ابطال مسلسل الخائن النسخة العربية 2023 مع الصور والأعمار

ابطال مسلسل الخائن النسخة العربية

ابطال مسلسل الخائن النسخة العربية 2023 مع الصور والأعمار، حيث استطاع مسلسل الخائن في نسخته العربية حجز مكانه ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد منذ عرض حلقاته الأولى في مطلع شهر نوفمبر، لذا سيعرض موقع محتويات ممثلين مسلسل الخائن السوري، وكان قد تم إيضاح كم عدد حلقات مسلسل الخائن.

مسلسل الخائن النسخة العربية

إنّ مسلسل الخائن هو المسلسل السوري اللبناني الذي يعرض حاليا ضمن الأعمال المقتبسة من المسلسلات التركية، والتي يتم عرضها على شاشة إم بي سي السعودية، والعمل مقتبس عن مسلسل تركي يُسمى “Sadakatsiz” أو عديم الوفاء، وقد بدأ عرضه منذ الخامس من نوفمبر الماضي، واستطاع أن يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في غضون أيام قليلة، والمسلسل من تأليف كمال حمامجي، ومعالة درامية عربية عبير الصياح.

اقرأ أيضًا: ما هي نهاية مسلسل كريستال التركي والعربي

ابطال مسلسل الخائن النسخة العربية

يضم كاست مسلسل الخائن السوري باقة من ألمع نجوم الوطن العربي وهم:[1]

  • الممثلة سلافة معمار في دور أسيل.
  • الممثل قيس شيخ نجيب في دور سيف.
  • الممثلة مرام علي في دور تيا.
  • الممثلة ريتا حرب في دور نورا.
  • الممثلة جينا أبو زيد في دور أمل.
  • الممثل خالد شباط في دور سامر.
  • الممثل إيلي متري في دور سالم.

سلافة معمار

إنّ سلافة معمار هي بطلة مسلسل الخائن العربي، وتقدم شخصية “أسيل”، وهي ممثلة تحمل الجنسية السورية، وتبلغ من العمر 47 عامًا حيث ولد في سوريا في تاريخ 26 أبريل عام 1976مـ، وبالرغم من دراستها الأدب الإنجليزي بجامعة دمشق، إلا انها استطاعت دراسة الفن الذي كانت تعشقه منذ الطفولة، وشاركت في صفوف المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، واشتهرت منذ عام 2009 عندما شاركت في بطولة مسلسل “زمن العار”، وتعد الآن واحدة من أهم الفنانات السوريات.

ابطال مسلسل الخائن النسخة العربية

قيس شيخ نجيب

يعد قيس شيخ نجيب هو بطل مسلسل الخائن العربي، ويقدم شخصية “سيف”، ويعد قيس من ألمع نجوم سوريا، فهو ممثل سوري يبلغ من العمر 46 عامًا، حيث ولد في الخامس من يونيو عام 1977مـ، ودرس التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق منذ عام 1998مـ، واستطاع أن يشارك في مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية السورية التي جعلته من أشهر نجوم سوريا، وكان مسلسل “ستليتو” المسلسل الأخير الذي قدمه وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريا كبيرًا.

ابطال مسلسل الخائن النسخة العربية

مرام علي

تعد مرام علي هي البطلة الثانية لمسلسل الخائن النسخة العربية، حيث تقدم دور “تيا” عشيقة سيف، والتي تدخل دائرة الصراع ضد زوجته أسيل، ومرام عي ممثلة تحمل الجنسية السورية، وتبلغ من العمر 31 عامًا، حيث ولدت ي الحادي والعشرين من فبراير عام 1992مـ، وتم اكتشاف موهبتها على يد المخرج “نجدة أنزور”، وقدمت مجموعة مميزة من الأعمال الدرامية السورية وأشهرها “عروس بيروت”، ومسلسل “فاشونيستا”.

ابطال مسلسل الخائن النسخة العربية

موعد عرض مسلسل الخائن النسخة العربي

يُعرض مسلسل الخائن النسخة العربية يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة 08:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وكان قد بدأ عرض المسلسل منذ يوم الأحد الموافق الخامس من نوفمبر 2023، وحقق نسب مشاهدات كبيرة منذ عرض حلقاته الأولى، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات mbc.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

في نهاية سطور المقال قد تم عرض أسماء ابطال مسلسل الخائن النسخة العربية، كما تم إيضاح صور وأعمار وأبرز المعلومات حول الأبطال، وتم التطرق إلى موعد عرض المسلسل.

المراجع

  1. ^ shahid.mbc.net , مسلسل الخائن , 04/01/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *