منصة لينكد ان تاسست في اي دوله

كتابة سحر - تاريخ الكتابة: 22 سبتمبر 2021 , 16:09
منصة لينكد ان تاسست في اي دوله

منصة لينكد ان تاسست في اي دوله والتي تعد من أشهر منصات الإنترنت، وتشتهر منصة لينكد ان بأنها منصة للتعليم عن بعد، ومنصة للتوظيف، حيث أنها تتيح الوظائف للخريجين ومن يحتاجون إلى الأعمال في الشركات والمؤسسات المختلفة، بالإضافة إلى توفير المنصة لأصحاب الشركات والمؤسسات من أجل عرض الوظائف الخالية لديهم.

منصة لينكد ان تاسست في اي دوله

تأسست منصة لينكد ان في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن منصة لينكد ان ظهرت لأول مرة في شهر ديسمبر عام 2002، في ولاية كاليفورنيا، ومع تطور الإنترنت وبمرور الوقت، أصبحت للمنصة مكانتها وموقعه المتميز عبر الإنترنت، والذي يقصده الملايين من كان العالم ومستخدمي الإنترنت، من أجل التعرف على ما وصل حديثا من أخبار التوظيف، أو التعليم عن بعد من خلال الدورات التدريبية أون لاين.

شاهد أيضًا: المنصة منصه مدرستي مايكروسوفت

معلومات عن منصة لينكد ان

تعتبر منصة لينكد ان من أهم المنصات الإلكترونية على مستوى العالم، حيث أنها منصة خدمية، تستقطب عدد كبير من مستخدمي الإنترنت، من طالبي الدراسة والعمل، بالإضافة إلى الأشخاص الراغبين في تنمية مهاراتهم الشخصية والتعليمية، والمنصة توفر فرص كبيرة لا حدود لها، من طالبي العمل في العديد من المجالات، ومنها العمل عن بعد في كبرى المؤسسات والشركات، بالإضافة إلى إتاحة التسجيل لأصحاب العمل والمؤسسات بها، ويضعون كافة طلبات التوظيف والكفاءات والمهارات التي تطلبها تلك المؤسسات، ويقع المقر الرئيسي لمنصة لينكد أن في الوقت الحالي، داخل مدينة سانيفيل في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، كما تمتلك المنصة أكثر من ثلاثة وثلاثون مكتب في العديد من العواصم ومنها لندن وباريس وأمستردام وطوكيو كما يوجد لها فروع في واشنطن العاصمة والصين والهند وأستراليا.

أهم خدمات منصة لينكد ان عبر الإنترنت

تعد الفكرة الأساسية لمنصة لينكد ان هي تقديم الخدمات للأفراد والمؤسسات في أي مكان بالعالم، لذلك فأنها توفر العديد من الخدمات الهامة، وهي كالتالي:

  • الإعلان عن الدورات التدريبية والتعليمية في مجال البرمجة والإلكترونيات.
  • يتم من خلال إذاعة البث المباشر بالصوت والصورة، لأي محتوى تعليمي على المنصة، وهي فكرة التعليم عن بعد.
  • يتم توفير التعليم عن بعد، من أي مكان في العالم، فقط من خلال الاتصال عبر الإنترنت، وتسجيل عضويتك في لينكد ان.
  • تقدم المنصة جميع عروض التوظيف، لجميع المؤسسات والشركات في العالم، والتي تتخصص في جميع المجالات المهارات المطلوبة.
  • توفر المنصة المدرسين الذين يمتلكون كفاءة عالية، في التعامل مع جميع الفئات العمرية، وتقديمهم للمواد التعليمية بشكل سهل ومبسط.
  • أكثر ما يميز المنصة، أنها تدعم جميع لغات العالم، ويمكن للمستخدم وعضو المنصة، أن يختار اللغة الأسهل له لتصح المنصة والتواصل مع الآخرين من خلالها.
  • تبلغ عدد اللغات بالمنصة حوالي 24 لغة، والتي من بينها اللغة العربية واللغة الإنجليزية، والفرنسية والإسبانية والتركية وحتى اللغة اليابانية والتركية، إلى العديد من اللغات الأخرى.

شاهد أيضًا: المنصة منصه مدرستي تيمز .. تحضير الطلاب في تيمز

خطوات التسجيل على منصة لينكد أن

يمكنكم الحصول على عضوية في منصة لينكد ان من خلال التسجيل فيها، وهو اتباع بعض الخطوات الأتية:

  • الدخول على منصة لينكد ان من جوجل.
  • الضغط على أيقونة إنشاء حساب، ثم الضغط على اللغة المناسبة لك.
  • إدخال الاسم الأول والاسم الأخير، ثم كتابة البريد الإلكتروني.
  • يتم إدخال كلمة مرور في الخانة المخصصة لذلك.
  • عليك أن تقوم بتأكيد كلمة المرور وحفظها.
  • بعدها تقوم بالدخول إلى الصفحة الشخصية بك في المنصة، وإدخال البيانات الذاتية والمهنية.
  • وبذلك تكون أتممت إجراءات التسجيل بنجاح، وحصلت على عضوية خاصة بك في لينكد ان.

وفي نهاية المقال تعرفنا على منصة لينكد ان تاسست في اي دوله وهو ما تعرفنا عليه من خلال المقال، وكانت الإجابة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا كانت تقع في ولاية كاليفورنيا، وهي إحدى المنصات الخدمة الهامة جدًا لمن يبحث عن عمل أو دورات تدريبية والتعليم عن بعد.

35 مشاهدة