من هو زوج ليلى اسكندر

من هو زوج ليلى اسكندر

من هو زوج ليلى اسكندر؟ يرغب الكثير من محبي الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر في التعرف تفاصيل زواجها بعدما أثارت أمس أول أيام عيد الاضحى المبارك جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بالإعلان عن فشل زواجها الأول وزواجها الثاني.

من هو زوج ليلى اسكندر

أعلنت الفنانة ليلى اسكندر على حسابها الرسمي على “سناب شات انفصالها عن الممثل السعودي يعقوب الفرحان ” وكتبت عبارة ” أعلن انفصالي رسميًا عن يعقوب الفرحان”.

فقد تزوجت ليلى اسكندر من يعقوب الفرحان في عام 2015 واستمرت العلاقة بينهم لمدة 6 سنوات وظل الزواج سري لمدة عامين.

حصلت ليلى اسكندر بعد زواجها من يعقوب الفرحان على الجنسية السعودية وبعد ذلك أعلنت عن إسلامها بسبب الانتقادات اللاذعة من قبل الجمهور السعودي بسبب زواجها من مسلم وهي على الديانة المسيحية.

شاهد أيضًا: زوج هنا زاهد من هو وأهم المعلومات عنه

زوج ليلى اسكندر الاول

كشف الفنان السعودي يعقوب عن خبايا زواجها من رجل الأعمال والملحن الكويتي رائد العبكل، وأضاف أن ذلك الزواج استمر لمدة 5 أيام فقط، وأنجبت منه نجلها يوسف رائد العبكل، موضحًا أنه ما زال صديقًا له وتعرف عليها بعد زواجهما.

شاهد أيضًا: زوج زينب علوان من هو

انستقرام ليلى اسكندر

تشارك الفنانة ليلى اسكندر جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل حياتها خاصة الانستقرام الذي وصل عدد متابعيها إلى نصف مليون شخص، للدخول على الحساب الشخصي لليلى اسكندر من خلال هذا الرابط.

شاهد أيضًا: من هو زوج فيفي عبده

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تحدنا من خلالها على من هو زوج ليلى اسكندر الأول كما تعرفنا على زواجها الثاني وسبب طلاقها منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *