من هي العنود العيسى

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 24 يوليو 2020 , 17:07
من هي العنود العيسى

من هي العنود العيسى حساباتها وقصة تعرضها للابتزاز ؟ هذا  الأمر يبحث عنه الكثير من مستخدمي منصّات التواصل الاجتماعي داخل السعودية بعدما تصدّر وسم العنود العيسى اهتمامات المغردين، فهي شابة سعودية يتابعها الآلاف من المستخدمين من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

من هي العنود العيسى

هي فتاة سعودية تقوم باستكمال دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بدأت شهرتها من خلال أحد مقاطع الفيديو التي نشرتها من خلال حسابها الرسمي وتروي فيه تفاصيل تعرضها للاغتصاب على يد ابن شقيقتها وهو الأمر الذي تسبب في تحول مسار حياتها، إلى فتاة كما يصفها الآخرون بال”فاسدة”، وانقسم المتابعين حول قصة تعرضها للاغتصاب ما بين المؤيد لها ومتعاطف مع قضيتها، وبين معارض لما تنشره من صور ومقاطع لا تليق بعادات الشعب السعودي.

شاهد أيضًا: من هي ملاك الحسيني

قصة ابتزاز العنود العيسى

اختفت العنود عن أنظار متابعي منصات التوصال الاجتماعي لعدة أشهر، لتعود مرة أخرى كي تتصدر أحاديث المهتمين بمتابعة تلك المنصات، حيث قامت بنشر قصة ابتزازها على يد صديقها السابق، وقد وصفته بالمختل النفسي بعدما هددها بنشر صورها الخاصة على مواقع الانترنت.

شاهد أيضًا: من هي نجود الحريقي

من هو زوج عنود عيسى

ثار الجدل حول زوج العنود العيسى “نايف ناصر العتيبي” ففيما يؤكد بعض المتابعين على أنه زوجها، يقول البعض بأنه لم تجمعهما سوى علاقة حب وأنهما لم يكونا قد أتما علاقة الزواج، وقد هددها العتيبي بعدما انفصلت عنه بأنه سوف يقوم بنشر صورها الخاصة من خلال الإنترنت.

شاهد أيضًا: من هو زوج رؤى الصبان وقصة زواجها

وبهذا نكون قد أجبنا على تساؤل من هي العنود العيسى حساباتها وقصة تعرضها للابتزاز كما تعرفنا على شخصية زوجها السابق الذي قام بتهديدها.

2609 مشاهدة