من هي شيلاء سبت ويكيبيديا

كتابة أسماء السيد -
من هي شيلاء سبت ويكيبيديا

من هي شيلاء سبت ويكيبيديا ، فاتنة الخليج العربي، ذات الإطلالة البديعة، والإشراقة الاستثنائية، التي حظيت بشهرة كبيرة من خلال حصولها على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط، وازدادت شهرتها التحاقها بمجال التمثيل، وخلال هذا المقال سنتعرف على الكثير من المعلومات عن شيلاء سبت.

من هي شيلاء سبت ويكيبيديا

شيلاء سبت ويكيبيديا، هي الموديل والممثلة وعارضة الأزياء بحرينية، عرفت بإطلالتها الفاخرة، وجاذبيتها الكبيرة، استطاعت انتزاع لقب ملكة جمال الشرق الأوسط عام 2013م، ضمن منافسة شرسة مع جميلات تركيا ولبنان ومصر وسوريا، ولكنها استطاعت أن تخطف القلوب بجاذبيتها الشديدة، واستطاعت اختراق مجال التمثيل بسهولة، ليس فقط بسبب جمالها الفائق، ولكن لأنها تنتمي إلى عائلة فنية، فوالدها هي الممثلة الكبيرة والمشهورة في البحرين والخليج العربي السيدة فاطمة إسماعيل، بالإضافة إلا شقيقاتها شيماء سبت، شذى سبت، وأبرار سبت، أضف إلى ذلك موهبتها الفذة في التمثيل.

شاهد أيضًا: من هي الفنانة بدرية أحمد ويكيبيديا

السيرة الذاتية شيلاء سبت

يمكن التعرف على بعض المعلومات عن شيلاء سبت فيما يلي:

  • اسمها الأصلي: شيلاء محمد سبت، فوالدها الفنان البحريني محمد سبت، ووالدتها فاطمة بنت إسماعيل.
  • لقبها: لقبت بملكة جمال الشرق الأوسط، وهو لقب رسمي حيث نالت الجائزة فعلاً عام 2013م.
  • مولدها: ولدت في العاصمة البحرينية المحرق عام 1989م.
  • التعليم: تعلمت في مدارس المحرق، ثم أكملت دراستها بالولايات المتحدة الأمريكية تخصص الموارد البشرية وريادة الأعمال.
  • أخواتها: لها ثلاث أخوات هم شيماء سبت، وأبرار سبت، وشذى سبت.
  • العمال: موديل فاشينيستا، وممثلة.
  • الجوائز: فازت بلقب ملكة جمال البحرين عام 2010 من خلال مشاركتها في مسابقة بحرين توب مودل، وترشحت ضمن القائمة الأولى لملكات جمال العالم بالهند وأحرزت المركز الخامس 2013م، قبل أن تحرز لقب ملكة جمال الشرق الأوسط في نفس العام.

 شيلاء سبت قبل وبعد

بدأت الفنانة والموديل البحرينية الجميلة حياتها الفنية بالاشتراك في مسلسل عائلة أبو الرويشد صحبة شقيقتها الكبرى شيماء، ونالت إعجاب المتابعين وذلك عام 1998م حيث كان عمرها في ذلك الوقت ثماني سنوات فقط، ثم انقطعت عن التمثيل لفترة إذ أنها عملت في مجال الإعلانات واشتركت في العديد من برامج المسابقات ونالت بعض الجوائز، ولكنها عادت للتمثيل مرة ثانية عام 2011م، حيث ساهمت في العديد من المسلسلات والأعمال السينمائية والدرامية في البحرين والسعودية.

شاهد أيضًا: من هي الاميرة صيته بن جلوي بن سعود السيرة الذاتية

كم عمر شيلاء سبت

تبلغ من العمر حاليًا 32 عامًا إذ أنها من مواليد 1989م، ورغم صغر سنها إلا أنها تحظى بشهرة كبيرة، واشتركت في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة، ولها خبرة الحياة التي تكفيها لتحديد مصيرها وأهدافها، فقد تخرجت من الجامعة الأمريكية قسم الموارد البشرية.

شيلاء سبت شيعية

من الشائعات التي أشيعت حول الفنانة والموديل البحرينية شيلاء سبت أنها شيعية، والصحيح أنها مسلمة سنية وليست شيعية، وأنها تنتمي لعائلة تدين بالإسلام وتلتزم بالمذهب السني، وإن كان هذا لا يبتعد كثيرًا، فسواء كانت سنية أو شيعية فهذا لا دخل له بمجال عملها.

من هو زوج شيلاء سبت

زوج شيلاء سبت هو فؤاد عبد الواحد، أحد رجال الأعمال البحرينيين الشباب، حيث أعلنت هيفاء الحسين عبر ستوري الخاص بحسابها على الإنستقرام، حيث بثت صورًا من حفل زواجها تجمع صديقتها بزوجها فؤاد عبد الواحد، وباركت لها، في الوقت الذي تفاعلت شيلاء نفسها مع جمهورها عبر سناب شات من خلال مقطع فيديو يجمعها بزوجها، حيث علق أحد المتابعين على تلك الصور والفيديوهات التي تجمع كلاً من الفنانة الفاشينيستا البحرينية وزوجها فقال: “ما أحلى البحرين”، هذا وكانت شيماء سبت وزوجها قد أعلنت مباركتها لشقيقتها بزواجها.

شاهد أيضًا: من هي شمس الملا ويكيبيديا

حسابات شيلاء سبت على منصات التواصل

تمتلك مجموعة من الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي منها:

  • حساب شيلاء سبت على فيس بوك “من هنا“.
  • حساب شيلاء سبت على منصة تويتر “من هنا“.
  • حساب شيلاء سبت إنستقرام “من هنا“.

وتعرف حساباتها بأنها حسابات تحظى بمتابعة عشرات الآلاف من المعجبين والمتابعين لأخبار شيلاء، وهي بدورها تتفاعل مع جمهورها دائما وخاصة على منصة سناب شات وإنستغرام، من خلال الصور ومقاطع الفيديو وجلسات التصوير والبث الحي المباشر.

شاهد أيضًا: من هي بنت بسام الملا ويكيبيديا

وفي نهاية مقالنا عن من هي شيلاء سبت ويكيبيديا الموديل والممثلة البحرينية المعروفة، والتي حازت على لقب فاتنة الشرق الأوسط، والتي تزوجت مؤخرًا من فؤاد عبد الواحد، وغير ذلك من المعلومات عنها وزوجها وأسرتها وشقيقاتها شيماء أبرار وشذى سبت، وغير ذلك من المعلومات الواردة في هذا المقال.

169 مشاهدة