من هي الممرضه نجود الخيبري وسبب وفاتها

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 11 يونيو 2020 , 15:06
من هي الممرضه نجود الخيبري وسبب وفاتها

من هي الممرضه نجود الخيبري وسبب وفاتها هو ما تصدرته أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا على مدار الساعات الحالية في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة الصحة عن وفاتها أثناء قيامها بواجبها داخل إحدى المستشفيات الصحية في المدينة المنورة.

من هي الممرضه نجود الخيبري

قبل الحديث عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الممرضة نجود الخيبري، يجب في بداية الأمر نتحدث عن من هي الممرضه نجود الخيبري والتي تسبب خبر وفاتها في اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي برسائل الحزن والوداع والحديث عن أخلاقها الحميدة وعن سمعتها الطيبة.

تعد “نجود الخيبري” واحدة من أبطال الفريق الطبي في المدينة المنورة، حيث كانت تعمل في مستشفى أحد في فرق محاربة فيروس كورونا ومساعدة المرضي على التعافي من هذا الفيروس اللعين، وذلك قبل أن تصعد روحها إلى السماء بعدما قدمت قامت بواجبها على أكمل وجه.

وكانت “دلال وهي ابن أخت الممرضة الراحلة نجود الخيبري قد تحدثت لوسائل الإعلام عنها وقالت: “نجود الخيبري كانت خير مثال للشخصية المجتهدة والملتزمة والتي أثرت على جميع من حولها بدون استثناء”.

شاهد أيضًا: انتهاء كورونا في السعودية 1441 .. متى تنتهي كورونا في السعودية 1441

سبب وفاة الممرضه نجود الخيبري

كشفت السلطات السعودية عن تفاصيل وفاة الممرضة نجود الخيبري، وأكدت بأن الراحلة قد أصيب بالكورونا قبل نحو أسبوع من الآن، وقد ظلت تحارب المرض على مدار الأيام الأخيرة، ولكنها توفيت بسببه في مساء يوم الثلاثاء الماضي الموافق 9 يونيو الجاري 2020، وكان “عمر” وهو ابن أخت الراحلة نجود الخيبري قد تحدث لوسائل الإعلام عن خبر وفاتها وقال:

“نجود تستحق منا كل الحب والتقديم وذلك بعدما قامت بعملها على أكمل وجه وظلت ثابتة ومحاربة لفيروس كورونا إلى أن تعرضت للإصابة به وتم نقل العدوى إليها بعدما قدمت مساعدتها للمرضى على مدار فترة خدمتها”.

شاهد أيضًا: تفاصيل وفاة ناصر سلمان الفرج بكورونا

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا خلاله عن من هي الممرضه نجود الخيبري وكذلك تطرقنا للحديث عن سبب وفاتها وعن الضجة التي حدثت جراء هذا انتشار هذا الخبر عبر مواقع السوشيال ميديا على مدار الساعات الأخيرة.

143 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!