من هو زوج بدرية احمد

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 15 يوليو 2021 , 17:07
من هو زوج بدرية احمد

من هو زوج بدرية احمد ؟، تردد هذا السؤال كثيرًا في الآونة الأخيرة من قبل محبين ومعجبين الفنانة الإماراتية، وتعتبر بدرية أحمد من أفضل وأشهر الفنانات الخليجيات، والتي لها تاريخ كبير وعظيم من خلال الدراما الخليجية، وفي هذا المقال سنتعرف على زوج بدرية أحمد وأبرز المعلومات عنها.

من هو زوج بدرية احمد

زوج بدرية أحمد حيث لا توجد معلومات محددة عن زوجها، وتعتبر قصة زواج الفنانة الإماراتية واحدة من أكثر القصص التي أثارت جدل وانتقادات الكثير من الجمهور الخليجي الذي يقوم بمتابعتها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، والمعروف عن السيدة بدرية أحمد أنها تزوجت أكثر من مرة، والغريب في الأمر أن الانفصال كان يحدث بسرعة دون إبداء أي أسباب من الطرفين، وكان من أكثر المرات التي أثارت بدرية غصب الجمهور فيها، عندما أعلنت الزواج من شاب يصغرها في السن بأكثر من عشرة أعوام، فوجه لها جمهورها الكبير الكثير من الرسائل الانتقادية، كما اتهموها بأنها لا تحترم كبر عمرها ولا مكانتها خاصة وأنها تعتبر علامة من علامات الفن والتمثيل الخليجي، والجدير بالذكر أن بدرية أنجبت ثلاثة أبناء وهم: “شيبان وأحمد وعيسى”، وتربطهم بوالدتهم علاقة قوية ومينة، وعلى الرغم من غضب الجماهير منها، إلا أن أبنائها دائمًا ما يقومون بدعمها والوقوف بجانبها رغم الأزمات التي يمرون بها.

شاهد أيضًا: من هو زوج إلهام الفضالة الثاني

من هي بدرية احمد ويكيبيديا

بدرية أحمد هي فنانة وممثلة إماراتية، مواليد تاريخ عام 1 يوليو 1976 حيث تبلغ من العمر 56 سنة، وهي من مواليد محل الإمارات العربية المتحدةـ وتحمل الجنسية الإماراتية وتعتنق الديانة الإسلامية، وعن حالتها الحالة الاجتماعية فهي منفصلةـ وعدد الأبناء ثلاثة وهم: شيبان، أحمد، عيسى ، وبدأت النشاط الفني عام ١٩٨٩ حتى الآن، في 15 مايو 2018 أعلنت الممثلة بدرية أحمد ارتدائها الحجاب نهائيًا، وفي 31 أكتوبر 2018 قررت الفنانة بدرية أن تخلع الحجاب بعد مرور 5 أشهر فقط على ارتدائها إياه، وطلبت عدم توجيه أي سؤال عن أسباب قرارها المفاجئ.

شاهد أيضًا: من هو زوج بنت سعود الفيصل والسيرة الذاتية

الاعمال الفنية بدرية احمد

تعتبر الفنانة الإماراتية بدرية أحمد واحدة من نجمات الخليج الأولى والتي قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الفنية الرائعة، التي نالت حب واعجاب الكثير من المشاهدين ومن تلك الأعمال ما يلي:

  • سيف نشوان
  • الحيتان
  • صواري الليل
  • أولاد بو جاسم
  • حتى إشعار أخر
  • القرار الأخير
  • أحلام البسطاء
  • المؤذي
  • شكرًا يا
  • تحت الصفر
  • من يقتل الأحلام
  • طعم الأيام
  • الحياة امرأة
  • ابتسامات رمضانية
  • عشوق
  • الآهات
  • خلف خلاف
  • المال والعيال

شاهد أيضًا: من هو زوج سارة الودعاني ويكيبيديا

نصيحة بدرية احمد بعد زواج إلهام فضالة

هاجمت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، الممثلة الكويتية إلهام الفضالة بعد إعلان الأخيرة زواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر، وظهرت بدرية أحمد بفيديو عبر منصة سناب شات، موجهةً رسالة مفاجئة لإلهام الفضالة قالت فيها: “كل يوم لازم تبخرين غرفة النوم”، مبينةً إلى أن شهاب يخرج الكثير من الغازات، وتابعت هجومها قائلةً: “يلا افرحي فيه لأنه انتي خبيثة وهو خبيث، افرحوا ببعض، أما رجال يطلعك من الوحل تسبين فيه”، وأخيرًا وجهت الممثلة الإماراتية بدرية أحمد رسالتها لشهاب متسائلة: “خلصت تخرج غازات ولا بعدك تخرجها في الغرفة؟”.

شاهد أيضًا: من هو زوج موضي الشمراني وأهم المعلومات عن حياتها

بدرية احمد تتعرض لمرض نفسي

أعلنت بدرية أحمد في نوفمبر عام 2018، إصابتها بمرض نفسي منذ فترة طويلة، مؤكدة أنها خضعت لعلاج نفسي
وقالت: “أنا لا أعاني من تقلبات مزاجية، وإنما من تقلبات نفسية.. الحمد لله وإن شاء الله تعدي على خير.. وأنا أخضع للعلاج النفسي”، وقد طالبت الجمهور بأن يدعو لها بالشفاء، لأنها تعاني معاناة شديدة بسبب هذا المرض الذي يسبب لها الكثير من المتاعب.

شاهد أيضًا: من هو زوج الأميرة حصة بن سلمان بن عبد العزيز

بدرية احمد تقتل زوجها

بعد انتشار شائعات عن مغادرة بدرية أحمد الإمارات في ديسمبر 2020، وصدور مذكرة بحث بحقها كونها قتلت زوجها بقطعة زجاج، قبل أن تبلغ عاملتها المنزلية الشرطة، وإذ الفنانة الإماراتية خرجت عن صمتها لترد على هذه الشائعات عبر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلةً: “الخبر ليس إلا مجرد افتراء وشائعة لا جنس لها من الصحة”، مشيرة إلى أنها لا زالت تعيس مع أفراد أسرتها، وأضافت: “ألا يكفي الظلم الذي عانيته منذ سبع سنوات حيث أبعدت عن الساحة الفنية فيما جمهوري يطالب بعودتي؟ من كل مكان ظلم؟ من الدنيا، من الناس، من العالم، من الشغل”، وأكدت أنها غير مرتبطة برجل ولم تتزوج، وآخر ارتباط عاطفي في حياتها كان منذ 23 عامًا، وسخرت من الخبر، لافتة إلى أنها أوكلت القضية إلى المحامي الخاص بها، على أمل أن يودع المفترين السجن.

شاهد أيضًا: من هو زوج سارة الكندري وسبب اعتزاله

بدرية احمد انستقرام

تشارك الفنانة الإماراتية بدرية احمد الصور الشخصية وآخر الأخبار الخاصة بها على الحساب الشخصي على الانستقرام، وتمتلك الفنانة الإماراتية ما يقارب 300 ألف متابع ومتابعة، ويمكنكم متابعة ومعرفة آخر الأخبار والمستجدات الخاصة بها من خلال الرابط التالي “من هنا“،

شاهد أيضًا: من هو زوج هند القحطاني الأول

وهكذا نكون قد تعرفنا على جواب سؤال من هو زوج بدرية احمد ؟،وسردنا لكم السيرة الذاتية للفنانة الإماراتية وأبرز المواضيع الخاصة بها.

17 مشاهدة