نتائج مواجهات عرض رويال رامبل 2021

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 1 فبراير 2021 , 09:02 - آخر تحديث : 1 فبراير 2021 , 08:02
نتائج مواجهات عرض رويال رامبل 2021

نتائج مواجهات عرض رويال رامبل 2021 والذي يعد من أقوى وأبرز عروض المصارعة الحرة والذي يعرض بشكل سنوي في شهر يناير، حيث يعد العرض التمهيدي للمشاركين في عرض ريسلمانيا الأقوى في عالم المصارعة، ومن خلال المقال التالي سنتحدث سوياً عن نتائج وأحداث العرض.

عرض رويال رامبل 2021

عرض رويال رامبل هو مهرجان المصارعة الحرة الذي يعرض في شهر يناير من كل عام من قبل اتحاد المصارعة العالمي للترفيه، تم إنشاء العرض لأول مرة في 1988، وكانت افتتاحية العرض في 24 يناير 1998 في هاميلتون الأمريكية، وكان أول فائز بالبطولة الملكية هو جيم دوغان، ويعد المهرجان انه من أكثر المهرجانات الشعبية على مستوى العالم، تم إقامة حدث رويال رامبل 2021 في 31 يناير 2021 بدون حضور الجمهور لأول مرة في تاريخه بسبب جائحة كورونا.

مواجهات عرض رويال رامبل 2021

شهد العرض إقامة العديد من المواجهات النارية بين جميع المصارعين من اتحاد المصارعة الحرة سواء من اتحاد سماك داون أو من اتحاد الرو، وجاءت المواجهات الرسمية كالتالي:

الخصم الأول الخصم الثاني البطولة
ساشا بانكس كارميلا بطولة سيدات سماكداون
الفائزة تشارك في رسلمينيا 37 على أي لقب من اختيارها معركة السيدات الملكية
فريق تشارلوت فير وآسكا فريق شاينا بازلر ونايا جاكس بطولة زوجي سيدات WWE
جولدبيرغ درو ماكنتير بطولة WWE
رومان رينز كيفين أوينز لقب WWE العالمي
الفائز سينافس على أي لقب من اختياره في الرسلمينيا 37 معركة الرجال الملكية

بدأت أحداث المواجهات في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليلة صباح الاثنين الموافق الاول من شهر فبراير، بتوقيت مكة المكرمة، وعرضت على قنوات wwe المدفوعة.

شاهد أيضاً: تردد قناة ام بي سي أكشن MBC ACTION

نتائج مواجهات عرض رويال رامبل 2021

شهدت أحداث عرض رويال رامبل 2021، العديد من الأحداث والمواجهات القوية بين جميع المشاركين في العرض، من أجل الحصول على الانتصار والوصول إلى ريسلمينيا 37، والتي تعد الحلم الأكبر لجميع المصارعين، وجاءت نتائج المواجهات كالتالي:

النزال اسم الفائز
نزال دور ماكنتير وبيل جولد بيرغ دور ماكنتير
ساشا بانكس و كارميلا ساشا بانكس
المعركة الملكية للسيدات بيانكا بلير
نزال رومان رينز وكيفين أوينز رومان رينز
نزال معركة الرجال الملكية 2021 إيدج

ومن المرتقب أن يحدد الفائزين في المعركة الملكية أي لقب سوف يتم التنافس عليه في عرض ريسلمانيا التاريخي، والذي يعرض في شهر إبريل المقبل، حيث ستشهد أحداث المصارعة الحرة منافسة قوية بين الفائزين للمشاركة في مهرجان الاحلام.

هنا نصل بكم لنهاية مقال نتائج مواجهات عرض رويال رامبل 2021، حيث قدمنا من خلاله جميع النتائج الخاصة بالعرض مع جميع الأحداث الهامة في المباريات بالكامل.

351 مشاهدة