من هو عبدالرحمن عليان الطهيمي

من هو عبدالرحمن عليان الطهيمي

من هو عبدالرحمن عليان الطهيمي؟، فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا في السعودية والخليج بخبر وفاة شاب في مقتبل العمر خلال الساعات الماضية، مما بعث على طرح الكثير من الأسئلة حول حادثة الوفاة وتفاصيلها وهوية المتوفي، وموقع محتويات في مقاله هذا سيقدم لكم المعلومات الدقيقة حول كل هذه الأسئلة.

من هو عبدالرحمن عليان الطهيمي

عبد الرحمن عليان الطهمي هو شاب سعودي في العقد الثالث من العمر، توفي خلال الساعات القليلة الماضية في مساء يوم الأربعاء السابع عشر من شهر آب أغسطس عام 2022 إثر حادث سير مروع على الطريق السريع قرب قرية الشعلانية تقريبًا في شمال مدينة القصية وحائل، وقد شكلت وفاته خبرًا صادمًا لعائلته والمقربين منه وكل من سمع بالحادثة المأساوية التي تعرض لها.

شاهد أيضًا: سبب وفاة فريد مكاري

عبدالرحمن عليان الطهمي السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات حول السيرة الذاتية للشاب السعودي الراحل:

  • الاسم الكامل: عبد الرحمن عليان الطهمي.
  • العمر: العقد الثالث من العمر.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • تاريخ الوفاة: السابع عشر من شهر آب أغسطس عام 2022.
  • سبب الوفاة: حادث سير على الطريق السريع قرب قرية الشعلانية.
عبد الرحمن عليان الطهمي
عبد الرحمن عليان الطهمي

شاهد أيضًا: سبب وفاة محمد بن نايف

سبب وفاة عبد الرحمن عليان الطهمي

تناقلت وسائل إعلام سعودية خبر انتقال الشاب السعودي إلى جوار ربه في الساعات الأخيرة من مساء يوم الأربعاء السابع عشر من شهر آب أغسطس، وجاء ذلك جراء حادث مروري نتيجة الاصطدام بجمل سائب على الطريق السريعة قرب قرية الشعلانية وقد تسبب الظهور المفاجئ للجمل بانقلاب السيارة أكثر من مرة وإصابة الطهيمي إصابة خطرة لم ينجو منها بالرغم من اسعافه إلى اقرب مستشفى.

وفي الختام تم توضيح من هو عبدالرحمن عليان الطهيمي ، وأهم المعلومات حول سيرته الذاتية وتفاصيل خبر وفاته الذي تصدر السوشال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية وسبب هذه الوفاة.