من هو زوج لمى العقيل ويكيبيديا

كتابة ربا عبدالله - تاريخ الكتابة: 27 يونيو 2021 , 08:06 - آخر تحديث : 27 يونيو 2021 , 08:06
من هو زوج لمى العقيل ويكيبيديا

من هو زوج لمى العقيل ويكيبيديا ؟ ، حيث هو الشخص الذي سنتعرف عليه لاحقًا، حيث أن الفاشينستا السعودية لمى العقيل هي من أحد أهم الفاشينيستات في الوطن العربي، وأكثرهم متابعة، كما وكثر في الآونة الآخيرة البحث عن من هو زوج الفاشينستا لمى العقيل؟ وذلك لما يظهر من انسجام وتوافق بينهما في الصور التي تعرضها الفاشينستا لمى العقيل على حساباتها الرسمية.

من هي لمى العقيل 

لمى العقيل هي فاشينيستا وعارضة ازياء وخبيرة تجميل سعودية تبلغ من العمر 31 عاماً، وولدت في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، وولدت لمى العقيل في المملكة العربية السعودية من أم وأب سعوديان، ودرست تخصص التجميل في المملكة العربية السعودية ولتصبح في هذه الآونة من أنجح عارضات الأزياء والموضة في المملكة العربية السعودية، وفي الوطن العربي ككل.ويعرف عنها بأن لها شخصية قوية على منصات التواصل الإجتماعي، كما وقد بلغ عدد متابعينها على منصات التواصل الإجتماعي ما يزيد عن مليون متابع من الوطن العربي كافة.

اقرأ أيضًا: كم عمر نور ستارز

من هو زوج لمى العقيل ويكيبيديا

زوج لمى العقيل هو فيصل عبدالقادر البكري، والذي يبلغ من العمر 37 عامًا، وهو رجل الأعمال السعودي، حيث يعتبر من أشهر رجال الأعمال الشباب في المملكة العربية السعودية، فقد درس إدارة الأعمال في احدى الجامعات السعودية ليصبح في هذه الآونة من أنجح الشخصيات الإستثمارية في المملكة العربية السعودية ككل؛ كما وقد ظهرت الفاشينيستا لمى العقيل في العديد من الصور برفقة زوجها فيصل عبدالقادر البكري، والتي تظهر كمية الحب والانسجام بينهما، والذي يثبت ذلك أيضًا هي العبارات والتعليقات التي كانت ترفقها لمى العقيل مع كل صورة، كما ويعد فيصل عبدالقادر البكري أيضًا من الشباب الذين إشتهروا في الآونة الأخيرة على منصات التواصل الإجتماعي ولا سيما بعد زواجه من الفاشينستا لمى العقيل.

اقرأ أيضًا: من هو زوج ديانا كرزون

من هو والد لمى العقيل 

والد الفاشينستا السعودية لمى العقيل هو رجل الأعمال السعودي سعود عبدالعزيز العقيل، والذي ولد وعاش في المملكة العربية السعودية، وهو شخصية سعودية مرموقة ولها الكثير من الحب والتقدير لدى السعوديين، فقد عمل على إحياء العديد من المبادرات الخيرية التي لها الأثر الكبير في المجتمع السعودي.

ما هو انستغرام لمى العقيل الرسمي

يمكن الوصول إلى انستغرام لمى العقيل الرسمي “من هنا ” حيث كل من يرغب بالتعرف على لمى العقيل بشكل أكبر يمكنه متابعة الحساب الرسمي لها، والموثق رسميًا من إدارة انستغرام، حيث إعتادت لمى العقيل على مشاركة متابعينها ومعجبيها ومحبيها كافة الأخبار حول نفسها، بالإضافة إلى آخر صيحات الموضة التي تستهويها على الحساب الرسمي الخاص بها على الانستغرام، كما وتشارك متابعيها تفاصيل رحلاتها ومغامراتها حول العالم.

وفي ختام هذه المقالة نلخص لأهم ما جاء فيها حيث تم التعرف على الفاشينستا لمى العقيل، كما وتم التعرف على من هو زوج لمى العقيل ؟ بالإضافة إلى أنه تم التعرف على والدها، وعلى حسابها الرسمي على الانستغرام.

86 مشاهدة