من هي نسرين السيد عبدالفتاح ويكيبيديا

من هي نسرين السيد عبدالفتاح ويكيبيديا

من هي نسرين السيد عبدالفتاح ويكيبيديا ؟، التي تعد من الشخصيات التي انتشر اسمها بشكل واسع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي حيث ارتبط اسمها بقوة باسم الفنان محمد رمضان، لذا في هذا المقال سنقوم بالتعرف عليها، وعلى أبرز المعلومات الخاصة بهما.

من هي نسرين السيد عبدالفتاح ويكيبيديا

إن نسرين السيد عبد الفتاح هي زوجة الفنان محمد رمضان الثانية، وهي أم ولاده، “علي محمد رمضان، وكنز محمد رمضان”، وقد تزوجت بها الفنان المصري عام 2012 ميلادي، حيث تربطهم علاقة زوجية أكثر من رائعة وجميلة، وهي من الشخصيات التي تفضل الابتعاد عن وسائل الاعلام وضجة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حتى الآن لا يوجد أي حساب رسمي خاص بها، وكل الحسابات التي تم الترويج لها على أنها لها لم تكن سوى حسابات وهمية.

شاهد أيضًا: من هي نيرمين محسن ويكيبيديا وسبب اختفاءها عن السوشيال ميديا

من هو محمد رمضان ويكيبيديا

محمد رمضان هو ممثل ومغني مصري من مواليد تاريخ عام 23 مايو 1988 ميلادي، في محافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا، ومحمد هو الأصغر بين إخوته، عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم، وبدأ التمثيل مبكرًا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وبدأ التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية، وذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل “حنان وحنين” في أول لقاء بينهما.

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم إحكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

وشبهه البعض بالممثل أحمد زكي. وقد ذكر أن أحمد زكي مثله الأعلى، وفي 2004 ميلادي اتهمه بعض النقاد بالتشبه بأحمد زكي وتقليده، وعلق على ذلك في 2016 ميلادي : “الأخير علامة في السينما المصرية، وأن الأيام فقط ستثبت إن كان يقلّده أم إنه يملك موهبة حقيقية تميّزه”، وأضاف أن استمراره على الشاشة حتى الآن “لأنه لا يشبه أحمد زكي”. قال هيثم أحمد زكي: “محمد رمضان وعمرو سعد هم أفضل من يقلد أحمد زكي وهذا حقهم”.

شاهد أيضًا: من هي مودل آش Ash ويكيبيديا السيرة الذاتية

وفاة والدته نسرين السيد عبدالفتاح

توفيت يوم السبت 21 أغسطس 2021 والدته نسرين السيد عبدالفتاح وحماه الفنان محمد رمضان، وحرص الفنان المصري على نعى وفاة والدة زوجته نسرين السيد عبد الفتاح، داعيًا لها بالرحمة والمغفرة، حيث ونشر الفنان محمد رمضان صورة من حفل زفافه تجمعه مع والدة زوجته، عبر صفحته الرسمية على مصه الفيس بوك، معلقًا على الصورة قائلًا:” إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت اليوم والدة زوجتي.. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان يسكنها الله فسيح جناته.. العزاء اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب”.

شاهد أيضًا: من هي ريناد الزهراني ويكيبيديا

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على من هي نسرين السيد عبدالفتاح ويكيبيديا ؟، حيث تحدثنا عن سيرتها الذاتية وأبرز المعلومات الشخصية، كما تحدثنا عن زوجها الفنان محمد رمضان وأهم المعلومات عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *