من هي زوجة مصطفى الاغا الحالية

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 14 يناير 2021 , 12:01
من هي زوجة مصطفى الاغا الحالية

من هي زوجة مصطفى الاغا الحالية؟ هذا السؤال من الأسئلة الشهيرة التي يطرحها متابعو الإعلامي مصطفى الآغا على مواقع التواصل الاجتماعي من كافة الدول العربية، فله جمهور كبير على هذه المواقع بسبب نشاطه الدائم عليها، حيث يقوم بنشر مقاطع الفيديو المختلفة والتي يتم تداولها على نطاق واسع من المتابعين، وفي كثير من الأحيان يظهر في تلك الفيديوهات برفقة زوجته مما يثير التساؤل حول شخصيتها.

نبذة عن مصطفى الأغا

الإعلامي السوري مصطفى الأغا واحد من مشاهير الإعلاميين في الوطن العربي. ولد مصطفى الآغا في السادس من شهر يونيو لعام 1963 في مخيم اليرموك بمدينة دمشق، درس في كلية الآداب بجامعة دمشق، ومارس العمل الصحفي منذ صغره، فقد بدأ في الصحافة وهو في سن السابعة عشر من عمره، حيث كان يكتب في أحد الصحف، ومنها انتقل إلى مجال الإذاعة ومن ثم التليفزيون. وكان يقوم في بداية حياته المهنية بالتعليق على مباريات كرة القدم والسلة. وانتقل بين العديد من المحطات الإعلامية حتى استقر في قناة إم بي سي منذ عام 1996 م. وقبل انتقاله إلى فضائية الإم بي سي كان يعمل في جامعة دمشق كأستاذ في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية وعمل في هذا المنصب لمدة إحدى عشر عامًا، وخلال فترة تدريسه في الجامعة كان يمارس هوايته في الإعلام. يقوم مصطفى الآغا بتقديم برنامج صدى الملاعب الشهير  وبالإضافة إلى ذلك فإنه يقوم بكتابة المقالات في العديد من المجلات العربية، ومن بينها: الاتحاد الإماراتية – الشرق الأوسط – الرياضية السعودية – الحياة – الكورة وبس – استاد الدوحة القطرية – تشرين السورية- الهداف الجزائرية.

من هي زوجة مصطفى الاغا

تزوج الإعلامي الرياضي مصطفى الأغا مرتين خلال حياته، وزوجته الحالية هي السيدة مي الخطيب، وهي إعلامية سورية، قامت بتقديم العديد من البرامج الإخبارية خلال مسيرتها المهنية. وفي أحد اللقاءات التي أجريت معها، تحدثت مي الخطيب عن مسيرتها المهنية، حيث صرحت بأنها بدأت حياتها المهنية من خلال التليفزيون السوري حيث تقدمت لاختبارات الأداء في أحد المسابقات التابعة للتليفزيون السوري من أجل اختيار مذيعات، ونجحت بالفعل في المسابقة لما تتمتع به من قدرة على الإلقاء، وتلقت العديد من التدريبات المتخصصة في مجال الإعلام، وقررت أن تتخصص في تقديم النشرات الإخبارية، فهي تفضل الوجه الجاد أمام الكاميرات. وبعد عدة سنوات من العمل في التليفزيون السوري انتقلت إلى العمل في فضائية دبي، ومنها انتقلت إلى العمل في قناة الاقتصادية، ومنها إلى قناة الشروق.

تظهر السيدة مي الخطيب مع زوجها في العديد من المقاطع المصورة التي يقوم بنشرها عبر حسابه الشخصي في انستقرام الذي يزيد عدد متابعيه فيه عن ثلاثة ملايين متابع، ويقوم من خلال تلك المقاطع بتدوين مقتطفات من حياته اليومية مع زوجته، ويظهر الوجه الكوميدي للزوجين من خلال تلك الفيديوهات التي تلقى رواجًا كبيرًا بين المستخدمين بسبب العفوية والطابع المرح والكوميدي الذي يظهر به الزوجان، وتظهر من خلاله المحبة والألفة التي يعيشان فيها.

شاهد أيضًا: من هي زوجة غازي القصيبي

زوجة مصطفى الآغا سلمى المصري

كانت الفنانة السورية سلمى المصري هي الزوجة الأولى للإعلامي مصطفى الآغا، وهي ممثلة سورية ولدت في التاسع من يناير لعام 1958 في مدينة دمشق السورية، وهي حفيدة العازف السوري عمر النقشبندي، وأختها الفنانة مها المصري. درست سلمى المصري الحقوق ولكنها لم تعمل في مجال المحاماة بسبب محبتها الكبيرة للفن ورغبتها في الالتحاق بعالم الفن، وقد دخلت للمجال الفني في أوائل السبعينيات من القرن الماضي، وشاركت خلال مسيرتها في العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية والسينمائية. تزوجت في بداية حياتها الفنية بالمخرج شكيب غنام وأنجبت منه ولدين هما داني وهانيز. وبعد أن توفي بعدة سنوات تزوجت من المذيع مصطفى الآغا إلا أن زواجهما لم يستمر لفترة طويلة، فقد انفصلا بعد عامين فقط من الزواج.

شاهد أيضًا: من هي زوجة مشعل الخالدي

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من هي زوجة مصطفى الاغا الحالية، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن الإعلامي السوري، وكشفنا عن شخصية زوجته السابقة.

33 مشاهدة