مهاجم ريال مدريد من اصول عربية مكون من 6 حروف

مهاجم ريال مدريد من اصول عربية

مهاجم ريال مدريد من اصول عربية مكون من 6 حروف من الأسئلة الرياضية المهمة والتي ظهرت في العديد من ألعاب الألغاز، ويجب على عشاق كرة القدم حول العالم معرفة الإجابة الصحيحة عن السؤال، لمعرفة تاريخ اللاعبين العرب الأبرز في تاريخ نادي ريال مدريد الإسباني، والذي يعد من أكبر الأندية في العالم.

مهاجم ريال مدريد من اصول عربية مكون من 6 حروف

الإجابة عن سؤال مهاجم ريال مدريد من اصول عربية مكون من 6 حروف ، هو اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية “كريم بنزيما“، والذي يلعب ضمن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، ويعد من أبرز مهاجمين الدوري الإسباني والدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

من هو كريم بنزيما

اللاعب كريم مصطفي بنزيما؛ من مواليد 19 ديسمبر 1987 ميلادية، هو لاعب كرة قدم فرنسي، يلعب في مركز الهجوم مع نادي ريال مدريد الإسباني في الدوري الإسباني لكرة القدم، ولعب ضمن صفوف المنتخب الفرنسي لكرة القدم في الماضي، وصنف من أقوى مهاجمي أوروبا والعالم في الفترة الماضية.

بدأ النجم الفرنسي كريم بنزيما، مسيرته الكروية مع نادي برون تيرايلون المحلي في عام 1996 ميلادية، ثم انضم إلى نادي أولمبيك ليون الفرنسي، وظهر لأول مرة ضمن دوري المحترفين في عام 2004-2005، وظهر بشكل قوي للغاية وحصل على لقب الدوري ثلاث مرات مع نادي ليون، وسجل في أول ظهور رسمي بالنادي 30 هدفاً، وحصل على لقب الدوري السابع على التوالي، وتحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، وانتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في يوليو 2009، مقابل 35 مليون يورو لمدة ست سنوات.

إنجازات كريم بنزيما الكروية

حقق اللاعب الفرنسي الدولي كريم بنزيما، العديد من الإنجازات الكروية سواء الفردية أو مع المنتخب الفرنسي ومع الأندية، والتي جاءت كالتالي[1]:

  • حقق لقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد “3 مرات”.
  • حصل على لقب الدوري الفرنسي مع نادي ليون “4 مرات”.
  • نال على كأس فرنسا مع نادي ليون مرة واحدة.
  • حقق كأس ملك إسبانيا مع ريال مدريد “مرتين”.
  • حصل على لقب السوبر الإسباني “3 مرات”.
  • حقق لقب دوري أبطال أوروبا “4 مرات” مع نادي ريال مدريد.
  • حقق لقب السوبر الأوروبي “3مرات” مع نادي ريال مدريد.
  • حصل على لقب كأس العالم للأندية “4 مرات”.

وصلنا لنهاية مقال مهاجم ريال مدريد من اصول عربية مكون من 6 حروف والذي تحدثنا خلاله عن كافة التفاصيل حول السؤال وحياة النجم الفرنسي كريم بنزيما.

المراجع

  1. ^ www.national-football-teams.com , Karim Benzema , 28/11/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *