متى ينتهي سيزون 19 ببجي

كتابة نور محمد - تاريخ الكتابة: 13 يوليو 2021 , 23:07 - آخر تحديث : 13 يوليو 2021 , 23:07
متى ينتهي سيزون 19 ببجي

متى ينتهي سيزون 19 ببجي حيث أن لعبة (PlayerUnknown’s Battlegrounds) المعروفة باسم ببجي PUBG، ‏ أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي من ضمن اللعب الجماعية المتوفرة على الإنترنت، وصدرت اللعبة في يوم 23 من شهر مارس عام 2017، وهي متوفرة على أجهزة الويندوز، والإكس بوكس ون والبلاي ستيشن 4، وصدر منها نسختان في أوائل عام 2018 لمنصتي( IOS) وأندرويد وتكمنوا من تطوير شركة تينسنت، والتي تعاونت مع شركة “بلوهول” لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية من اللعبة.

متى ينتهي سيزون 19 ببجي

إن لعبة PUBG موبايل هي واحدة من أهم العناوين الرائدة في هذا النوع من ألعاب المعركة على المنصة المتنقلة، حيث أن المطورين للعبة يقومون دوريًا بإضافة ميزات وخصائص جديدة لتعزيز تجربة الألعاب الشاملة للمستخدمين حيث أن تاريخ الإصدار وتسريبات الأزياء والأسلحة من المتوقع أن تبدأ في 19 من شهر يناير 2021.

وتم إصدار الموسم 16 من PUBG Mobile في 19 من شهر نوفمبر السابق، واستندت رويال باس على موضوع مترو حصري كالعادة، وسوف تجلب في العديد من العناصر الجديدة التجميلية لتحميل ببجي موبايل الموسم 19 تاريخ الإصدار وتسريبات الأسلحة والازياء، سوف ينتهي الممر الملكي للموسم 16 في 19 من يناير لعام 2021.

وبعد ذلك سيتم تأمين قسم RP لمدة ما يقرب من الـ24 ساعة، ولن يتمكن المستخدمون من مطالبة بالمكافئات لشحن شدات ببجي، حين يبدأ الموسم 19 ومن المتوقع أن يبدأ بعد يوم من انتهاء الموسم 16، وبالتالي قد يبدأ الموسم 19 في ببجي موبايل في 19 من شهر يناير المقبل.

على الأرجح قد يكون المستخدمون قادرين على شراء البديلين المدفوعين من ممر Royale  وممر النخبة وE elite Pass Plus لـ 600 و1800 UC، على التوالي، أيضا سيتم إعادة تعيين وتعديل صفوف اللاعبين، وسيكون لديهم مرة أخرى متاحة لبدء الصعود إلى المستويات العليا.

المكافئات الموسمية ببجي موبايل الموسم ١٩

هناك بعض التكهنات والاعتقادات بعدة مكافئات الموسمية لبجي موبايل الموسم ١٩ من ضمنها:

  • الجلد مستوى الماس (M416): يمكن للاعبين الحصول على هذا الجلد (M416) بطرق كثيرة بعد الوصول، واللعب خمس مرات في طبقة الماس، وهذا الجلد عبارة عن مزيج من لون الفيروز و اللون الأخضر فالألوان هذه تحول الجلد إلى مظهر أنيق من البندقية.
  • RP مكافأة المظلة الجلد (غالاكسي): من الممكن والمتوقع أن يكون جلد المظلة مكافئة واحده، من رويال باس في المستوى 10 أو 20، وموضوع المجرة الأرجوانية والسوداء من الجلد هو ما يجعلها مغرية حقا للاعبين.
  • RP مكافأة الحلي (غالاكسي مفتاح حلقة): وKeyring غالاكسي أو الحلى، وهي عبارة عن الملحقات لإرفاق البندقية، وهذه المرة قد تكون متاحة في قسم RP من ببجي موبايل بين مستوى RP 1 إلى 10.
  • الذهب مستوى الزي: يمكنك الحصول على هذا الزي من قِبل اللاعبين بعد الوصول واللعب خمس مرات في الفئة الذهبية، ويمكن للاعبين الحصول على الزي من قسم المكافآت الموسمية في PUBG Mobile.
  • RP Reward Grenade Skin (Snowman Alert): هو عبارة عن جلد قنبلة يدوية تنبه رجل الثلج، وتبدو رائعة إلى حد كبير، والتي لديها وجه رجل الثلج على جانب واحد، وتقول المصادر إن هذا الجلد من المحتمل أن يتضمن تأثيرًا خاصًا لانفجار ثلجي عندما تُلقى القنبلة اليدوية.
  • 100 RP ملابس: بعد الوصول إلى المستوى الأقصى للحد من RP رتبة 100 في الموسم 19، يمكن للاعبين الاختيار من هذه الدعاوى سايبورغ اثنين بعنوان (الذكور والإناث على حد سواء) من اختيارهم، وهذه الجماعات لديها نهج مستقبلي وأيضا بعض التلميحات نحو موضوع الموسم المقبل.
  • عموم الجلد: من المحتمل أن تكون هذه البشرة ذات اللون الفيروزي متوفرة في مستوى RP 30، وعندما يتم ملاحظة هذا البشرة عن كثب، نجد أنها تصور وجه تنين البحر المطبوع على الجانب الخلفي من جلد المقلاة.
  • سيارة الجلد ريترو كلاسيك (داسيا): قد تظهر بشرة داسيا المسربة في حدث في “الموسم 19 من ببجي موبايل” PUBG Mobile ، وتسمى الجلد بـ Retro Classic Dacia، وهذا الجلد يوفر نظرة كلاسيكية من سيارة رياضية مرسيدس بنز الرجعية ولها لون رمادي.

وهذه المكافئات ليست رسمية إلى الوقت الحالي، وربما لا تكون في التحديث النهائي، فهي مجرد تكهنات من عدة مصادر مختلفة.

شاهد أيضًا: تحديث ببجي الجديد 2021

متى يبدأ الموسم ٢٠ من ببجي موبايل

مع نمو حب الGamer للعبة ببجي موبايل، يزداد ترقبهم للمزيد من الأسلحة والجلود في ببجي موبايل pubg mobile، ويضمن المطورون الاحتفاظ بسحر وجاذبية اللعبة من خلال تقديم مكافئات الرويال باس RP الفريدة في كل موسم، لذلك قد توصلنا عن بعض المعلومات المسربة والتي في الوقت الحالي لا يمكن التحقق منها لأن من المصادر مختلطة،.

ولكن بالرغم من ذلك تتحقق بعض التسريبات حيث يتم إصدارها في تصميمات مختلفة وملفات مختلفة، وعندما ينتهي الموسم 19 ببجي موبايل PUBGMobile Season 19 RP في 12 يوليو 2021، يمكننا رؤيته سيزون ٢٠ في القسم داخل اللعبة من قسم Royal Pass، عادة ما يستغرق الأمر 24 ساعة حتى ينتهي أي موسم.

وايضا يستغرق المطورون 2-3 أيام إضافية لإطلاق الموسم الجديد في عالم الألعاب، مما يضمن عدم وجود توقف للعرض، بناءً على ذلك، فإن أفضل وقت لتاريخ بداية السيزون PUBG Mobile Season 20 من المحتمل أن تكون بين 13 و 15 يوليو والتاريخ الأكثر توقعًا هو 13 يوليو، اي بعد مرور يوم واحد فقط من اقفال الرويال باس، كما حدث في الموسم ١٩ الحالي.

أهم أضافات تحديث ببجي الجديد ١.٥ الموسم ٢٠

هناك البعض من تسريبات الإضافات والمكافئات لببجي موبايل الجديد ١.٥ الموسم ٢٠، ولكن من المعروف ان كل هذه التسريبات تكهنات وتوقعات شعبية من قبل الناس مثل:

  • سلاح AKM من المحتمل أن يتميز السيزون 20 ببجي موبايل PUBGMobile ببرنامج AKM الجديد هذا ليكون متاحًا في المستوى 90 من خطة Royal pass المدفوعة، هذا الـ AKM له طابع محيطي مع أنماط موجية عليه وشمس على الأسهم، وهذا السلاح لا يبدو كجلد قابل للترقية لكنه لا يزال جميلًا.
  • وسلاح AWM لن تكون بندقية AWM جزءًا من مكافآت Royal Pass وبدلًا من ذلك سيكون جزء من جلد محظوظ، أو صندوق نهب تطلقه PUBG mobile مع كل موسم، وهذه حقيقة غير معروفة أن AWM تعني Arctic Warfare Magnum أو AI-Arctic Warfare Magnum.
  • وسلاح M762 يحتوي البرميل على قلب لطيف، وقد المسدس له تشطيب ذهبي بشكل عام ويبدو مذهلًا.
  • سلاح M762.
  • وسلاح S686.
  • سكين الخوذة.
  • سكين الطاوة.
  • وسكين المظلات.
  • سكين الشنطة الأول.
  • سكين الشنطة الثانية.
  • وسكين الشنطة الثالثة.

شاهد أيضًا: طريقة تحديث ببجي موبايل الجديد pubg 1.5

وفي النهاية نكون قد عرفنا متى ينتهي سيزون 19 ببجي حيث أن للعبة ببجي موبايل PUBG mobile  الكثير من الشعبية بين الناس، وذلك بسبب عمل المطورين الدائم على إضافة التطورات والتحديات للعبة، وهذا مما يزيد من حبها وشعبيتها لدي الناس، فعدد اللاعبين للعبةPUBG Mobile   على مستوى العالم كبير جدًا.

9 مشاهدة