من هي زوجة اشرف حكيمي

كتابة نور محمد - تاريخ الكتابة: 8 يوليو 2021 , 08:07 - آخر تحديث : 8 يوليو 2021 , 07:07
من هي زوجة اشرف حكيمي

من هي زوجة اشرف حكيمي لاعب كرة القدم المغربي المشهور، حيث أن اللاعب أشرف حكيمي من أشهر لاعبي كره القدم فقد احترف في أوروبا، وقد أدى أداء مذهل في الأندية سواء انتر ميلان أو ريال مدريد، وزوجته من الشخصيات الفنية المشهورة فمن هي.

من هي زوجة اشرف حكيمي

زوجه أشرف حكيمي هي هبه ابو خريس ابن سليمان وتلقب باسم هبه ابوك، ولدت في30 أكتوبر عام 1986 في مدينة مدريد وأسرتها مكونة من أربع أشقاء، كانت هي أصغر طفلة في الأسرة، ولد والدها في ليبيا وأمها من تونس وتعلمت هبه ابوك خمسه لغات حيث تعلمت اللغة العربية والثقافة الإسلامية، وتعلمت أيضًا الانجليزية والاسبانية والفرنسية مما جعلها تتقن هذه اللغات بطلاقه، وتعرف هبه أبوك أيضًا بأنها من أشهر مواليد 30 أكتوبر عام 1986 لذلك تمتلك شعبية كبيرة في إسبانيا، وتعتبر من أغنى الممثلات في اسبانيا حيث أنها تمتلك الكثير من الأموال.

من هو أشرف حكيمي

أشرف حكيمي لاعب كره قدم مشهور، ولد في 4 نوفمبر عام1998م في إسبانيا في مدينة مدريد، ودرس أشرف في اكاديمية ريال مدريد للشباب، وقد كان والده من وادي إم والدته من القصر الكبير، وكان أشرف يلعب في ظهر الأيمن وقلب الدفاع، ويعتبر ثاني لاعب توج بكأس أبطال أروبا في العالم، وقد حقق الكثير من الألقاب في ناديه ريال مدريد، وقد وضع اسمه في المنتخب المغربي لكأس العالم عام 2018م.

شاهد أيضًا: من هي زوجة خالد الغندور

انستجرام أشرف حكيمي

من الجدير بالذكر أن الاعب أشرف حكيمي من أحد أشهر الاعبين في العالم، حيث أنه لاعب محترف جدًا في الدوري الإيطالي ويلعب مع انتر ميلان وهو من أقدم الأندية الايطالية، لذلك يتابعه الكثير من الناس على Instagram ، ولديه عدد كثير من المتابعين المهتمين بكل اخباره على حسابه الرسمي، لكي يعرفوا بكل اخباره الحصرية والجديدة بشكل مباشر، وانستجرام أشرف الحكيمي هو achrafhakimi.

معلومات عن زوجه أشرف حكيمي

بدأت هبه أبوك مسيرتها الفنية عام 2008 في أول مسلسل لها، لكن ظلت سنتين حتى بدأت مسيرتها الجادة، في عام  2010 أخذت هبه ابوك دورًا كوميديا في مسلسل  تلفزيوني يعرض في إسبانيا والذي نجح نجاحًا باهرًا، وفي عام 2011م ولعبت هبه ابوك دور مساعدًا في التكييف الإسباني ولكن لم يعرض حتى عام 2014م.

إنجازات أشرف حكيمي

سجل أشرف حكيمي العديد من الأهداف، حيث سجل أول هدف في تاريخه في 25 سبتمبر 2016م وحقق في هذه المبارة التعادل 1_1 لفريقه ضد فريق فيونلابرادا شارك في البطولة 28 مرة، وقد شارك في منتخب المغرب وهو في سن 17 عام، وفي 1 أكتوبر كانت أول مرة له يشارك دوليًا في منتخب المغرب كبديل للاعب فؤاد شفيق ضد كندا والتي انتهت  4_0، كما سجل أول أهدافه الدولية عام 2017 وهذا كان الهدف الرابع في المباراة، وكان هذا رائعًا جدًا.

وفي النهاية نكون قد عرفنا من هي زوجة اشرف حكيمي التي أثارت فضول الكثير من متابعيه ، والتي عرفت باسم هبه أبوك وهي من الشخصيات الفنية المشهورة التي شاركت في الكثير من المسلسلات والمسرحيات.

23 مشاهدة