من هي زوجة عمرو دياب زينة عاشور

كتابة شيماء أحمد - تاريخ الكتابة: 20 أبريل 2021 , 09:04 - آخر تحديث : 20 أبريل 2021 , 10:04
من هي زوجة عمرو دياب زينة عاشور

من هي زوجة عمرو دياب زينة عاشور حيث يتساءل الكثير من المُعجبين بالهضبة عن زوجته زينة خاصةً مع كونها سعودية الجنسية، وفي الحقيقة من شيم المتابعين البحث عن تفاصيل حياة الفنان الشخصية؛ ماذا وأن كان عمرو دياب الذي تتداول الصحف الإعلامية حياته الزوجية بصورةً دائمة نظرًا لكثرة التفاصيل الشيقة بها، لذا نتعرف فيما يلي عن عمرو دياب العالمي بالتفصيل وماهية زوجته السعودية، تابع القراءة.

عمرو دياب

عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب مُغني مصري من مواليد الحادي عشر من أكتوبر 1961م، هو هضبة الجيل واحدًا من أشهر المُغنيين على الساحة الفنية منذ سنوات، تُحقق سنويًا ألبوماته مبيعات ضخمة وتترجم أغانيه إلى لغات أخرى؛ نظرًا لمدى تميزها.

وبالرجوع إلى طفولته نجده من مواليد مدينة بورسعيد، عاش حياته في الشرقية وتحديدًا قرية سنهوت مركز مينا القمح حيث ينتمي إلى عائلة دياب واحدة من أشهر العائلات المورثة في القرية منذ أكثر من 200 عامًا.

ظهر أول مرة في حياته يُغني (بلادي بلادي) النشيد الوطني المصري في الإذاعة عندما بلغ السادسة من عمره، أما عن دراسته فكانت في الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون حيث حصل على درجة البكالوريوس.

حصد عمرو دياب الكثير من الجوائز الفنية عالميًا ومحليًا، بدأ حياته الفنية عبر ألبوم يا طريق عام 1983، ونجح وأطلق عدة ألبومات ليُصبح أول مطرب عربي يتصدر موسوعة غينيس للأرقام القياسية حيث حصدها مقابل كونه أكثر مطرب حصل على عدد جوائز عالميًا.

شاهد أيضًا: من هي زوجة طارق العريان الاولى

من هي زوجة عمرو دياب زينة عاشور

زينة محمد مصطفى عاشور ابنة رجل الأعمال السعودي المعروف من مواليد المملكة العربية السعودية ولدت في 21 يونيو حيث تزوج عمرو دياب أول مرة من الممثلة المصرية شيرين رضا حيث أنجب طفلته الأولى نور عمرو دياب لينفصلا بعد علاقة دامت 4 سنوات إلى أن بدأت علاقته بـ زينة عاشور عام 1993م حيث كان يُحيي حفلًا غنائيًا في إحدى الدول الأوروبية ولفتت نظره الفتاة العربية التي تابعته من بلد إلى أخرى أثناء مسيرته الغنائية، ومع تكرار المُقابلة بينمها انجذب إليها الفنان عمرو دياب.

يعود أول ظهور لهما رسميًا إلى عرض فيلم (ضحك ولعب وجد وحب) في مهرجان القاهرة السينمائي، ليُقرر عمرو دياب بعد ذلك التحدث مع أخيها الذي طلب منه بدوره التقدم رسميًا إلى العائلة بالمملكة، ومع موافقة الأسرة أقيم حفل الزفاف في القاهرة عام 1994م.

لم تبتعد عن الضوء كثيرًا بعد زواجها حيث استمرت بجانب عمرو دياب تعمل على تنسيق ملابسه، ستايلست، وتهتم بتفاصيله، والجدير بالذكر أن لها الفضل في انتشار أسلوب عمرو دياب وهويته؛ لذا نسب الفضل لها، ومع زواجهما شاركت أيضًا في تربية ابنته نور وكانت بمثابة أم ثانية لها، ومن ثم أنجبت ثلاثة أبناء جنى، كنزي وعبدالله عمرو دياب.

زوجة عمرو دياب السعودية

هي زينة عاشور التي بالرغم من ارتباط عمرو دياب بالنجمة المصرية دينا الشربيني إلا أنهما لم يُعلنا انفصالهما رسميًا بعد، وبالرغم من وجود الكثير من الاشاعات حول الطرفين إلا أنه ليس هناك أخبار مؤكدة خاصةً مع عيش زينة في لندن مع أولادها وبُعدها عن وسائل الاعلام بالرغم من نشاطها إلكترونيًا على الانستقرام.

ختامًا تعرفنا على إجابة تساؤل من هي زوجة عمرو دياب زينة عاشور مع أهم المعلومات عن حياتها الشخصية وحقيقة جنسيتها السعوديّة.

120 مشاهدة