متى البلاك فرايدي 2020 .. كم باقي على البلاك فراي داي 2020

كتابة دعاء - آخر تحديث: 25 أكتوبر 2020 , 10:10
متى البلاك فرايدي 2020 .. كم باقي على البلاك فراي داي 2020

متى البلاك فرايدي 2020 ؟ ينتظر الأشخاص في كل عام موسم تخفيضات الجمعة السوداء التي تقدم فيها العلامات التجارية والمتاجر الإلكترونية من حول العالم التخفيضات الهائلة على المعروضات المختلفة من الملابس والإلكترونيات وأدوات العناية الشخصية، والعطور ، ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير من البضائع من أجل جذب المستهلكين للشراء في هذا الموسم السنوي الكبير.

البلاك فراي داي

البلاك فرايداي Black Friday أي الجمعة السوداء أو ما يطلق عليها في العالم العربي الجمعة البيضاء، وهو يوم سنوي تقدم فيه المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية تخفيضات هائلة جدًا على المعروضات لذلك فإن أعدادًا كبيرة من المستهلكين تتسابق من أجل الحصول على تلك التخفيضات. وفي السنوات الأخيرة في الوطن العربي أصبحت الجمعة البيضاء من المواسم التي ينتظرها المستهلكون من العام للعام من أجل الحصول على التخفيضات التي تتم في هذه الفترة، وقد استلهمت هذه الفكرة من البلاك فراي داي الذي يحدث في الولايات المتحدة الأمريكية في الجمعة التالية لعيد الشكر، حيث تعد هذه الفترة هي الفترة التي يشتري فيها الأمريكيون هدايا عيد الميلاد، فتعمل المحال التجارية على تقديم العروض والتخفيضات لهم من أجل تشجيعهم على الشراء. [1]

متى البلاك فرايدي 2020

يأتي موعد البلاك فرايدي 2020 في الجمعة التالية لعيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية، ولذلك فهو ليس له تاريخ محدد، وإنما يتحدد بناء على يوم عيد الشكر، لتكون الجمعة التالية له هي الجمعة السوداء، وغالبًا ما تكون الجمعة الأخيرة في شهر نوفمبر، ويأتي البلاك فراي داي لعام 2020 في يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر 2020، وتقوم بعض المتاجر في العديد من الدول العربية بتخصص شهر نوفمبر بأكمله لموسم البلاك فراي داي، حيث تقوم بتقديم العروض المختلفة على السلع والمنتجات التي تقدمها في كل جمعة على مدار الشهر.

كم باقي على البلاك فراي داي 2020

يأتي البلاك فراي داي كما أشرنا سابقًا في الجمعة الأخيرة من كل شهر، ويوافق هذا العام 2020 – يوم 27 نوفمبر 2020 أي أنه بقى 32 يومًا على البلاك فراي داي منذ الخامس والعشرين من أكتوبر. وتقوم خلال هذا اليوم العديد من العلامات التجارية والمتاجر الإلكترونية في الوطن العربي وأشهرها امازون وجوميا بتقديم التخفيضات والعروض الهائلة على المنتجات التي تقدمها بالإضافة إلى عروض على منتجات محددة تتغير كل ساعة.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال، وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال متى البلاك فرايدي 2020 ؟ كما تعرفنا كذلك على أبرز المعلومات حول هذا اليوم وسبب الاحتفال به.

المراجع

  1. ^ independent.co.uk , Best Black Friday deals 2020: Date and UK offers to expect , 25/10/2020
2709 مشاهدة