من هي ريم سامي ويكيبيديا

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 5 مايو 2021 , 18:05 - آخر تحديث : 5 مايو 2021 , 17:05
من هي ريم سامي ويكيبيديا

من هي ريم سامي ويكيبيديا ؟ هذا السؤال الذي تم طرحه بعد ظهورها القوي في عدة مسلسلات وثقتها العالية بنفسها، وبسبب الشبه الكبير بينها وبين الممثلة مي عمر من حيث الملامح وليس الأداء، لأن ريم انفردت بشخصيتها وتألقت ورسمت طريقها الخاص بها، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن سيرتها الذاتية ومسيرتها المهنية وأبرز أعمالها الفنية من خلال موقع محتويات.

من هي ريم سامي ويكيبيديا

إن ريم سامي هي ممثلة مصرية من مدينة القاهرة مواليد عام 1990 م، تبلغ من العمر 31 سنة، وهي أخت المخرج المصري محمد سامي الصغرى، ويذكر أن ريم هي النسخة السمراء من الممثلة مي عمر، نظرًا للشبه الكبير بينهما؛ تخرجت ريم من الجامعة البريطانية، شاركت بالعديد من المسلسلات وحققت نجاحًا كبيرًا بأدوارها المميزة ومن أشهر الأعمال التي شاركت بها ولد الغلابة والبرنس وللحب فرصة أخيرة، وكذلك نسل الأغراب الذي يعرض في رمضان الحالي، بدأت مسيرتها الفنية منذ 2018 م وذلك بعد إنهاء دراستها وتخرجها من الجامعة، ثم دخلت إلى الوسط الفني بشخصيتها القوية وحضورها المميز، ويذكر أن ريم حزنت عندما اتهموها بأنها دخلت للفن بسبب أخيها وتمنت أن يحاسبوها على الموهبة فقط، كما تتمنى أن تعمل مع عادل إمام والمخرج شريف عرفة.

شاهد أيضًا: من هو سامح سامي زكريا زوج هالة صدقي

أبرز أعمال ريم سامي الفنية

قدمت النجمة المتألقة ريم سامي مجموعة من الأعمال الفنية السينمائية والمسرحية والتلفزيونية، ومن أهم هذه الأعمال ما يلي:

مسلسل للحب فرصة أخيرة

شاركت ريم سامي بدور منى في مسلسل للحب فرصة أخيرة في عام 2018 م، وخضعت لاختبارات مخرجة العمل منال الصيفي، لتكون ضمن الفنانات المشاركات بشخصية منى والتي تختلف عن شخصيتها، إن هذا المسلسل من تأليف شهيرة سلام، وبطولة داليا البحيري وأمل رزق وفراس سعيد وأميرة العايدي.

شاهد أيضًا: كم عمر خالد سامي وما هي آخر تطورات حالته الصحية

مسلسل ولد الغلابة

تألقت ريم سامي بدورها الصعيدي في شخصية قمر من خلال مسلسل ولد الغلابة، مع الفنان أحمد السقا، في عام 2019 م، ويذكر إن هذا العمل من إخراج محمد سامي ومحسن عبد المنعم، وتأليف الكاتب أيمن سلامة، استطاعت ريم أن تبكي الجمهور بقوة في مشهد مقتل قمر المأساوي وتصدر هذا المشهد التريند بسبب أصعب دور تقدمه في حياتها.

شاهد أيضًا: من هو زوج مي عمر

ريم سامي في فيلم سري للغاية

شاركت ريم سامي بتقديم عمل سينمائي في فيلم سري للغاية من إخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، تدور أحداث الفيلم حول

ما جرى في مصر من أحداث مثل ثورة الخامس والعشرين من يناير، وثورة الثلاثين من يونيو، والفيلم من بطولة محمد رمضان، وأحمد رزق، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ونبيل الحلفاوي، وعمرو يوسف، ومحمد رياض، ويظهر عادل إمام كضيف شرف.

شاهد أيضًا: من هو الاديب العربي الذي نال جائزة نوبل عام 1988

مسلسل البرنس

شاركت ريم بدور نورا أخت محمد رمضان رضوان البرنس من خلال مسلسل البرنس، وهو الدور الذي وثقت ريم به سلسلة نجاحها، ومن خلال هذا الدور أظهرت قوة قدراتها الفنية على تقمص الشخصيات، وأحب المشاهدين دورها، وكان الفيلم من إخراج وتأليف محمد سامي، وبطولة أحمد زاهر ونور وجامايكا وروجينا وإدوارد، وغيرهم الكثير.

شاهد أيضًا: اجور الممثلين في رمضان 2021

مسلسل نسل الأغراب

شاركت ريم في مسلسل نسل الأغراب الذي يتم عرضه في رمضان الحالي عام 2021 م، وهذا المسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي، وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، وتدور أحداث المسلسل الدرامي حول قصة رجل صعيدي يقرر الإنتقام بعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج ويجد صديقه قد تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل نسل الأغراب

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هي ريم سامي ويكيبيديا ؟ وتحدثنا عن حياتها وبداية مسيرتها المهنية، وذكرنا تفاصيل أبرز الأعمال التي شاركت بها خلال السنوات الماضية وحتى يومنا هذا، وبهذا نكون قد جعلنا بين أيديكم الإجابة الوافية على هذا السؤال عن الفنانة ريم.

1136 مشاهدة