من هو نايف هزازي طليق بلقيس

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 27 أبريل 2021 , 16:04
من هو نايف هزازي طليق بلقيس

من هو نايف هزازي طليق بلقيس ؟ ما هو سبب انفصاله عن بلقيس؟ كيف ردت بلقيس على الشائعات حول خبر طلاقها؟ كيف بدأت مسيرته الكروية وأهم تفاصيل حياته؟ ما هي صفاته وأبرز مميزاته؟ هذه أهم النقاط التي سنتطرق بالحديث عنها في مقالنا هذا من خلال موقع محتويات.

من هو نايف هزازي طليق بلقيس

إن نايف هزازي هو لاعب كرة قدم سعودي الأصل، من مواليد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية،  ولد يوم 27 يوليو 1988 م، ويبلغ من العمر 33 سنة، ويلعب هزازي في مركز الهجوم، يحمل الرقم تسعة، يبلغ وزنه 78 كيلوغرام، انتقل المهاجم إلى نادي النصر من نادي الشباب وتعد هذه النقلة الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم السعودية حيث بلغت قيمتها 52 مليون ريال سعودي؛ بدأت مسيرته الكروية من أكاديمية الاتحاد حيث لعب هزازي مع فرق المراحل السنية، وتميز بالهجوم لذلك قام المدرب البلجيكي ديمتري بضمه إلى الفريق الأول، ويذكر أن هزازي تلقى عرضاً من نادي إشبيلية لكن لم تتم هذه الصفقة بسبب رفض المدرب مانويل جوزيه.

شاهد أيضًا: من هي زوجة نايف هزازي

ما هو أسلوب لعب نايف هزازي

تميز أسلوب المهاجم نايف هزازي بالسرعة والأداء الحرفي في الهجوم، كما لديه موهبة تسجيل الأهداف مهما اختلف الوضع، وموهبته هذه ستجعل منه في القريب العاجل من أفضل اللاعبين في آسيا، بدأت هذه المهارات لدى هزازي منذ كان في عمر صغير وهي كمهارات اللاعبين الكبار مثل المهاجم العاجي ديديه دروجبا مهاجم نادي تشيلسي، كما برع هزازي بضربات الرأس النموذجية، حيث تم اعتبار هذه الضربات الأقوى والأخطر في تاريخ كرة القدم السعودية؛ ويذكر أن نايف حصد بطاقتين حمراء وهو مظلوم، حيث أن حالة الطرد هذه كانت واحدة من أشهر عشرة حالات طرد في السعودية.

شاهد أيضًا: نظام تصفيات كأس العالم 2022 آسيا وجدول مباريات الجولة الثانية

أسباب انفصال هزازي عن بلقيس

أكدت الفنانة بلقيس أحمد فتحي أن أسباب انفصالها المفاجئ عن اللاعب السعودي نايف هزازي تعود إلى عدة مشاكل عائلية بحتة، وليس له علاقة بما تم تداوله من شائعات حيث انها ارتبطت به من أجل الشهرة ثم تركته، وهي في حالة صدمة من ما سمعته في الوسط الخليجي، وقالت بلقيس حول هذا الأمر: ” لا أعرف الأسباب التي دفعت بالكثير من المغرضين لتأليف الأقاويل والحكايات عن انفصالنا، وكنت متفاجئة جدًا من كيفية تعاطيهم مع هذا الموضوع، ولكن أقول بأني أحب نايف كثيرًا وهو يحبني، والعلاقة التي تربطنا الآن هي الاحترام المتبادل، واذا كان لنا قدر بأن نكون معًا فستجمعنا الحياة من جديد، والأسباب التي دفعتنا إلى الانفصال هي أسباب عائلية بحتة بعيدة عن كل ما يقال وينسج من قصص”، كما ردت على من قام بتوجيه الاتهام إليها أي إنها ارتبطت به من أجل الشهرة وقالت:” أنا فنانة معروفة وموجودة على الساحة الفنية قبل ارتباطي بنايف والدليل أن أغنياتي تخطت المليوني مشاهد على اليوتيوب في فترة بسيطة، ومن ثم فترة ارتباطنا لم تتجاوز الخمسة أشهر، والعلاقة التي تجمعني بنايف أكبر من الشهرة والفن ولا يمكن لأحد تقزيمها واختزالها باتهامات لا أساس لها من الصحة”.

شاهد أيضًا: سبب انفصال الفنانة يامور وزوجها

كيف ردت بلقيس على الشائعات

ردت الفنانة بلقيس على أحد الشائعات التي تدور حول خبر انفصالها أن السبب الحقيقي وراء انفصالها هو دعاية إعلامية لتلميع صورتها وصورة نايف هزازي في وسائل التواصل الاجتماعي، وجذب الجماهير إليهم، وخصوصًا عند اقتراب موعد إطلاق ألبومها الجديد، وقالت أنا ونايف لسنا بحاجة للشهرة حتى نطلق مثل هذه الشائعة المزيفة المصطنعة، وقالت :”نحن كنا بدأنا بتأسيس منزلنا وحجزنا قاعة الحفل ولا يمكن أن نلغي كل ذلك من أجل دعاية إعلامية وتسليط الأضواء علينا، الحياة هي أكبر من كل هذه الإشاعات غير المسؤولة”.

شاهد أيضًا: سبب سجن زوج زهور سعود وحقيقة انفصالها عن زوجها

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي تحدثنا فيه عن من هو نايف هزازي طليق بلقيس ؟ وسلطنا الضوء على مسيرته المهنية والكروية، كما أوضحنا أسباب إنفصال المهاجم السعودي عن الفنانة بلقيس، وكيف كان رد بلقيس على هذه الشائعات المزيفة، على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

265 مشاهدة