد، نينتندو سويتش) ووصل عدد مستخدمي اللعبة حول العالم إلى أكثر من 250 مليون شخص.

أفضل 10 متاجر بيع حسابات فورت نايت

تتواجد العديد من المتاجر التي توفر خدمة بيع حسابات فورت نايت العالمية، ولكن في بعض منها يسبب الكثير من المشاكل لدى المستخدمين، وسنعرض لكم أفضل المتاجر بناء على تقييمات المستخدمين وهي:

متجر فورت نايت سلة

موقع سلة هو أحد المواقع التي توفر حسابات فورت نايت للبيع، وحصل الموقع على شهرة كبيرة بداخل المملكة العربية السعودية، من خلال تقديم حسابات عشوائية بمستويات مختلفة، ويقدم المتجر العديد من الحسابات سواء القديمة أو الجديدة، ويتميز بتوفير حسابات على مدار الوقت، ويوفر متجر سلة موقع إلكتروني “من هنا“، وتطبيق إلكتروني للتسهيل على جميع المستخدمين بمختلف المناطق بداخل وخارج المملكة، ويمكن تحميل متجر سلة لهواتف اندرويد “من هنا“، كما يمكن الحصول على التطبيق لهواتف ايفون “من هنا” والبدء في إجراء التسويق بشكل سهل ومبسط.

متجر RN لبيع حسابات فورت نايت

تمكن متجر “RN” من توفير العديد من الحسابات لكافة المستخدمين بأسعار مناسبة لجميع الفئات، حيث يطرح المتجر عدد كبير من الحسابات للبيع وتكون في الأغلب مشحونة وتتميز بوجود مستوى عالي في اللعب، ويمكن البدء في شراء الحسابات من خلال الرابط التالي “من هنا“، وهو أحد المتاجر التابعة لمتجر سلة.

متجر 9bt لحسابات فورت نايت

متجر 9bt من أشهر المتاجر لبيع حسابات فورت نايت في الوطن العربي؛ والذي حصل على العديد من الإشادات من كافة العملاء في الوطن العربي، من خلال توفير العديد من الحسابات المناسبة لجميع الفئات، كما يوفر المتجر كافة المستلزمات للعبة بأسعار مميزة ومناسبة، ويمكن البدء في التسوق من خلال الموقع الرسمي “من هنا“، ويقدم أيضاً حسابات عشوائية على مدار اليوم ومنها حسابات مشحونة بعدد ضخم من الهدايا.

متجر مونكي لبيع حسابات فورت نايت

متجر مونكي أحد المتاجر التي نالت ثقة الكثير من العملاء، والذي تم افتتاحه في عام 2018، كأحد أقدم المتاجر العاملة في مجال بيع حسابات فورت نايت لمختلف اللاعبين في الوطن العربي، كما يقدم المتجر العديد من المزايا لجميع العملاء، وأحيانا يوفر حسابات مشحونة بالعديد من الهدايا المميزة ويمكن التسوق من المتجر “من هنا“، كما يوفر العديد من وسائل الدفع.

متجر في دي شوب

صنف المتجر كأحد أفضل متاجر بيع الحسابات في الوطن العربي، نظراً للمميزات الرائعة التي يوفرها لجميع العملاء، ويوفر المتجر حسابات قديمة للغاية في اللعبة والتي ظهرت في الشهر الأول من اللعبة وتعد من الحسابات النادرة للغاية لأشخاص اعتزلوا اللعبة منذ وقت طويل، ويمكن الشراء من المتجر “من هنا“.

متجر epicgames

متجر أيبك، هو المتجر الرسمي للعبة والذي يوفر العديد من الحسابات والأدوات التي يتم استخدامها بداخل اللعبة بأسعار مناسبة، ويعد من أفضل المتاجر في العالم، ويوفر أيضاً حسابات نادرة وقديمة للغاية، وحصل المتجر على سمعة طيبة في الوطن العربي والعالم، من خلال توفير العديد من وسائل الدفع المختلفة مع ضمان عمل الحسابات بدون مشاكل، ويمكن البدء في التسويق من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

متجر سلطان فورت نايت

يعد متجر سلمان واحد من أشهر متاجر بيع حسابات فورت نايت في المملكة العربية السعودية والوطن العربي؛ وصنف بأنه الأفضل لدى العديد من الأشخاص، نظراً لما يقدمه من حسابات بمستوى عالي في اللعب، والتي تمتلك العديد من الأسلحة والهدايا، كما يوفر عدد كبير وضخم من الحسابات على الموقع الرسمي “من هنا“، كما يوفر خدمة عملاء على مدار اليوم للرد على استفسارت العملاء.

متجر سكواد تيم

يوفر متجر سكواد تيم حسابات فورت نايت قديمة مشحونة بالعديد من الخصائص والهدايا المميزة ومنها الأسلحة، ويوفر حسابات قديمة ونادرة للغاية ومناسبة لجميع الفئات، ويمكن التسوق من خلال الموقع الرسمي “من هنا“، وأتاح الموقع العديد من وسائل الدفع المميزة.

متجر ماريو

حصل متجر ماريو على سمعة طيبة في الوطن العربي بين عشاق اللعبة، نظراً لما يقدمه من حسابات مميزة مشحونة بالعديد من المميزات الرائعة والهدايا التي تحصل عليها بمجرد الشراء من الموقع، كما يوفر الموقع حسابات بمختلف الأسعار ونادرة للغاية، ويمكن البدء في التسوق من المتجر “من هنا“.

 متجر جنون

متجر جنون أحد أشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية، بمجال بيع حسابات فورتنايت العالمية والعديد من الهدايا والأسلحة التي يوفرها بأسعار مناسبة لجميع العملاء في الوطن العربي، ويوفر المتجر خدمة عملاء على مدار الوقت من خلال عدد كبير من وسائل التواصل، ويمكن البدء في التسويق من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

حسابات فورت نايت نادرة مجانا

تتواجد بعض الطرق التي يستخدمها الكثير من الأشخاص من مستخدمي اللعبة، من أجل الحصول على حسابات فورت نايت نادرة مجانا ومشحونة، والتي تكون جميعها طرق غير شرعية وغير سليمة نهائياً والتي تعرضت إلى الحذر على الفور من اللعبة، وللأسف لا يوجد أي متجر أو موقع يوفر حسابات فورت نايت مجاناً أو حسابات بأسعار رخيصة، لكن جميع الحسابات القديمة والنادرة تكون مدفوعة ومقابل مبالغ كبيرة.

نصائح عند شراء حسابات فورت نايت

عند التفكير في شراء حسابات فورت نايت، من أحد المتاجر الإلكترونية يجب اتباع عدد من النصائح قبل الشراء ومنها:

  • يجب الشراء من المتاجر الرسمية والتي قدمنها لكم في الأعلي، فجميعها حصلت على تقييمات كبيرة.
  • التأكد من سيرفر الحساب الذي ترغب في شراءه ويجب أن يكون سيرفر عربي وليس أجنبي، من أجل العمل بشكل طبيعي.
  • عدم  شراء حسابات من المواقع التي تقدمها بشكل مجاني فجميع الحسابات مسروقة.
  • بعد شراء الحساب يجب العمل على تغيير البيانات على الفور مع تفعيل خاصية الأمان، من أجل منع البائع من استرداده.
  • يجب قراءة تعليقات العملاء للمتجر سواء بداخل المتجر أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل لعبة فورت نايت على الجوال

عملت الشركة المنتجة للعبة فورت نايت، على توفير اللعبة على جميع الهواتف والأجهزة والأنظمة، من أجل الحصول على أعلى نسبة من المستخدمين حول العالم، والتي وصلت إلى أكثر من 250 مليون لاعب حول العالم، ويمكن تحميل لعبة فورت نايت من خلال الموقع الرسمي “من هنا” ثم تحديد النظام الخاص بجهازك من أجل التحميل.

بذلك نصل معكم لنهاية مقال أفضل 10 متاجر بيع حسابات فورت نايت والذي استعرضنا من خلاله أفضل المتاجر التي توفر حسابات قديمة في اللعبة والتي تتمتع بالعديد من المميزات التي ستحصل عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *