من هو معذب الكلب بالطوب

كتابة علي مخيص -
من هو معذب الكلب بالطوب

من هو معذب الكلب بالطوب؟، حيث انتشرت الكثير من الصور ومقاطع الفيديو حول الكلب الذي تم تعذيبه ورميه بالطوب من قبل شاب سعودي مما أثار ضجة واسعة لدى الرأي العام، وذلك لأن هذا العمل يخالف الدين الإسلامي والأحاديث النبوية الشريفة حول أهمية الرأفة بالحيوانات. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على من هو معذب الكلب بالطوب.

من هو معذب الكلب بالطوب

من هو معذب الكلب بالطوب، الجواب: لم يعرف حتى الآن هوية الشخص الذي قام برمي الكلب بالطوب. حيث لم يتم الإعلان عن هوية الشخص الذي قام بهذا العمل من قبل شرطة المملكة العربية السعودية، كما انتشر هذا الفيديو بشكل كبير على معظم مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن هذه الجريمة تعتبر من الجرائم التي تخالف القانون السعودي، حيث سيتم معاقبة الفاعل عند معرفة هويته.[1]

قصة رمي الكلب في الطوب

انتشرت الكثير من الأخبار والتغريدات على خلفية مقطع الفيديو الذي تم نشره عن شخص سعودي يقوم برمي كلب في الطوب، مما أثار موجة غضب واسعة لدى الشارع السعودي بشكل خاص والعالمي، كما قام هذا الشخص بضرب الكلب بقسوة شديدة، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يكون قد فارق الحيات. ومن الجدير بالذكر بأن هذا الكلب كان يبحث عن الطعام برفقة مجموعة من الكلاب ليقوم هذا الشاب برمي الكلب في الطوب.

ما هو فديو تعذيب الكلب بالطوب

تصدر مقطع فيديو رمي الكلب بالطوب جميع منصات التواصل الإجتماعي، وذلك لأنه أثار مشاعر وإنسانية كل من شاهد هذا المقطع الذي يعتبر مخالف للدين الإسلامي، حيث يظهر في هذا الفيديو شاب سعودي يضرب كلب وجده أسفل منزله رفقة مجموعة من الكلاب يبحثون عن الطعام لينزل هذا الشاب ويضرب الكلب بوحشية كبيرة، حتى وقع الكلب على الأرض وعلى الأرجح قد فارق الحياة. ومن الجدير بالذكر بأنه منذ أن انتشر هذا الفيديو والشرطة السعودية تبحث عن الفاعل حتى تقوم بمعاقبته لأن هذا الفعل يعتبر مخالف للقانون الإسلامي والدولي وحتى الإنساني.

هاشتاغ معذب الكلب بالطوب

قام العديد من المشاهير بنشر تغريدات على منصة تويتر تدل على رفضهم القاطع على العمل الشنيع الذي قام به هذا الشاب، حيث تصدر الهاشتاغ الخاص بهذا الفيديو منصة تويتر تحت اسم “معذب الكلب بالطور”، كما طالب جميع المغردين على ضرورة إلقاء القبض على هذا الشاب ومعاقبته بما ينص عليه القانون السعودي حول تعذيب الحيوانات. ومن الجدير بالذكر بأن من أبرز التغريدات التي انتشرت هي ما كتبه الدكتور محمد بأنه ينبغي أن يتم سجن الشاب وتغريمه بمبلغ 400,000 ريال سعودي، وذلك لأن هذا العمل يستفز المشاعر بشكل كبير.

شاهد أيضاً:رجل ضرب كلبا حتى مات، هل فعله هذا محرم أم لا، ولماذا؟.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عمن هو معذب الكلب بالطوب، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول الكلب الذي تم رميه بالطوب، بالإضافة لأهم الأخبار التي تم تداولها حول هذه الحادثة.

المراجع

  1. ^ YouTube.com , هاشتاق معذب الكلب بالطوب يتصدر تويتر و يستفز الشعب السعودي , 26/06/2022
159 مشاهدة