موعد عرض مسلسل كم من السفن احرقت 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل كم من السفن احرقت 2023 والقنوات الناقلة لهذا المسلسل الذي حقق نسبة متابعة كبيرة جدًا على القنوات والمنصات منذ عرض أولى حلقاته، وذلك يعود إلى القصة المشوقة التي يتحدث عنها المسلسل، لذلك سوف يقدم موقع محتويات لمحة عن هذا المسلسل التركي، كما سيتم التعرف على موعد عرضه، والقنوات الناقلة بالتفصيل.

قصة مسلسل كم من السفن احرقت

إن مسلسل كم من السفن أحرقت هو مسلسل تركي دراما اجتماعي يتحدث عن امرأة تدعى ياسمين وهي أرملة ولديها بنت وحيدة، وتجمعها علاقة صداقة بامرأة تدعى فيدان، وهي مطلقة ولديها بنت وحيدة أيضًا، وتواجه هاتان السيدتين الكثير من المشاكل والمتاعب، وقد صدر في عام 2023 م، وعرض لأول مرة في 4 ديسمبر من عام 2023 م، وهو من إخراج المخرج التركي ألتان دونميز.

مسلسل كم من السفن احرقت

موعد عرض مسلسل كم من السفن احرقت

يعرض المسلسل التركي كم من السفن أحرقت كل يوم اثنين، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتركيا، حيث كان العرض الأول لهذا المسلسل يوم أمس الاثنين الموافق في 4 ديسمبر من عام 2023 م، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة قرابة ساعتين وخمس دقائق، وقد لاقى هذا المسلسل منذ أول حلقة تفاعل كبيرًا من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل كله بالحب 

القنوات الناقلة لمسلسل كم من السفن احرقت

يعرض المسلسل التركي كم من السفن أحرقت على قناة Show TV، فهي صاحبة حقوق البث الحصرية لهذا المسلسل، ومسلسل كم من السفن أحرقت من بطولة الممثلة التركية دينيز بايسال، وديفريم أوزكان، والممثل بيرك هاكمان، وأركان كولتشاك كوستنديل، وميرت دينيسمان، وماجيت كوبر، وسيجديم سيليسيك أونات، ويشارك في المسلسل الطفلتين زليخة يلدز، وميليسا دورو يونال.

رابط مشاهدة مسلسل كم من السفن احرقت

يمكن مشاهدة مسلسل كم من السفن أحرقت بجودة عالية، ومترجم إلى اللغة العربية “من هنا“، حيث يمكن الدخول إلى الرابط ومشاهدة هذا المسلسل الذي لقي إعجاب الكثير من المشاهدين منذ عرض أولى حلقاته.

مقالات مقترحة

نقترح عليك بعض المقالات التي قد تهمك:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال موعد عرضم سلسل كم من السفن احرقت 2023 والقنوات الناقلة، والذي تم التعرف من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المسلسل التركي.

المراجع

  1. ^ e.3sk.media , مسلسل كم من السفن احرقت , 05/12/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *