من هو زوج إلهام الفضالة الثاني

من هو زوج إلهام الفضالة الثاني

من هو زوج إلهام الفضالة الثاني ، الأمر الذي يبحث عنه كافة رواد ومتابعي السوشيال ميديا، وأهم تفاصيل زواج الفنانة الكويتية الفضالة، التي تعد من أهم الشخصيات الفنية الأكثر تأثيرا، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن زوج ألهام الثاني، وزوجها الأول، وزوجها الحالي الفنان الكويتي شهاب جوهر، الذي ضجت بأثره على المجتمع العربي والخليجي.

من هو زَوج إلهام الفضالة الثاني

إن زَوج إلهَام الفّضالة الثاني هو الممثل الكويتي شهاب جوهر، كما تزوجت الفنانة القديرة لهوما، من زَوجها الأول الذي أنجبت منه وشاركت،  هذا وقد شاركت الفنانة الممثلة الكويتية إلهام محمد حسن الفضالة، والتي أصبح عمرها ما يقارب 46 سنة.

شاهد أيضًا: من هي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر الاولى

أهم تفاصيل زَوج إلهام الفضالة الثاني

بعد أن انفصلت الهام الفَضالة عن زَوجها الأول تزوجت مرة أخرى من الصحفي خليل التميمي، وأنجبت منه اثنين من الاولاد،  هما  الطفلة النور خليل، والطفلة الفجر، وما زال زواجهما مستمرًا حتى انفصلا عن بعضهما، كما سنتوجه  بالدعاء له بالشكر  والرحمة، حتى عودته كما ستحافظ على ماء وجه الممثل شهاب جوهر.

شاهد أيضًا: من هي الطفلة نورة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي؟

أهم المعلومات عن سناب إلهام الفضالة

شاركت النجمة الناشطة الاجتماعية مندوب،  الهام الفَضالة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة سناب شات حيث تعرض دائمًا تفاصيل يومها وتقوم بعمل بث مباشر للإجابة عن أسئلة المتابعين، ولمتابعة حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، ومنها موقع سناب شات “من هنا” .

شاهد أيضًا: سناب نادين زوجة هشام الهويش الرسمي

ما هي هدية زوج إلهام الفضالة

كشفت النجمة الكويتية المتألقة، إلهَام الفَضالة عن تلقي هدية رائعة وباهظة الثمن،  من زوجها السابق، وهي عبارة عن يخت أنيق وفاخر، هذا وقد قامت الفضالة بنشر فيديو من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وبعض صور اليخت الذي كانت تنتظر وصوله منذ شهر مايو المقبل.

هذا وقد أعربت الممثلة الكويتية عن مدى سعادتها وسرورها بهذه الهدية المميزة، كما قررت أن تكتب في مؤخرة اليخت اسم لوما، كما أرسلت زوجته له الشكر، كما تفاعل جمهورها مع هذا الفيديو،  وباركوا لها، وتمت تهنئتنا أما بعض الناس لم تعجبهم هذه الهدية واعتبرها بذخًا وتبذير .

شاهد أيضًا: من هي آسيا سعود الناقي زوجة زياد بن نحيت

من هو زوج إلهام الفضالة الأول 

إن زَوج الفنانة إلْهام فَضالة الأول هو شاب كويتي، تزوجّت منه في سن مبكرة حيث كانت الفضالة متّزوجة وتحملت المسؤولية كاملة خلال فترة ولادة الشمس، وأنجبت من الزوْج الأول زينب الموسوي. 

شاهد أيضًا: من هي رغد زوجة عبدالله القفاري ويكيبيديا

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تحدثنا من خلاله عن من هو زوْج إلهام الفضالة الثاني ، بالإضافة إلى تفاصيل زواج الممثلة الكويتية القديرة الهَام الفضالة الاول والثاني والزوج الثالث، كما جعلنا بين أيديكم رابط حساب الفنانة الكويتية الهام الفضالة على سناب شات، وتفاصيل هدية الهام الفضالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *