سبب وفاة ماثيو بيري ممثل مسلسل فريندز

سبب وفاة ممثل فريندز

سبب وفاة ماثيو بيري ممثل مسلسل فريندز الأمريكي الشهيّر، والذي استطاع أن يحصد ملايين المشاهدات منذ وقت عرضه في تسعينيات القرن الماضيّ وحتى الآن،  والتي حقق خلالها المذكور نجاحاً باهراً، لذا يُرفق موقع محتويات في السطور القادمة تفاصيل وفَاة ماثيَو بيريّ.

وفاة ماثيو بيري ممثل مسلسل فريندز

عُثر في الساعات الأولى من فجر اليوم على الممثل الأمريكي ماثيو بيريّ متوفياً غرقاً في منزله الواقع في حيّ باسيفك بالاسيدس بمدينة لوس أنجلوس الأمريكيّة، وهو نجم كوميديّ شهيّر في فترة التسعينات، حيثُ عُثر عليه ميتاً في حوض السباحة الخاص به، مع عدم إيجاد أية أدلة تُشير إلى احتمالية وقوع جريمة في المكان،وقد سببت وفاته المفاجئة صدمة للجميّع. [1]

سبب وفاة ممثل فريندز

سبب وفاة ماثيو بيري

نقلاً عن شبكة NBC الإخباريّة فقد تم العثور على ممثل فريندز غارقاً في حوض سباحة مليئاً بالمياه الساخنة، مع عدّم إيجاد أية أدلة تُشير إلى أن الوفاة مقصودة أو تدّل على وقوع جريمة قتّل، كما لم يتم العثور على أية مواد مُخدرة بحوزته، حيثُ أقر المذكور في مذكراته الشخصية التي قام بنشرها العام الماضيّ بأنه قد خضع لما يقرب من 65 جلسة إعادة تأهيل للتخلص من الإدمان على المواد المخدرة.

تاريخ وفاة ماثيو بيري

توفيّ ماثيو بيري في الساعات الأولى من يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023 م، وقد أبدت الأوساط الفنيّة العالميّة تعبيرها عن الحزن الشديد لوفاته، كما أعلنت استديوهات “وارنر براذرز” الأمريكيّة التي قامت بإنتاج أعمالاً فنية شهيرة للمتوفيّ في بيان رسميّ لها أن وفاته شكلت صدمة كبيرة للجميّع، وأنه كان بمثابة هديّة لمن حوله، وأعربت عن تعازيها لجميع محبيه ومعجبيّه.

كم عمر ماثيو بيري عند الوفاة

توفيّ ماثيو بيري عن عمر ناهز 54 عاماً، حيثُ وُلد عام 1969 ميلادياً في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، إلا أنه نشأ وترعرع مع والدته في ولاية أوتاوا، والتي كانت تعمل كنديّة الأصل وتعمل صحافيّة حرة، ثم انتقل بعدها حينما بلغ الخامسة عشر عاماً إلى ولاية لوس أنجلوس للعمل في الكوميديا الارتجالية والتمثيل، وقد كان مسلسل فريندّز نقطة انطلاق قوية له في عالم الفن الأمريكي.

سبب وفاة ممثل فريندز

مقالات مختارة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وختاماً فقد تم إرفاق أبرز تفاصيل سبب وفاة ماثيو بيري ممثل مسلسل فريندز والذي حقق نجاحاً باهراً في فترة التسعينات ومثلت وفاته صدمة للجميع.

أسئلة شائعة

  • هل ماثيو بيري متزوج؟

    لا، لم يسبق للفنان الأمريكي الراحل ماثيو بيري الزواج طوال حياته، حيثُ عاش 54 عاماً وتوفيّ وهو غير متزوج.

  • ما أهم أعمال ماثيو بيري؟

    كانت أشهر أعماله الكوميدية الناجحة على الإطلاق مسلسل Friends، كما قام بتأدية أدوار البطولة في العديد من الأعمال أبرزها Fools Rush In ـ The Whole Ten Yards.

  • هل فاز ماثيو بيري بجائزة الإيمي الأمريكية؟

    لا، لم يفز الممثل الأمريكي الراحل ماثيو بيري على أياً من جوائز الإيمي الأمريكية على الرغم من ترشحه لها لـ خمس مرات ، إلا أنه حصد العديد من الجوائز الفنية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *