متى يجي امينه حاف

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 1 مايو 2021 , 05:05 - آخر تحديث : 1 مايو 2021 , 01:05
متى يجي امينه حاف

متى يجي امينه حاف ، حيث أنه أحد المسلسلات الشهيرة في رمضان 2021 والذي يبحث عنه جمهوره الكبير لمعرفة مواعيد عرضه، فهو مسلسل كويتي مميز وله جمهور عريض، وإننا في هذا المقال سوف نعرض لمواعيد عرض المسلسل كما سنذكر مواعيد الإعادة للحلقات اليومية على طول شهر رمضان الكريم، وقصة هذا المسلسل الجميل.

متى يجي أمينَه حاف

يُعرض مسلسل أمينه حاف في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية على MBC دراما كما يُعرض في تمام الساعة الثامنة مساءًا على MBC يدراما +(Plus)، كذلك يُعرض هذا المسلسل الشهير على قناة الرأي الكويتية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا، وعلى قناة سما دبي في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، وجدير بالذكر أن كل حلقة منفردة يتم عرضها على منصة شاهد VIB قبل 24 ساعة من عرضها على قناة MBC.

شاهد أيضًا: امينه حاف متى يعاد

متى يعاد أمينَه حاف

تتم إعادة مسلسل أمينه حاف في تمام الساعة الثانية مساءًا بتوقيت السعودية على قناة MBC دراما، كما تتم عرض الإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة والربع صباحًا بتوقيت السعودية وتُعرض الإعادة الثانية في الساعة السابعة والربع صباحًا بتوقيت السعودية والإعادة الثالثة الساعة الحادية عشرة صباحًا بتوقيت السعودية على MBC دراما + (Plus).

شاهد أيضًا: مسلسلات رمضان 2021 الكويتية

قصة مسلسل أمينه حاف

يعرض المسلسل الكويتي أمينه حاف قصة إلهام الفضالة في دور (أمينه) التي تصارع الذات وتسعى إلى تغيير حالها، فكما يهرب البعض من الواقع المؤلم إلى حلم في خياله يكون خالي من الألم والإرهاق، فإنها تحاول الإنتقال من حالة الضعف والإنكسار إلى حالة القوة والجبروت في إطار كوميدي إجتماعي في مسلسل أمينه حاف.

شاهد أيضًا: متى يعرض مسلسل امينه حاف

أبطال مسلسل أمينه حاف

يتألف أبطال المسلسل الشهير أمينه حاف من مجموعة مبدعين شاركوا في هذا العمل، حيث أن المسلسل من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، وشهاب جوهر، الطائف، فهد باسم، ليالي دهراب، وكوكبة رائعة من الأبطال الأخرون.

إلى هنا نكون قد وصلنا لخاتمة موضوع متى يجي امينه حاف الذي عرضنا فيه لمواعيد عرض المسلسل الكويتي الشهير ومواعيد الإعادة وقصة هذا المسلسل الرائع.

281 مشاهدة