متى تقفل المطاعم وقت الحظر 1441/2020

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 31 مايو 2020 , 15:05
متى تقفل المطاعم وقت الحظر 1441/2020

يتساءل الكثيرون حول متى تقفل المطاعم وقت الحظر في المملكة العربية السعودية؟، وذلك بعدما أعلنت الحكومة السعودية عن قرارات الحظر الجديدة في السعوديه، والتي سيبدأ تطبيقها على مختلف مجالات العمل في المملكة من أجل السيطرة على تفشي فيروس كورونا بين المواطنين والمقيمين.

اوقات عمل المطاعم وقت الحظر

قبل الحديث عن متى تعمل المطاعم وقت الحظر في السعودية، دعنا في البداية نكشف عن أخر قرارات وزارة الشئون البلدية والقروية بالمملكة والتي أعلنت بشكل رسمي عن بروتوكول جديد ينظم عمل المطاعم والمقاهي خلال فترة حظر التجوال.

وأوضحت السلطات السعودية متمثلة في وزارة الشئون البلدية والقروية بأن الفترة القادمة سيكون إجباري على كل المطاعم والمقاهي الالتزام التام بكل المعايير والتدابير اللازمة من التعقيم ولبس الكمامات بالنسبة للعمال والموظفين في المطاعم، وكذلك الحفاظ على التباعد بشكل مناسب بالنسبة للعملاء والمترددين على المطاعم.

شاهد أيضًا: اوقات (موعد) فك الحظر في السعودية 1441-2020

متى تقفل المطاعم وقت الحظر

بحسب البروتوكول الذي تم إعلانه من قبل السلطات السعودية، فإن المطاعم سوف تبدأ في تقديم خدمة الأكل داخل المطاعم، وذلك أثناء ساعات عدم الحظر المعلنة وذلك بشكل طبيعي من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً في مختلف المناطق بمكة المكرمة.

شاهد أيضًا: التطبيقات المسموح لها بالتوصيل في السعودية وقت الحظر

مطاعم توصيل وقت الحظر

بعض المواطنين يتساءل عن مطاعم توصيل وقت الحظر ،1441 ، ويرغب البعض في معرف مواعيد إغلاق المطاعم وتوقفها عن خدمات التوصيل في المملكة خلال فترة الحظر.

الإجابة عن تلك التساؤلات قد جاءت من قبل وزارة الشئون البلدية والقروية والتي أكدت استمرار خدمات التوصيل للمنازل من قبل المطاعم في مختلف المناطق وذلك حتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وهذا عن طريق تطبيقات التوصيل المختلفة أو من خلال أسطول التوصيل داخل كل مطعم.

شاهد أيضًا: كيفية تحديث بيانات مرسول بالطريقة الجديدة 1441

وبذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا خلاله عن متى تقفل المطاعم وقت الحظر في السعودية وكذلك تطرقنا للحديث عن أهم شروط توصيل مطاعم وقت الحظر خلال الفترة المقبلة.

1507 مشاهدة