من هو السعودي المسحور في المغرب

كتابة ايات نواورة -
من هو السعودي المسحور في المغرب

من هو السعودي المسحور في المغرب؟ حيث انتشرت العديد من التساؤلات عن هوية ذلك الشاب السعوديّ المسحور في الأراضي المغربيّة، وذلك بعد تداول العديد من مقاطع الفيديو حول العثور على رجل سعودي تائه في المغرب العربي، فمن هو هذا الشاب؟ وما هي قصة السعودي المسحور في المغرب؟ وما هي حقيقية تعرّضه للسحر؟ هذه التساؤلات وغيرها نترككم معها هُنا عبر موقع مُحتويات.

من هو السعودي المسحور في المغرب

بعد انتشار مقطع فيديو يُظهر أنّ شابًا سعوديًا تائهًا في أرض المغرب وشوارعها؛ ظهرت العديد من الاعتقادات والتساؤلات عن هوية هذا السعوديّ، كما تراود لدى الكثير تساؤل من هو السعوديّ المسحور في المغرب، ولكن ما أظهرته العديد من المحطات الإخباريّة إنّ السعوديّ التائه في المغرب ليس مسحورًا؛ بل يُعاني من حالة نفسيّة وعقليّة أفقدته كلّ ما يعرفه عن نفسه عدا اسمه فهد، وصرّح خال الشاب إنّه فهد علي عبدالهادي الزهراني، البالغ من العمر 31 عامًا، وكان يعمل سائقًا في قطاع التعليم بإحدى الوزارات في المملكة العربية السعوديّة قبيل سفره إلى الأراضي المغربيّة، وبعد سفر الشاب فهد إلى المغرب استمرّ في التواصل مع أهله مدّة شهرين، وبعدها انقطعت أخباره عن أهله، حتّى ظهوره في مقطع الفيديو الذي انتشر في منصات التواصل الاجتماعيّ.

من هو السعودي المسحور في المغرب

شاهد أيضًا: ما قصة شاب سعودي تائه في المغرب 2022

حقيقة السعودي التائه في المغرب

وبالنسبة لحقيقة السّعوديّ المسحور في المغرب فإنّ هذا السعوديّ تائهًا في شوارع المغرب، وتمّ الكشف عنه من قبل إحدى الشبان؛ إذ قام بتصويره في مقطع فيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو شابّ أسمر البشرة أشعث الشّعر، فقد كل ممتلكاته وأمواله وجميع أوراقه الثبوتيّة، ولا يتذكر شيء سوى إن اسمه “فهد”، وتفاعل النشطاء مع الفيديو وتم تداوله بشكل كبير في محاولة لمُساعدته وإيصاله إلى أهله، وبعد ذلك تمّ معرفة أهله فهو من بني حسن، من منطقة الباحة جنوب المملكة العربية السعوديّة، وتعهد أمير منطقة الباحة باتخاذ كافّة الإجراءات اللازمة إلى حين عودته إلى أهله، وذلك بعد تجهيز الحجوزات اللازمة في السفارة لترتيب الأمور وإرجاعه إلى عائلته، ونوّهت السفارة المغربيّة إنّه عُرفت هوية الشاب وتمّ التواصل مع أهله، وهو الآن في مكان آمن بالعاصمة المغربية الرباط إلى حين عودته لأسرته بإذن الله تعالى.[1] حقيقة السعودي المسحور في المغرب

شاهد أيضًا: قصة فهد الهريفي مع من ظلموه

قصة الشاب السعودي المسحور في المغرب

وتجدر الإشارة هنا إنّه في عام 2014م تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب سعوديّ في مطار المغرب، وظهر في الفيديو رفضه لمغادرة المطار، وظهرت عليه علاماتوكان يقول إنّه مسحورًا من امرأة مغربيّة، ويرفض المغادرة دون تلك المرأة، الأمر الذي أثار الجدل في منصة تويتر الشهيرة، وظهر حينها الفيدو  وهاشتاغ #سعودي_في_مطار_المغرب_مسحور، وفي عامنا الحالي 2022م ليس هنالك قصة تُعرف بشاب سعوديّ مسحور في المغرِب؛ بل ظهر مقطع فيديو يُظهر شابّ سعوديّ تائه فاقدًا كلّ ما يعرفه عن نفسه.

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال؛ الذي قدّمنا لكم من خلاله  الإجابة على تساؤل من هو السعودي المسحور في المغرب، وهو شاب في الثلاثينيات من عمره ليس مسحورًا؛ بل إنّه فقد جميع ما يعرفه عن نفسه ولم يستذكر سوى اسمه وجنسيته.

المراجع

  1. ^ twitter.com , أخبار السعودية , 10/05/2022
39 مشاهدة