من هي زوجة عبدالله بوشهري

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 24 نوفمبر 2020 , 14:11
من هي زوجة عبدالله بوشهري

من هي زوجة عبدالله بوشهري الممثل الإيراني الذي يعيش في الكويت، حيث أصبحت زوجة عبدالله بوشهري محط إهتمام نشطاء السوشيال ميديا مؤخراً، بالأخص أن الصحفية والكاتبة الكويتي مي العيدان قامت بالإفصاح عن صورة زوجة عبدالله بوشهري وقامت بذكر إسمها، لذا سوف نتعرف وإياكم على من هي زوجَة عبدالله بُوشهري.

من هي زوجة عبدالله بوشهري

زوجة عبدالله بوشهري هي عزوب الظاهر تزوجا في عام 2015، وتم الإعلان عن زواجهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتعتبر عزوب من الشخصيات الغير معروفة على السوشيال ميديا، كما أنها شاركت في العديد من المسلسلات الخليجية الكويتية التي يشرف عليها عبدالله بوشهري، وهي كويتية الأصل، ورزق منها ابنته داليا في 19 اكتوبر 2016، وقد قامت مي العيدان بنشر صورة عزوب الظاهر زوجة عبدالله الشهري على حسابها بالإنستقرام.[1]

من هو عبدالله بوشهري

عبدالله بوشهري الممثل الإيراني الحاصل على جنسية دولة الكويت، بدأ حياته الفنية في العام 2004، وقد شارك في العديد من الأدوار منها دور صغير في مسلسل دنيا القوي ومن بعدها شارك في مسرحية للأطفال، وشارك في فيديو كليب للمغني عبدالله الرويشد، وقد كانت بدايته بشكل فعلي في عام 2005 بمسلسل اللقيطة، وهو شقيق الممثل محمود بوشهري.

قدم خلال فترة حياته ثنائي فني مع الممثلة هيا عبدالسلام، وشارك بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وقد كان أشهر ظهور لهما في مسلسل ساهر الليل بالمواسم الثلاثة، وقد حققا الإشادة من الجمهور والنجاح الكبير بالأخص بالشخصيات الرومانسية، وفي عام 2014 حدث بينهم خلاف شخصي أنهى التعاون بينهما.

في شهر أغسطس 2015 أعلن زواجه من عزوب الظاهر الفتاة الكويتية التي شاركت في العديد من المسلسلات الخليجية التي يشارك فيها عبدالله، وقد رزق منها بأبنته داليا في 19 اكتوبر 2016.

انستقرام عبدالله بوشهري الرسمي

يمتلك عبدالله بوشهري قاعدة جماهيرية كبيرة على السوشيال ميديا بالأخص على ىالإنستقرام، حيث يبلغ عدد المتابعين لعبدالله بوشهري أكثر من 1.9 مليون متابع، وهو ما يبين قاعدته الجماهيرية الكبيرة في الوطن العربي، ويمكن الإطلاع على حسابه الرسمي ومتابعة كل ما يقدم من فيديوهات وصور على الحساب من خلال الدخول للرابط “من هنا“.

هذه هي المعلومات الخاصة بزوجة الفنان عبدالله الشهري التي أصبح عليها بحث مؤخراً، وقد تعرفنا وإياكم على معلومات عن عبدالله الشهري وحياته الفنية وزواجه من عزوب الظاهر أم داليا.

المراجع

  1. ^ twitter.com/mayal3eidan , زوجة عبدالله بوشهري , 24/11/2020
533 مشاهدة