من هو أحمد الشريف زوج هند صبري

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 4 سبتمبر 2021 , 15:09
من هو أحمد الشريف زوج هند صبري

من هو أحمد الشريف زوج هند صبري ؟ الفنانة التي لها قاعدة كبيرة جدًا من المتابعين والمحبين الذين يتتبعون أخبارها حيث يتسائل الكثير عن زواجها من أحمد الشريف ومن يكون وإننا في هذا المقال نجيب على هذا السؤال كما نورد نبذه عن الفنانة المصرية القديرة هند صبري.

من هو أحمد الشريف زوج هند صبري

زوج هند صبري هو احمد الشريف وهو رجل أعمال مصري الجنسية كان أول لقاء جمع بينه وبين الفنانة هند صبري أثناء إنتاجه لأحد الأفلام التي شاركت فيها الفنانة، ومع مرور الوقت تطورت العلاقة حتى أحب أحدهما الآخر وكان زواجهما، بعد مدة من هذا الزواج حصلت الفنانة هند صبري على الجنسية المصرية وأصبحت تنتقي أدوارها تبعًا لالتزامها بعلاقة زوجية تحتم عليها تجنب أنواع معينة من الأدوار التي تعرض عليها.

شاهد أيضًا: من هو زوج مفيدة شيحة السابق

زوج هند صبري الحالي

لم يكن للفنانة هِند صَبري زوجًا قبل رجل الأعمال أحمَد الشّريف، حيث تزوّجت منه في عام 2008 ميلادي وأنجبت منه ابنتين تحمل احداهما اسم علياء والأخرى ليلى، غير أن الفنانة هِند صبري كان لها علاقات قبل زواجها حيث تمت خطبتها مرتين لكن الخطبة لم تكن تستمر لسبب أو لآخر، وكانت إحدى هاتين الخطبتين من المؤلف المصري محمد حفظي، كما وردت بعض الشائعات حول ارتباطها بآخرين غير أن الفنانة نفت تمامًا أي ارتباط حقيقي تم قبل زوجها الحالي أحمد الشريف.

شاهد أيضًا: من هي زوجة عابد فهد زينة يازجي

نبذه عن هند صبري

هند صبري هي ممثلة تونسية مصرية اشتهرت بعملها في مصر وهي من مواليد عشرين نوفمبر لعام 1979 ميلادي، ولدت في ولاية قبلي في تونس، وكانت انطلاقتها من مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي، بعد ذلك برزت في بطولة فيلم “مذكرات مراهقة” الذي تم انتاجه في العام 2001، بعد ذلك لمع اسمها بتعدد مشاركاتها في الأفلام والمسلسلات حتى أمست من أشهر النجمات في السينيما المصرية، يشار إلى أن الفنانة هند صبري حاصلة على درجة ماجستير في حقوق الملكية الفكرية، وهي مرسمة منذ شباط 2007 في جدول المحاماة بتونس.

شاهد أيضًا: من هي زوجة خالد المفيدي وأبرز أعمالها الفنية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هو أحمد الشريف زوج هند صبري حيث اوردنا العديد من التفاصيل حول زوج هند صبري كما أوردنا نبذه عنها.

35 مشاهدة