مكياج العرائس وأفضل النصائح المقدمة للمكياج 2020

مكياج العرائس وأفضل النصائح المقدمة للمكياج 2020

تبحث كل عروس قبل زفافها عن مكياج العرائس وأفضل النصائح المقدمة لاختياره، ولأننا على بوادر عام 2020 فيدور سؤال المقبلين على الزواج عن مكياج العرائس وأفضل النصائح المقدمة للمكياج في 2020، حرصًا منهم على مواكبة الموضة في العام الجديد.

نتحدث في هذا المقال عن أحدث صيحات المكياج لعام 2020، حيث تحلم العروس قبل زفافها بالظهور بشكل مميز وجذاب في يوم العرس، ولعل أول ما تفكر بها عن تلك الليلة هو المكياج، فمثلًا ما هي أكثر الألوان موضة في أحمر الشفاه؟، وماذا عن ألوان مكياجات العيون؟، وهل موضة العام تذهب إلى المكياج الهادئ أم المكياج الجريء؟، حرصًا منها على الظهور كملكة في تلك الليلة المميزة بالنسبة لها.

غالبًا ما يختلف مكياج العرائس عن المكياج التقليدي بين الأخريات، وهناك دائمًا فرق في الموضة لمكياج العروس عن الموضة العامة لنفس العام، وذلك لأن لمكياج العرس طقوس خاصة، وغالبًا ما تفضّل الفتاة المقبلة على الزواج الظهور بشكل جديد ومختلف عن المعتاد في أسلوب مكياجها.

موضة مكياج عرائس في 2020

تمتاز موضة مكياج العرائس في 2020 باختلافه عن الموضات السابقة، فنجد ظهور مُستحضرات تجميلية جديدة على الساحة تمتاز بألوان جديدة ومختلفة عن السابق، وظهور أدوات أخرى جديدة تساهم في مزج تلك المستحضرات بشكل أفضل، كما نجد أن معدّلات ثبات المكياج سوف تصبح أفضل نتيجة للتطورات المستخدمة في أدوات التجميل، كما تتصف موضة مكياج 2020 بكل من:

  • الألوان الترابية، يعد استخدام الألوان الترابية من مستحضرات التجميل موضة جديدة في 2020 للعرائس، فإن لتلك الألوان سحرًا براقًا للعروس كما أوضحت تجارب الموضة، فتعمل تلك الألوان خاصّة لمنطقة العين على إبرازهما، وإظهار الملامح بشكل أكثر طبيعة وجاذبية.
  • مكياجات الخليج، المكياجات الأقرب إلى مكياجات الخليج تعود لموضة العروس في 2020، حيث يمتاز ذلك النوع من المكياج بإبراز العيون بشكل ساحر، كما يمتاز بالوضوح والجرأة  الإيجابية، حيث يعتمد على رسم العين باستخدام الكحول الحاد في سواده ثم إضافة الماسكرا التي تبرز الرموش، على أن يُستخدم أحمر شفاه هادئ.
  • محدد العيون (eye liner)، يُعد أحد ركائز مكياج العرائس، حيث يقوم بتحديد شكل العين وفقًا لرسمتها الطبيعية، فهو اسم على مسمّى لأنه يحدد العين بالشكل المطلوب.
  • الرموش الصناعية المؤقتة، تُعد الرموش الصناعية من العلامات الفارقة الهامّة في مكياج العروس كذلك الأمر يزال مستمرًا في عام 2020، ولكن يجب مراعاة اختيار الماركة المناسبة حتى لا تسبب ضررًا بالرموش الأصلية، كما يُنصح بالرموش المؤقتة لمدة يوم العرس فقط ولا ينُصح بالرموش الدائمة لمدة 3 أو 6 أشهر لعدم الإضرار بالرموش الأصلية.
  • الكونتور، يعد الكونتور من أساسيات مكياج العرائس في 2020، حيث يعمل على تحديد البشرة بشكل مميز.
  • أحمر الشفاه، يجب مراعاة اختيار لون أحمر شفاه يتناسب مع لون البشرة ولون العيون، كما يُفضل بأن يكون هادئًا في حالة استخدام مكياج بارز اللون في العيون والعكس صحيح.

نصائح قبل وضع المكياج للعروس

  • يُنصح باستخدام الغسول المخصّص لنوع البشرة قبل البدء في المكياج، حيث إن نظافة البشرة تساهم في إبراز المكياج بصورة مميزة.
  • يجب الحرص على استخدام ألوان المكياجات التي تتلاءم مع لون البشرة، فإن هذا يُشجع على إظهار المكياج بصورة أكثر طبيعية.
  • يُنصح باستخدام بعض الماسكات الخاصّة بنوع البشرة قبل البدء في المكياج لضمان صفاء البشرة ونعومتها.
  • يُرجى استخدام الفرش المخصّصة للمكياج لضمان المزج الجيد لمستحضرات التجميل، حيث إن عدم استخدام الفرش المخصصة لذلك يؤدي إلى سوء مظهر المكياج.
1595 مشاهدة