من هي ميليسا دونجل

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 5 يوليو 2021 , 14:07
من هي ميليسا دونجل

من هي ميليسا دونجل ؟ من الأسئلة المنتشرة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الماضية، حيث صرحت بعدد من التصريحات التي أثارت الجدل بشكل كبير حول قضية اغتصابها الذي أعلنت عنها منذ فترة، وفيما يأتي نتعرف على السيرة الذاتية لميليسا دونجل والحادث الذي تعرضت له بالتفصيل وآخر تصريحاتها.

من هي ميليسا دونجل

هي ممثلة وعارضة أزياء تركية الجنسية، ولدت في 18 سبتمبر 1999 باسطنبول لأب تركي وأم روسية، عرفت بمشاركتها في عدد من المسلسلات التركية المميزة والتي استطاعت أن تترك بصمة جيدة منذ بدايتها بموهبتها الكبيرة، وملامحها الوسيمة المميزة، حيث بدأت التدرب على التمثيل في أكاديمية عثمان ياموريديرلي للفنون وأخذت بها دروس التمثيل الأساسية، ثم عكفت على حضور عدد من ورش التمثيل في ورش لهال سارال، عملت كعارضة أزياء وحاولت الجمع بين التمثيل وعروض الأزياء، فشاركت في عدد من المسلسلات التركية المختلفة كان أولها مسلسل أليف، حيث أدت فيه دور طفلة تدعى إليف في إحدى القرى التركية.

أشهر أعمال ميليسا دونجل

شاركت ميليسا في عدد من المسلسلات التركية المختلفة مثل:

  • مسلسل إليف الذي أدت فيه دور الطفلة إليف التي تحاول الهرب من تحكمها أهلها في الريف والسفر إلى اسطنبول لإنهاء درستها الجامعية.
  • مسلسل الشوارع الخلفية الذي يعد من أشهر مسلسلات الدراما التركية التي توضح كافة الطبقات الموجودة في المجتمع التركي.
  • مسلسل حكاياتنا الذي شاركت فيه ميليسا بدور البطولة، حيث يتناول المسلسل علاقة الأخوة بين شخصية فيليز وإخواتها، كما يناقش المشكلات الاجتماعية كالفقر والتشتت الأسري.
  • مسلسل الخائن التي استطاعت من خلاله حصد شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: قصة ظافر بن عليه الدوسري كاملة

كم عمر ميليسا دونجل

ولدت ميليسا دونجل عام 1999 أي أنها تبلغ من العمر 22 سنة، ظهرت موهبتها منذ أن كانت فتاة مراهقة في عمر الخامسة عشر، وذلك عندما شاركت في مسلسل إليف الذي أدت فيه دور الطفلة، ثم تدرجت في الأدوار المختلفة إلى أن وصلت إلى مكانتها الحالية كواحدت من أشهر ممثلات تركيا.

حادثة ميليسا دونجل

أعلنت ميليسا دونجل في الأيام الماضية عن حادثة اغتصاب جنسي تعرضت لها في صغرها من قبل والدها، وأصيبت بسببه بأمراض نفسية أدت إلى متابعتها مع طبيب نفسية للعلاج من أثر هذا الحادث، وتسعى ميليسا إلى الحصول على وصاية أخواتها خوفًا عليهن أن يتكرر حدث بها في السابق على يد والدها، وأقرت أن هذا الحادث ما يزال مؤثرًا عليها حتى الآن ويعد أصعب مشهد في حياتها ومرحلة في غاية القسوة.

شاهد أيضًا: ما هو مرض ليلى طاهر

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هي ميليسا دونجل بعرض السيرة الذاتية الخاصة بها بالتفصيل وأهم أعمالها التي شاركت بها، كما تعرفنا على تفاصيل الحادث الذي أثار الجدل بشكل كبير حول العالم.

37 مشاهدة