من هي حسناء الحريري ويكيبيديا

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 2 مايو 2021 , 19:05 - آخر تحديث : 2 مايو 2021 , 18:05
من هي حسناء الحريري ويكيبيديا

من هي حسناء الحريري ويكيبيديا ؟ من هو زوج السيدة حسناء؟ ماذا قالت عن لبنان؟ وكيف دافعت عن زوجها؟ ونفت الشائعات التي تدور حوله؟ هذه أهم النقاط والأمور التي سنجيب عليها والتي كانت محط اهتمام رواد التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، لمعرفتها تابع قراءة هذا المقال من خلال موقع محتويات.

من هي حسناء الحريري ويكيبيديا

إن حسناء الحريري هي شخصية بارزة راقية وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي زوجة رجل الأعمال اللبناني الشيخ بهاء الدين رفيق الحريري، الابن الأكبر لرئيس وزراء لبنان السابق، من الزوجة الأولى العراقية نضال بستاني، تزوجت حسناء من بهاء الدين ولديها طفلين وليد وشهد، ويذكر إن حسناء لديها عدد كبير من المتابعين على كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ودائما تشارك يومياتها مع الأصدقاء وتنهال عليها التعليقات والتغريدات بالثناء والتقدير لشخصيتها الراقية.

شاهد أيضًا: من هو رفيق الحريري

رد حسناء الحريري على الشائعات التي طالت زوجها

أكدت السيدة حسناء الحريري إنه ليس لدى زوجها بهاء الدين أي تطلعات سياسية، لا من قريب ولا من بعيد، ولا يطمح لترشيح نفسه لرئاسة الحكومة، ونفت كافة الشائعات التي تم الترويج لها عن ترشحه من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية فيسبوك وانستغرام وتويتر، ومن خلال الانستغرام منحت متابعيها ساعة للرد على أي سؤال يرغبون بطرحه حول الكثير من الحقائق، واكدت أن زوجها يتمنى الخير للبنان، وأوضحت رغبته وتشديده على أنّه “خارج اللعبة السياسيّة”.

شاهد أيضًا: سبب وفاة محمد الرز الشاب اللبناني المحب للسعودية

ماذا قالت السيدة حسناء عن لبنان

ردت السيدة حسناء الحريري على عدد كبير من الأسئلة المطروحة عن حياتها ومن أبرز هذه الأسئلة حول زيارتها إلى لبنان متى كانت آخر مرة وقالت إنها لم تزور لبنان منذ سنوات عديدة، وكذلك ولدي شهد و وليد لم يزوران لبنان، كما تم طرح سؤال عن مدى حبها لدولة لبنان، وقالت: ” أحب لبنان كثيرا على الرغم من اني لست لبنانية، لكنني جزء من عائلة لبنانية، وانا والدة لولدين لبنانيين وزوجة رجل لبناني رائع”، ويذكر أن حسناء ردت على سؤال حول ما هو الكتاب المفضل لدى زوجها وقالت كتاب الأمير الصغير.

 شاهد أيضًا: من هي الدكتورة يومي اللبنانية وما وأهم المعلومات عنها

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هي حسناء الحريري ويكيبيديا ؟ وتحدثنا عن أبرز تفاصيل حياتها، وأولادها، وذكرنا من هو زوجها، وماذا قالت عن لبنان؟ وكيف نفت الشائعات التي تدور حول زوجها بهاء الدين؛ على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

238 مشاهدة