من هو زوج غادة موصلي

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 19 يوليو 2020 , 18:07 - آخر تحديث : 29 يوليو 2020 , 18:07
من هو زوج غادة موصلي

من هو زوج غادة موصلي ؟ السؤال الذي يدور بكثرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث انتشرت موجة واسعة من التساؤلات حول شخصية الزوج بعدما قامت غادة الموصلي بنشر أحد الصور من خلال موقع الانستقرام وهي تحتفل فيها بعقد قرانها.

غادة موصلي

غادة موصلي هي إعلامية سعودية شهيرة، ولدت بمدينة جدة في عام 1981، وقد حصلت على بكالوريوس في إدارة الأعمال ثم حصلت على دبلوم في علم الاجتماع، وبدأت مشوارها الإعلامي منذ عام 2004 حيث جاء عملها كمذيعة بمحض الصدفة، فلم تكن تخطط غادة للعمل في مجال الإعلام وفي خلال زيارة لها بمدينة بيروت، التقتها سيدة أعمال تعمل في فضائية روتانا وعرضت عليها إجراء اختبارات المذيعات التي كانت منعقدة في تلك الفترة، وبالفعل أجرت غادة الاختبارات وتم قبولها، وعملت على تقديم العديد من البرامج من بينها:

  • برنامج روتانا كافيه الذي عملت على تقديمه منذ عام 2004 وحتى عام 2007.
  • بعد ذلك انتقلت إلى محطة LBC الفضائية، وقدمت برنامج عيشوا معنا منذ عام 2008 وحتى عام 2010.
  • قدمت بعد ذلك برنامج حياكم، على فضائية الآن لمدة عام واحد من 2010 وحتى 2011.
  • في عام 2015 وحتى عام 2016 قامت بتقديم برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية.
  • منذ مارس 2016 وحتى الآن تشارك غادة في تقديم برنامج صباح الخير يا عرف على فضائية MBC.

شاهد أيضًا: من هي زوجة بدر الشعيبي

زواج غادة موصلي

نشرت غادة موصلي عبر حسابها على الاسنقرام صورة تجمعها مع زوجها خلال حفل عقد القران الذي تم بينهما، وكان حفلًا عائليًا بسيطًا، وعبّرت غادة عن سعادتها الغامرة بتلك الخطوة الهامة في حياتها، وقامت بمشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو من الحفل على صفحاتها، كما شاركت جمهورها أيضًا التهاني والمباركات التي وصلت لها.

شاهد أيضًا: من هي نجود الحريقي

من هو زوج غادة موصلي

بعد نشر صور عقد القران بواسطة حسابها الرسمي، تسائل الكثير من المتابعين عن شخصية زوج الإعلامية غادة موصلي، وقد تم التوصّل إلى انّه السيد سمح سهيل أبو السمح وهو  كابتن طيار، وقد تشارك التهنئة العديد من الأصدقاء والمتابعين والمقربين منها.

شاهد أيضًا: من هو الوليد بن طلال

وفي نهاية المقال نكون قد أجبنا على سؤال من هو زوج غادة موصلي وتحدثنا عن زواجها كما تعرفنا على عن سيرتها الذاتية ومسيرتها الإعلامية.

3178 مشاهدة