من هم ابطال مسلسل الثمن بالصور

من هم ابطال مسلسل الثمن بالصور

من هم ابطال مسلسل الثمن بالصور ، بدأ عرض مسلسل الثمن مؤخرًا وقد حصد نسب مشاهدة عالية بعد عرض الحلقات الأولى منه، فيضم هذا العمل نخبةً من النجوم العرب، وسيقدم هذا المقال من موقع محتويات أهم المعلومات التعريفية بهذا العمل إضافة إلى عرض أبطاله والحديث عن دور كل منهم في المسلسل وصورته.

ابطال مسلسل الثمن

تم تصنيف مسلسل الثمن على أنه عمل درامي اجتماعي عاطفي، من إخراج فكرت القاضي ومن إعداد يم مشهدي، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي BINBIR. GECE ، ويتم عرضه على منصة شاهد الالكترونية إضافة إلى قناة ام بي سي وقناة ام بي سي العراق، ويضم هذا المسلسل عددًا من الفنانين العرب وفيما يلي أهم المعلومات عن أبرز أبطال هذا العمل:[1]

باسل خياط

باسل خياط ممثل سوري ولد في حي بغداد في العاصمة السورية دمشق وبدأ مسيرته الفنية منذ أن كان في الثامنة من عمره، ويشارك باسل خياط في مسلسل الثمن بدور “زين”، الذي يعيش قصة حب مع سارة والتي تلعب دورها الممثلة رزان جمال، تكون شخصية زين شخصية ذكورية.

باسل خياط

رزان جمال

رزان جمال ممثلة لبنانية، تعمل أيضًا كعارضة ، ولدت في عام 1987 ميلادي، وتلعب رزان جمال في مسلسل الثمن دور “سارة”، سارة الامرأة الصادقة الشفافة والتي تخفي الكثير بداخلها، وقد كنت امرأة غير مرغوب بها في عائلة زوجها بعد خسارتها له في حادث سيارة، وكان لديها ابن وحيد يعاني من مرض السرطان.

رزان جمال

نيقولا معوض

نيقولا معوض ممثل لبناني، يعمل أيضًا كمقدم برامج ومخرج، ولد في عام  1979 ميلادياً، ويشارك نيقولا معوض في مسلسل الثمن بدور “كرم”، كرم الشاب الذي يمتلك طاقة إيجابية كبيرة، لكنه يواجه مواقف سلبية تأخذه إلى مكان آخر.

نيقولا معوض

سارة أبي كنعان

سارة أبي كنعان ممثلة لبنانية، ولدت في عام 1990 ميلادي، وبدأت مشوارها الفني عندما كانت في ال 11 من عمرها، وتشارك سارة أبي كنعان في مسلسل الثمن بدور “تيما”، تيما الفتاة النقية الطيبة، والصديقة المقربة لسارة.

سارة أبي كنعان

رفيق علي أحمد

رفيق علي أحمد ممثل لبناني، ولد في عام 1954 ميلادياً، بدأ مسيرته الفنية في عام 1984 ميلادياً، وهو خريج الجامعة اللبنانية قسم الإخراج والتمثيل.

رفيق علي أحمد

علي يونس

علي يونس ممثل لبناني، وعمل سابقًا كمقدم برامج إذاعية، ولد في لبنان، وشارك في التمثيل في عدد من الأفلام القصيرة، ويشارك حاليًا في مسلسل الثمن بدور “خالد”.

علي يونس

رندة كعدي

رندة كعدي ممثلة لبنانية، ولدت في لبنان في قرية عين رمانة، كانت بدايتها الفنية مع والدها الذي يعمل ككاتب مسرحي، وهو يشجعها باستمرار، فشاركت معه في اسكتش “دنيا الأطفال” مع ماما جانيت في التلفزيون.

رندة كعدي

حسين مقدم

حسين مقدم ممثل لبناني، ولد في بيروت عاصمة لبنان، خريج الجامعة اللبنانية قسم التمثيل، وحاصل على شهادة دبلوم في الإخراج والتمثيل، تميز بحضوره المميز على شاشة التلفزيون، ومن أبرز أعماله مشاركته في مسلسل “24 قيراط” ومسلسل “نص يوم”.

حسين مقدم

وفي نهاية هذا المقال تم توضيح من هم ابطال مسلسل الثمن بالصور ، حيث تم عرض أبرز المعلومات عن شخصيات هذا المسلسل والأدوار التي يلعبها كل من الممثلين.

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات مسلسل الثمن؟

    من المتوقع أن عدد حلقات مسلسل الثمن 50 حلقة، ولكن لا يوجد أي تصريح مؤكد أو رسمي عن عدد الحلقات لهذا المسلسل.

  • كم عدد مواسم مسلسل الثمن؟

    يوجد موسم واحد فقط من مسلسل الثمن إلى الآن.

  • هل تشارك صباح الجزائري في مسلسل الثمن؟

    نعم تشارك الفنانة السورية صباح الجزائري في مسلسل الثمن.

المراجع

  1. ^shahid.mbc.net , الثمن , 12/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات